A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur المحمدي، سعد علي |
Documents disponibles écrits par cet auteur



استراتيجية الإعلان والإتجاهات الحديثة في تطوير الأداء المؤسسي / المحمدي، سعد علي
Titre : استراتيجية الإعلان والإتجاهات الحديثة في تطوير الأداء المؤسسي Type de document : texte imprimé Auteurs : المحمدي، سعد علي Editeur : عمان [الأردن] : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع Année de publication : 2014 Importance : 400 ص. Présentation : اشكال Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-545-5 Langues : Arabe Tags : التسويق؛ الاعلان؛ تكنولجيا الاتصال؛ الاعلان التجاري Index. décimale : 659.1 Publicité Résumé : يمثل الاعلان حلقة مهمة لمنظمات الاعمال في ادارة العملية التسويقية على وجه الخصوص لانه يتضمن ابعادا وتوجهات جديدة للادارة الاستراتيجية ، وينبغي ان تشتمل تلك الابعاد والتوجهات على رؤية استراتيجية وتوجهات تكتيكية تستند الى دراسة دوره المتميز في تكوين القدرات التنافسية لتلك المنظمات التي تعمل في بيئة شديدة التغيير وكثيرة التقلب ، وكذلك هو احد وسائل الترويج الاساسية التي تستخدمها المنظمات بغية الاتصال بالمستهلك النهائي . هذا الكتاب هو محاولة للتعريف باهمية الاعلان كمحور جوهري في ثورة ادارة الاعمال والاتصالات ، وبوصفه منهجا يُمَكِّن المنظمات النشطة من التعامل الفعال مع خضم التغيرات التي تاتي من كل صوب في البيئة الخارجية المحيطة بها ، كما يكون بمقدورها من خلال نشاط الاعلان بوصفه فلسفة وعملية ووظيفة ان تشق لنفسها طريقا سالكا في المستقبل تحقق به ذاتها لتصل الى الزبون قلبا وعقلا وتحقق بالتالي الكثير من المزايا التنافسية . يُعَرِّف الكتاب اسباب ودوافع الاعلان وكلفه واستراتيجياته ومجالات الاستثمار القريب والبعيد له في اطار المنظومة الجديدة لادارة الاعمال ، فضلا عن الاطلاع على هياكله ومناهجه وممارساته في مختلف المنظمات ، ودوره في تفعيل وتقوية الاهداف الربحية لها Note de contenu : قسم الكتاب الى اربعة عشر فصلا :
الاول : التسويق واستراتيجيات المزيج التسويقي .
الثاني : ماهية الاعلان – طبيعته وعناصره .
الثالث : مقومات الاعلان .
الرابع : تصميم الاعلان وعوامل الجودة في قياساته .
الخامس : اختبار الاعلان .
السادس : وسائل نشر الاعلان .
السابع : الاطار المالي للاعلان .
الثامن : بحوث الاعلان .
التاسع : الاعلان والمستهلك .
العاشر : الاعلان والانترنت .
الحادي عشر : الاعلان والتجارة الالكترونية .
الثاني عشر : التسويق الدولي .
الثالث عشر : الاعلان الدولي .
الرابع عشر : مصطلحات فنية ذات صلة بموضوعات التسويق والاعلان .استراتيجية الإعلان والإتجاهات الحديثة في تطوير الأداء المؤسسي [texte imprimé] / المحمدي، سعد علي . - عمان (الأردن) : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, 2014 . - 400 ص. : اشكال ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-12-545-5
Langues : Arabe
Tags : التسويق؛ الاعلان؛ تكنولجيا الاتصال؛ الاعلان التجاري Index. décimale : 659.1 Publicité Résumé : يمثل الاعلان حلقة مهمة لمنظمات الاعمال في ادارة العملية التسويقية على وجه الخصوص لانه يتضمن ابعادا وتوجهات جديدة للادارة الاستراتيجية ، وينبغي ان تشتمل تلك الابعاد والتوجهات على رؤية استراتيجية وتوجهات تكتيكية تستند الى دراسة دوره المتميز في تكوين القدرات التنافسية لتلك المنظمات التي تعمل في بيئة شديدة التغيير وكثيرة التقلب ، وكذلك هو احد وسائل الترويج الاساسية التي تستخدمها المنظمات بغية الاتصال بالمستهلك النهائي . هذا الكتاب هو محاولة للتعريف باهمية الاعلان كمحور جوهري في ثورة ادارة الاعمال والاتصالات ، وبوصفه منهجا يُمَكِّن المنظمات النشطة من التعامل الفعال مع خضم التغيرات التي تاتي من كل صوب في البيئة الخارجية المحيطة بها ، كما يكون بمقدورها من خلال نشاط الاعلان بوصفه فلسفة وعملية ووظيفة ان تشق لنفسها طريقا سالكا في المستقبل تحقق به ذاتها لتصل الى الزبون قلبا وعقلا وتحقق بالتالي الكثير من المزايا التنافسية . يُعَرِّف الكتاب اسباب ودوافع الاعلان وكلفه واستراتيجياته ومجالات الاستثمار القريب والبعيد له في اطار المنظومة الجديدة لادارة الاعمال ، فضلا عن الاطلاع على هياكله ومناهجه وممارساته في مختلف المنظمات ، ودوره في تفعيل وتقوية الاهداف الربحية لها Note de contenu : قسم الكتاب الى اربعة عشر فصلا :
الاول : التسويق واستراتيجيات المزيج التسويقي .
الثاني : ماهية الاعلان – طبيعته وعناصره .
الثالث : مقومات الاعلان .
الرابع : تصميم الاعلان وعوامل الجودة في قياساته .
الخامس : اختبار الاعلان .
السادس : وسائل نشر الاعلان .
السابع : الاطار المالي للاعلان .
الثامن : بحوث الاعلان .
التاسع : الاعلان والمستهلك .
العاشر : الاعلان والانترنت .
الحادي عشر : الاعلان والتجارة الالكترونية .
الثاني عشر : التسويق الدولي .
الثالث عشر : الاعلان الدولي .
الرابع عشر : مصطلحات فنية ذات صلة بموضوعات التسويق والاعلان .Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 8219 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8219 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8219 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8219 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8219 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8219 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8219 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8219 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8219 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8219 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8219 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8219 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8219 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8219 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8219 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8219 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8219 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8219 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible