A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Résultat de la recherche
313 résultat(s) recherche sur le tag 'التسويق'



التسويق الدولي / محمود الشيخ
Titre : التسويق الدولي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود الشيخ Editeur : عمان : دار أسامة Année de publication : 2007/2012 Importance : 296 ص. Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-218-5 Langues : Arabe Tags : التسويق الدولي إدارة المبيعات التسويق التسويق المباشر التجارة الدولية المستندات الأسواق الصناعية الترقيم الدولي التسويق الدولي [texte imprimé] / محمود الشيخ . - عمان : دار أسامة, 2007/2012 . - 296 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-22-218-5
Langues : Arabe
Tags : التسويق الدولي إدارة المبيعات التسويق التسويق المباشر التجارة الدولية المستندات الأسواق الصناعية الترقيم الدولي Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/5775 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/5775 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/5775 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/5775 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/5775 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/5775 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/5775 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/5775 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/5775 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/5775 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible التسويق الأخضر / براهيمي، عبد الرزاق
Titre : التسويق الأخضر : مدخل مفاهيمي Type de document : texte imprimé Auteurs : براهيمي، عبد الرزاق Editeur : عمان : زمزم Année de publication : 2018 Importance : 256 ص Présentation : أشكال، جداول Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-72-164-0 Langues : Arabe Langues originales : Arabe Tags : البيئة التسويق التسويق الأخضر المستهلك الأخضر التسويق الأخضر : مدخل مفاهيمي [texte imprimé] / براهيمي، عبد الرزاق . - عمان (عمان) : زمزم, 2018 . - 256 ص : أشكال، جداول ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-72-164-0
Langues : Arabe Langues originales : Arabe
Tags : البيئة التسويق التسويق الأخضر المستهلك الأخضر Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/9142 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Sorti jusqu'au 14/05/2022 أ/9142 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9142 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9142 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9142 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9142 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9142 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9142 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9142 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9142 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible التسويق الإلكتروني / الشوملي، سهير إبراهيم
Titre : التسويق الإلكتروني Type de document : texte imprimé Auteurs : الشوملي، سهير إبراهيم Editeur : عمان : دار الإعصار Année de publication : 2019 Importance : 273 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : / Langues : Arabe Langues originales : Arabe Tags : التجارة الإلكترونية التسويق الإلكتروني التسويق البلدان العربية التسويق الإلكتروني [texte imprimé] / الشوملي، سهير إبراهيم . - عمان (عمان) : دار الإعصار, 2019 . - 273 ص ; 24 سم.
ISSN : /
Langues : Arabe Langues originales : Arabe
Tags : التجارة الإلكترونية التسويق الإلكتروني التسويق البلدان العربية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/9144 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9144 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9144 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9144 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9144 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9144 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9144 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9144 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9144 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9144 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible التسويق الإلكتروني / توفيق، عبد الرحمان
Titre : التسويق الإلكتروني Type de document : texte imprimé Auteurs : توفيق، عبد الرحمان Editeur : القاهرة : مركز الخبرات المهنية للإدارة Année de publication : 2016 Collection : المناهج التدريبية num. 50 Importance : 45 ص Format : 27 سم ISBN/ISSN/EAN : 9789773372561 Langues : Arabe Langues originales : Arabe Tags : التجارة الإلكترونية التسويق الإلكتروني التسويق الإقتصاد الرقمي التسويق الإلكتروني [texte imprimé] / توفيق، عبد الرحمان . - القاهرة : مركز الخبرات المهنية للإدارة, 2016 . - 45 ص ; 27 سم. - (المناهج التدريبية; 50) .
ISSN : 9789773372561
Langues : Arabe Langues originales : Arabe
Tags : التجارة الإلكترونية التسويق الإلكتروني التسويق الإقتصاد الرقمي Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/9143 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9143 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9143 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9143 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9143 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9143 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9143 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9143 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9143 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9143 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible التسويق الدولي / عبد السلام أبوقحف
Titre : التسويق الدولي Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد السلام أبوقحف Editeur : الإسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 2002 Importance : 376 ص. Format : 24 سم Langues : Arabe Tags : التسويق التسويق الدولي التسويق الدولي [texte imprimé] / عبد السلام أبوقحف . - الإسكندرية : الدار الجامعية, 2002 . - 376 ص. ; 24 سم.
Langues : Arabe
Tags : التسويق التسويق الدولي Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 3672 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 3672 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible التسويق الدولي في إدطار النظام التجاري العالمي الجديد / سيد سلطان، عبد السلام
Permalinkالتسويق العقاري / الزحيمات، سامر أحمد
Permalinkالتسويق المعاصر / أبو نبعة، عبد العزيز مصطفى
Permalinkالتسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعي / كولز، ليندا
Permalinkاستراجيات التسويق لخدمات القطاع العام / إبراهيم، مروى محمد
Permalinkالتسويق / ثامر ياسر البكري
Permalinkالتسويق / أرمن داين
Permalinkالتسويق / أحمد شاكر العسكري
Permalinkالتسويق / قحطان العيدلي
Permalinkالتسويق / نظام موسى سويدان
Permalinkالتسويق / أبو علفة عصام الدين أمين
Permalinkالتسويق / محمد فريد الصحن
Permalinkالتسويق / عبدالسلام أبوقحف
Permalinkالتسويق / محمد فريد الصحن
Permalinkالتسويق / محمد فريد الصحن
Permalinkالتسويق / محمد فريد الصحن
Permalinkالتسويق / ثامر البكري
Permalinkالتسويق الإبتكاري / نعيم حافظ أبو جمعة
Permalinkالتسويق الأخضر / ثامر ياسر البكري
Permalinkالتسويق الإستراتيجي للخدمات / محمد محمود مصطفى
Permalinkالتسويق الإعلامى / محمد جاسم الصميدعي
Permalinkالتسويق الإلكتروني / كاترين قيو
Permalinkالتسويق الإلكتروني / محمد سمير أحمد
Permalinkالتسويق الإلكتروني / يوسف أحمد ابوفارة
Permalinkالتسويق الإلكتروني / كاترين قيو
Permalinkالتسويق الداخلي كمدخل لإدارة الموارد البشرية وأثره على مستوى جودة الخدمة / سامية بوشكوم
Permalinkالتسويق الدوائي / رشاد محمد الساعد
Permalinkالتسويق الدولي / رضوان المحمود العمر
Permalinkالتسويق الدولي / محمود الشيخ
Permalinkالتسويق الدولي / حامد الضمور هاني
Permalinkالتسويق الدولي / محمود الشيخ
Permalinkالتسويق الرقمي في الجزائر / محمد الطيب قراوي
Permalinkالتسويق الرياضي / حسناء بركات
Permalinkالتسويق السياسي / محمد ابراهيم
Permalinkالتسويق الصناعي / احمد شاكر العسكري
Permalinkالتسويق العالمي بناء القدرة التنافسية للتصدير / أحمد سيد مصطفى
Permalinkالتسويق الفعال / طلعت أسعد عبد الحميد
Permalinkالتسويق المتقدم / محمد عبد العظيم أبو النجا
Permalinkالتسويق المصرفي / تيسير العجارمة
Permalinkالتسويق المصرفي / ردينة عثمان يوسف
Permalinkالتسويق المصرفي / حنون، رحائي رشيد
Permalinkالتسويق المعاصر / علاء الغرباوي
Permalinkالتسويق الناجح / يورك برس
Permalinkالتسويق بالأنترنيت والتجارة الإلكترونية / طارق طه
Permalinkالتسويق بالعلاقات / مني شفيق
Permalinkالتسويق بالمنظمات والمصفوفات / فريد النجار
Permalinkالتسويق عبر الأنترنت / محمد أحمد أبو القاسم
Permalinkالتسويق عبر الأنترنت / محمد أحمد أبو القاسم
Permalinkالتسويق عبر الأنترنيت / محمد عبده حافظ
Permalinkالتسويق عبر الأنترنيت / بريستون جرالا
Permalinkالتسويق في المشاريع الصغيرة / إلهام فخري طملية
Permalinkالتسويق في المشاريع الصغيرة / إلهام فخري طملية
Permalinkالتسويق في الوطن العربي / نخبة من المتخصصين
Permalinkالتسويق في خدمة المشروع / غني اوديجية
Permalinkالتسويق في خدمة المشروع / غي أوديجيه
Permalinkالتسويق في شركات التأمين التكافلي / منى بودي
Permalinkالتسويق في ظل عدم وجود نظام معلومات / محسن أحمد الخضيري
Permalinkالتسويق في عصر الأنترنت والإقتصاد الرقمي / بشير العلاق
Permalinkالتسويق مدخل تطبيقي / عبد السلام أبوقحف
Permalinkالتسويق والإعلان وأثرهما على المستهلك / جون فليب جونز
Permalinkالتسويق وتحديات التجارة الإلكترونية / توفيق محمد عبد المحسن
Permalinkج01. التسويق : الجزء الأول / فليب كوتلر
Permalinkج02. التسويق : الجزء الثاني / فليب كوتلر
Permalinkج03. التسويق : الجزء الثالث / فليب كوتلر
Permalinkالوجيز في التسويق الإلكتروني / مطالي، ليلى
Permalinkدور التسويق الإلكتروني الدولي في اختراق الأسواق الدولية / فضيلة عسكري
Permalinkإتجاهات جديدة في التسويق / أوبري ويلسون
Permalinkأثر التسويق بالعلاقات في تحسين جودة الخدمات السياحية / رمال محدادي
Permalinkإدارة التسويق / ناجي معلا
Permalinkإدارة التسويق / محمود جاسم الصميدعي
Permalinkإدارة التسويق / محمود صادق بازرعة
Permalinkإدارة التسويق / علي فلاح الزعيبي
Permalinkإدارة التسويق / محمد سعيد عبد الفتاح
Permalinkإدارة التسويق / محمد صالح الحناوي
Permalinkإدارة التسويق / محمود صادق بازرعة
Permalinkإدارة التسويق في المنظمات غير الربحية / نظام موسى سويدان
Permalinkإدارة التسويق في المنظمات غير الربحية / نظام موسى سويدان
Permalinkإدارة التسويق / محمد عبد العظيم أبو النجا
Permalinkأساسيات التسويق / شفيق حداد
Permalinkأساسيات التسويق / وايت سارة
Permalinkأساسيات التسويق الحديث / عطية طاهر مرسي
Permalinkأساسيات التسويق الدوائي / بشير العلاق
Permalinkأساسيات التسويق ج1 / فيليب كوتلر
Permalinkأساسيات التسويق ج2 / فيليب كوتلر
Permalinkأساسيات بحوث التسويق مدخل منهجي وإداري / السيد إسماعيل
Permalinkإستراتيجيات التسويق / ثامر لبكرى
Permalinkإستراتيجيات التسويق / بشير العلاق
Permalinkإستراتيجيات التسويق / البرواري نزار عبد المجيد
Permalinkإستراتيجيات التسويق / تامر البكري
Permalinkإستراتيجيات التسويق / البرواري نزار عبد المجيد
Permalinkإستراتيجيات التسويق الإلكتروني / يورك برس
Permalinkإستراتيجيات التسويق في القرن الحادي والعشرين / أمين عبد العزيز حسن
Permalinkإستراتيجيات التسويق في القرن الحادي والعشرين / أمين عبد العزيز حسن
Permalinkإستراتيجية التسويق / محمود جاسم الصميدعي
Permalinkإستراتيجية التسويق / محمد إبراهيم عبيدات
Permalink