A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur سعيدان، أحمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur



ج.2. الجودة والتميز في منظمات الأعمال / الشحادة، عبد الرزاق
Titre : الجودة والتميز في منظمات الأعمال Type de document : texte imprimé Auteurs : الشحادة، عبد الرزاق, Auteur ; سعيدان، أحمد, Auteur ; كورتل، فريد Editeur : مكتبة المجتمع العربي Année de publication : 2011 Importance : 447 ص Présentation : جداول ، أشكال Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : / Langues : Arabe Langues originales : Arabe Tags : الجودة الشاملة ؛ الجودة والتميز ؛ الجودة في المؤسسة الجزائرية ؛ المنظمات المعاصرة : جودة شاملة ؛ جودة المنتج التأميني ؛ الشركة الجزائرية للتامينات : جودة Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : تضمن الكتاب مجوعة من المواضيع منها دراسة مستوى تطبيق أساسيات الجودة الشاملة في الشركات الصناعية اليمنية المطبقة لنظام iso 9001 ، أثر استراتيجيات التدريب على قيمة المصرف في سوق رأس المال من وجهة نظر الفئات ذات العلاقة بالبيئة المصرفية ، ثقافة المؤسسة كمدخل استراتيجي لتحقيق الجودة والتميز في المؤسسة الصناعية ، الجودة والتميز في قطاع الشركات الإستثمارية والخدمات المالية ، العناية بالزبائن ، شروط التحصيل على شهادة الإيزو 9000 والمؤسسات المانحة ، مكانة الجودة الشاملة في المؤسسات الجزائرية ، إدارة الجودة الشاملة كتوجه تنافسي في المنظمات المعاصرة ، دور التسويق في تحسن جودة المنتج التأميني ، علاقة الجودة بسلوك المستهلك ، إدارة الجودة والتميز في منظمات الأعمال وتحديات تطبيقها في الجزائر ، تقييم جودة الخدمة في شركات التأمين الوطنية مع دراسة حالة الشركة الجزائرية للتامينات. الجودة والتميز في منظمات الأعمال [texte imprimé] / الشحادة، عبد الرزاق, Auteur ; سعيدان، أحمد, Auteur ; كورتل، فريد . - [S.l.] : مكتبة المجتمع العربي, 2011 . - 447 ص : جداول ، أشكال ; 24 سم.
ISSN : /
Langues : Arabe Langues originales : Arabe
Tags : الجودة الشاملة ؛ الجودة والتميز ؛ الجودة في المؤسسة الجزائرية ؛ المنظمات المعاصرة : جودة شاملة ؛ جودة المنتج التأميني ؛ الشركة الجزائرية للتامينات : جودة Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : تضمن الكتاب مجوعة من المواضيع منها دراسة مستوى تطبيق أساسيات الجودة الشاملة في الشركات الصناعية اليمنية المطبقة لنظام iso 9001 ، أثر استراتيجيات التدريب على قيمة المصرف في سوق رأس المال من وجهة نظر الفئات ذات العلاقة بالبيئة المصرفية ، ثقافة المؤسسة كمدخل استراتيجي لتحقيق الجودة والتميز في المؤسسة الصناعية ، الجودة والتميز في قطاع الشركات الإستثمارية والخدمات المالية ، العناية بالزبائن ، شروط التحصيل على شهادة الإيزو 9000 والمؤسسات المانحة ، مكانة الجودة الشاملة في المؤسسات الجزائرية ، إدارة الجودة الشاملة كتوجه تنافسي في المنظمات المعاصرة ، دور التسويق في تحسن جودة المنتج التأميني ، علاقة الجودة بسلوك المستهلك ، إدارة الجودة والتميز في منظمات الأعمال وتحديات تطبيقها في الجزائر ، تقييم جودة الخدمة في شركات التأمين الوطنية مع دراسة حالة الشركة الجزائرية للتامينات. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/9246 - ج2 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9246 - ج2 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible