A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur درويش، مروان |
Documents disponibles écrits par cet auteur



ج.01. الجودة والتميز في منظمات الأعمال / أبو قحف، عبد السلام
Titre : الجودة والتميز في منظمات الأعمال Type de document : texte imprimé Auteurs : أبو قحف، عبد السلام, Auteur ; درويش، مروان, Auteur ; كورتل، فريد Editeur : مكتبة المجتمع العربي Année de publication : 2011 Importance : 484 ص Présentation : أشكال ، جداول Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : / Note générale : . ، Langues : Arabe Langues originales : Arabe Tags : الجودة الشاملة ؛ جودة التعليم العالي ؛ جودة الخدمات المصرفية ؛ الخدمات المصرفية الاسلامية ؛ جودة ؛ البنوك التجارية : جودة ؛ القطاع السياحي الجزائري : جودة وتميز ؛ جودة الخدمة الفندقية ؛ جودة القرار الاستراتيجي Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : تضمن الكتاب مجموعة من المواضيع منها تحليل واقع تطبيقات إدارة الجودة الشاملة وعلاقتها بالتغيير والتطوير التنظيمي في جامعة القدس المفتوحة، جودة التعليم العالي، مبادئ ونماذج تطبيق إدارة الجودة الشاملة في التعليم العالي وإيجابياتها ومعوقاتها ، تحليل جودة الخدمات المصرفية الإسلامية إدارة الجودة الشاملة في البنوك التجارية، الجودة والتميز وأهميتها في القطاع السياحي مع دراسة مقارنة للواقع بالجزائر، محددات جودة الخدمة في المطاعم التقليدية الفخمة ، العوامل المؤثرة في جودة الخدمة الفندقية ، جودة علم القرار الاستراتيجي باستخدام الشبكات العصبونية، تحسين جودة العمليات مع تطبيق منهجية 6 سيجما فيالمنظمات الخدمية الجودة والتميز في منظمات الأعمال [texte imprimé] / أبو قحف، عبد السلام, Auteur ; درويش، مروان, Auteur ; كورتل، فريد . - [S.l.] : مكتبة المجتمع العربي, 2011 . - 484 ص : أشكال ، جداول ; 24 سم.
ISSN : /
. ،
Langues : Arabe Langues originales : Arabe
Tags : الجودة الشاملة ؛ جودة التعليم العالي ؛ جودة الخدمات المصرفية ؛ الخدمات المصرفية الاسلامية ؛ جودة ؛ البنوك التجارية : جودة ؛ القطاع السياحي الجزائري : جودة وتميز ؛ جودة الخدمة الفندقية ؛ جودة القرار الاستراتيجي Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : تضمن الكتاب مجموعة من المواضيع منها تحليل واقع تطبيقات إدارة الجودة الشاملة وعلاقتها بالتغيير والتطوير التنظيمي في جامعة القدس المفتوحة، جودة التعليم العالي، مبادئ ونماذج تطبيق إدارة الجودة الشاملة في التعليم العالي وإيجابياتها ومعوقاتها ، تحليل جودة الخدمات المصرفية الإسلامية إدارة الجودة الشاملة في البنوك التجارية، الجودة والتميز وأهميتها في القطاع السياحي مع دراسة مقارنة للواقع بالجزائر، محددات جودة الخدمة في المطاعم التقليدية الفخمة ، العوامل المؤثرة في جودة الخدمة الفندقية ، جودة علم القرار الاستراتيجي باستخدام الشبكات العصبونية، تحسين جودة العمليات مع تطبيق منهجية 6 سيجما فيالمنظمات الخدمية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/9246 -ج1 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/9246 -ج1 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible