A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur جحنيط، أميرة |
Documents disponibles écrits par cet auteur



أثر تبني أبعاد الاستدامة في الإستراتيجية التسويقية للمؤسسة / جحنيط، أميرة
Titre : أثر تبني أبعاد الاستدامة في الإستراتيجية التسويقية للمؤسسة : دراسة حالة بعض المؤسسات الصناعية بولاية سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : جحنيط، أميرة, Auteur ; كورتل، فريد, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسير Année de publication : 2021 Importance : 392 ص Présentation : جداول ، أشكال Format : 30 سم Accompagnement : قرص مضغوط ISBN/ISSN/EAN : TH1434 Note générale : ملاحق Langues : Arabe Langues originales : Arabe Tags : الإستدامة ؛ استراتيجية التسويق ؛ تسويق الإستدامة Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Résumé : باعتبار التسويق أحد أكثر المجالات تأثرا وتأثيرا بالعناصر والتغيرات التي تفرضها بيئة الأعمال، هدفت هذه الدراسة لمعالجة إشكالية مهمة تتمحور حول معرفة أثر تبني أبعاد الإستدامة (البعد الاقتصادي والإجتماعي والبيئي) في الاستراتيجية التسويقية؛ وقسمت إلى أربعة فصول، تناول الفصل الأول مفهوم الإستدامة وميلادها وجذورها الفكرية وأبعادها ثم الإستدامة في المؤسسات . أما الفصل الثاني فتطرق إلى استراتيجية التسويق من منظور الإستدامة، تم فيه شرح التسويق مابعد الحداثة والتطور إلى منطق جديد للتسويق، وعرض حقائق جديدة وقضايا معاصرة وتحديات كثيرة له كما تم الحديث عن الإتجاهات الرئيسية لاستراتيجية التسويق . والفصل الثالث كان عبارة عن تصميم منهجي للدراسة . أما الفصل الرابع فخصص لتحليل ومناقشة نتائج الدراسة الميدانية. أثر تبني أبعاد الاستدامة في الإستراتيجية التسويقية للمؤسسة : دراسة حالة بعض المؤسسات الصناعية بولاية سطيف [texte imprimé] / جحنيط، أميرة, Auteur ; كورتل، فريد, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسير, 2021 . - 392 ص : جداول ، أشكال ; 30 سم + قرص مضغوط.
ISSN : TH1434
ملاحق
Langues : Arabe Langues originales : Arabe
Tags : الإستدامة ؛ استراتيجية التسويق ؛ تسويق الإستدامة Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Résumé : باعتبار التسويق أحد أكثر المجالات تأثرا وتأثيرا بالعناصر والتغيرات التي تفرضها بيئة الأعمال، هدفت هذه الدراسة لمعالجة إشكالية مهمة تتمحور حول معرفة أثر تبني أبعاد الإستدامة (البعد الاقتصادي والإجتماعي والبيئي) في الاستراتيجية التسويقية؛ وقسمت إلى أربعة فصول، تناول الفصل الأول مفهوم الإستدامة وميلادها وجذورها الفكرية وأبعادها ثم الإستدامة في المؤسسات . أما الفصل الثاني فتطرق إلى استراتيجية التسويق من منظور الإستدامة، تم فيه شرح التسويق مابعد الحداثة والتطور إلى منطق جديد للتسويق، وعرض حقائق جديدة وقضايا معاصرة وتحديات كثيرة له كما تم الحديث عن الإتجاهات الرئيسية لاستراتيجية التسويق . والفصل الثالث كان عبارة عن تصميم منهجي للدراسة . أما الفصل الرابع فخصص لتحليل ومناقشة نتائج الدراسة الميدانية. Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité ط/789 مطبوعة مكتبة الكلية أطروحات الدكتوراه لمكتبة الكلية Exclu du prêt