A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur النسور، إياد عبد الفتاح |
Documents disponibles écrits par cet auteur



إدارة التسويق / النسور، إياد عبد الفتاح
Titre : إدارة التسويق Titre original : marketing management Type de document : texte imprimé Auteurs : النسور، إياد عبد الفتاح Mention d'édition : ط02 Editeur : عمان [الأردن] : دار صفاء للطباعة والنشر والتوزيع Année de publication : 2015 Importance : 440 ص. Présentation : جداول رسومات بيانية Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-811-6 Langues : Arabe Tags : التسويق؛ الادارة الاستراتيجية؛ ادارة المبيعات؛ السوق؛ نظم المعلومات Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Résumé : يعالج هذا الكتاب المفاهيم الأساسية للتسويق و إدارته من خلال عرض و تحليل اهم ما تضطلع به إدارة التسويق من مهام كتخطيط للانشطة التسويقية و تنظيم تلك النشطة و رقابتها . إضافة إلى أن هذا الكتاب يتفرد بعرض و تحيل اهم المشكلات التي تواجه إدارة التسويق.. لقد تطرق المؤلف لمفاهيم ومبادئ إدارة التسويق. ولأسواق و السلوك الشرائي وتحدث عن مفاهيم وكيانات البيئة التسويقية وكيفية التخطيط الاستراتيجي للسوق وفق الاستراتيجيات والعملية التسويقية كما عن علاقة التسويق ونظم المعلومات خاصة نظم المعلومات التسويقية بالإضافة إلى نظام بحوث التسويق وكذلك استراتيجيات الترويج والاتصالات التسويقية المتكاملة إدارة التسويق = marketing management [texte imprimé] / النسور، إياد عبد الفتاح . - ط02 . - عمان (الأردن) : دار صفاء للطباعة والنشر والتوزيع, 2015 . - 440 ص. : جداول رسومات بيانية ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-24-811-6
Langues : Arabe
Tags : التسويق؛ الادارة الاستراتيجية؛ ادارة المبيعات؛ السوق؛ نظم المعلومات Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Résumé : يعالج هذا الكتاب المفاهيم الأساسية للتسويق و إدارته من خلال عرض و تحليل اهم ما تضطلع به إدارة التسويق من مهام كتخطيط للانشطة التسويقية و تنظيم تلك النشطة و رقابتها . إضافة إلى أن هذا الكتاب يتفرد بعرض و تحيل اهم المشكلات التي تواجه إدارة التسويق.. لقد تطرق المؤلف لمفاهيم ومبادئ إدارة التسويق. ولأسواق و السلوك الشرائي وتحدث عن مفاهيم وكيانات البيئة التسويقية وكيفية التخطيط الاستراتيجي للسوق وفق الاستراتيجيات والعملية التسويقية كما عن علاقة التسويق ونظم المعلومات خاصة نظم المعلومات التسويقية بالإضافة إلى نظام بحوث التسويق وكذلك استراتيجيات الترويج والاتصالات التسويقية المتكاملة Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 7771 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 7771 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 7771 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 7771 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 7771 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 7771 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 7771 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 7771 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 7771 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 7771 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 7771 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 7771 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 7771 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 7771 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 7771 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 7771 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 7771 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 7771 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 7771 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 7771 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 7771 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 7771 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 7771 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أساسيات الإقتصاد الكلي / النسور، إياد عبد الفتاح
Titre : أساسيات الإقتصاد الكلي Type de document : texte imprimé Auteurs : النسور، إياد عبد الفتاح Editeur : عمان [الأردن] : دار صفاء للطباعة والنشر والتوزيع Année de publication : 2012 Importance : 328 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-813-0 Langues : Arabe Catégories : [كتب باللغة العربية] الاقتصاد
[كتب باللغة العربية] نقود و بنوكأساسيات الإقتصاد الكلي [texte imprimé] / النسور، إياد عبد الفتاح . - عمان (الأردن) : دار صفاء للطباعة والنشر والتوزيع, 2012 . - 328 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-24-813-0
Langues : Arabe
Catégories : [كتب باللغة العربية] الاقتصاد
[كتب باللغة العربية] نقود و بنوكRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 8066 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8066 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8066 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8066 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8066 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8066 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8066 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible
Titre : أساليب التحليل الكمي : مدخل لدراسة التسويق الحديث Type de document : texte imprimé Auteurs : النسور، إياد عبد الفتاح Mention d'édition : Øʺ.02 Editeur : عمان : دار صفاء Année de publication : 2014 Importance : 272 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : / Langues : Arabe En ligne : أ8588.pdf أساليب التحليل الكمي : مدخل لدراسة التسويق الحديث [texte imprimé] / النسور، إياد عبد الفتاح . - Øʺ.02 . - عمان : دار صفاء, 2014 . - 272 ص. ; 24 سم.
ISSN : /
Langues : Arabe
En ligne : أ8588.pdf Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/8588 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/8588 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/8588 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/8588 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/8588 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/8588 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أسس تسويق الخدمات السياحية العلاجية / النسور، إياد عبد الفتاح
Titre : أسس تسويق الخدمات السياحية العلاجية : مدخل مفاهيمي Type de document : texte imprimé Auteurs : النسور، إياد عبد الفتاح Editeur : عمان : دار صفاء Année de publication : 2018 Importance : 271 ص Présentation : جداول Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 9789957249012 Langues : Arabe Langues originales : Arabe Tags : السياحة التسويق الأردن الخدمات العلاجية أسس تسويق الخدمات السياحية العلاجية : مدخل مفاهيمي [texte imprimé] / النسور، إياد عبد الفتاح . - عمان : دار صفاء, 2018 . - 271 ص : جداول ; 24 سم.
ISSN : 9789957249012
Langues : Arabe Langues originales : Arabe
Tags : السياحة التسويق الأردن الخدمات العلاجية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/9101 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9101 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9101 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9101 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9101 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9101 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9101 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9101 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9101 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9101 كتاب مكتبة الكلية المقتنيات الجديدة 2018 باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible المفاهيم والنظم الإقتصادية الحديثة / النسور، إياد عبد الفتاح
Titre : المفاهيم والنظم الإقتصادية الحديثة : التحليل الإقتصادي الجزئي والكلي Type de document : texte imprimé Auteurs : النسور، إياد عبد الفتاح Editeur : عمان [الأردن] : دار صفاء للطباعة والنشر والتوزيع Année de publication : 2013 Importance : 408 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 9789957248155 Langues : Arabe المفاهيم والنظم الإقتصادية الحديثة : التحليل الإقتصادي الجزئي والكلي [texte imprimé] / النسور، إياد عبد الفتاح . - عمان (الأردن) : دار صفاء للطباعة والنشر والتوزيع, 2013 . - 408 ص. ; 24 سم.
ISSN : 9789957248155
Langues : ArabeRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 8130 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8130 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8130 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8130 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8130 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8130 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible تسويق المنتجات المصرفية / النسور، إياد عبد الفتاح
Permalinkقضايا وتطبيقات تسويقية معاصرة / النسور، إياد عبد الفتاح
Permalink