A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur بن مويزة، أحمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur



إعداد الإستراتيجية التسويقية وعملياتها / بن مويزة، أحمد
Titre : إعداد الإستراتيجية التسويقية وعملياتها Type de document : texte imprimé Auteurs : بن مويزة، أحمد Editeur : عمان [الأردن] : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع Année de publication : 2013 Importance : 143 ص. Format : 24 سم. Langues : Arabe إعداد الإستراتيجية التسويقية وعملياتها [texte imprimé] / بن مويزة، أحمد . - عمان (الأردن) : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, 2013 . - 143 ص. ; 24 سم.
Langues : ArabeRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 8049 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8049 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8049 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8049 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8049 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8049 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8049 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible تأثير برامج إدارة العلاقات مع العملاء على تنافسية المؤسسة الاقتصادية / بن مويزة، أحمد
Titre : تأثير برامج إدارة العلاقات مع العملاء على تنافسية المؤسسة الاقتصادية : دراسة ميدانية على عينة من المؤسسات الاقتصادية بمدينة الأغواط Type de document : texte imprimé Auteurs : بن مويزة، أحمد ; بن يعقوب، الطاهر, Directeur de thèse Editeur : سطيف : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير Année de publication : 2016 Importance : 365 ص Format : 27 سم Accompagnement : cd Langues : Arabe تأثير برامج إدارة العلاقات مع العملاء على تنافسية المؤسسة الاقتصادية : دراسة ميدانية على عينة من المؤسسات الاقتصادية بمدينة الأغواط [texte imprimé] / بن مويزة، أحمد ; بن يعقوب، الطاهر, Directeur de thèse . - سطيف : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, 2016 . - 365 ص ; 27 سم + cd.
Langues : Arabe