A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur ناجي معلا |
Documents disponibles écrits par cet auteur



إدارة التسويق / ناجي معلا
Titre : إدارة التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : ناجي معلا Mention d'édition : ط. 01 Editeur : عمان [الأردن] : دار إثراء للنشر والتوزيع Année de publication : 2008 Importance : 392 ص. Format : 24 سم Langues : Arabe Langues originales : Arabe Tags : التسويق إدارة التسويق [texte imprimé] / ناجي معلا . - ط. 01 . - عمان (الأردن) : دار إثراء للنشر والتوزيع, 2008 . - 392 ص. ; 24 سم.
Langues : Arabe Langues originales : Arabe
Tags : التسويق Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 6252 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 6252 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 6252 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 6252 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 6252 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible إدارة التسويق / ناجي معلا
Titre : إدارة التسويق : مدخل تحليلي استراتيجي متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : ناجي معلا, Auteur Editeur : عمان [الأردن] : دار إثراء للنشر والتوزيع Année de publication : 2008 Importance : 392ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-493-52-3 Langues : Arabe Catégories : [كتب باللغة العربية] تسويق و تجارة Tags : التسويق،العمليات التسويقية،الخطة التسويقية Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Résumé : يشتمل هذا الكتاب على عدد من الموضوعات ذات الأهمية الكبيرة بالنسبة لمدير التسويق في مؤسسة الأعمال , فقد تضمن مقدمة عن مفهوم ادارة التسويق طبقا للتوجه الحديث كما تناول العمليات الادارية المختلفة كالتنظيم والتخطيط والرقابة والتقييم للأنشطة التسويقية بالاضافة الى نظام متكامل للمراجعة التسويقية للمؤسسة . وقد تبنى الكتاب مدخلا تحليليا استراتيجيا متكاملا في ادارة التسويق يعتبر بحق أداة فعالة لمساعدة مدير التسويق في اتخاذ القرارات التسويقية ذات الطابع الاستراتيجي في أسواق تتصف بدرجة من التغير والتنافس . إدارة التسويق : مدخل تحليلي استراتيجي متكامل [texte imprimé] / ناجي معلا, Auteur . - عمان (الأردن) : دار إثراء للنشر والتوزيع, 2008 . - 392ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-493-52-3
Langues : Arabe
Catégories : [كتب باللغة العربية] تسويق و تجارة Tags : التسويق،العمليات التسويقية،الخطة التسويقية Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Résumé : يشتمل هذا الكتاب على عدد من الموضوعات ذات الأهمية الكبيرة بالنسبة لمدير التسويق في مؤسسة الأعمال , فقد تضمن مقدمة عن مفهوم ادارة التسويق طبقا للتوجه الحديث كما تناول العمليات الادارية المختلفة كالتنظيم والتخطيط والرقابة والتقييم للأنشطة التسويقية بالاضافة الى نظام متكامل للمراجعة التسويقية للمؤسسة . وقد تبنى الكتاب مدخلا تحليليا استراتيجيا متكاملا في ادارة التسويق يعتبر بحق أداة فعالة لمساعدة مدير التسويق في اتخاذ القرارات التسويقية ذات الطابع الاستراتيجي في أسواق تتصف بدرجة من التغير والتنافس . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 6252 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6252 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6252 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6252 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6252 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6252 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6252 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6252 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6252 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6252 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 6252 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أصول التسويق / ناجي معلا
Titre : أصول التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : ناجي معلا ; رائف توفيق Editeur : عمان [الأردن] : دار وائل للنشر والتوزيع Année de publication : 2001 Importance : 384 ص. Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-11-231-8 Note générale : كل النسخ لدى مكتبة مدرسة الدكتوراه Langues : Arabe Langues originales : Arabe Tags : تسويق أصول التسويق [texte imprimé] / ناجي معلا ; رائف توفيق . - عمان (الأردن) : دار وائل للنشر والتوزيع, 2001 . - 384 ص. ; 24سم.
ISBN : 978-9957-11-231-8
كل النسخ لدى مكتبة مدرسة الدكتوراه
Langues : Arabe Langues originales : Arabe
Tags : تسويق Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 6533 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 6533 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 6533 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 6533 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أصول التسويق مدخل تحليلي / ناجي معلا
Titre : أصول التسويق مدخل تحليلي Type de document : texte imprimé Auteurs : ناجي معلا Mention d'édition : ط. 01 Editeur : عمان [الأردن] : دار وائل للنشر والتوزيع Année de publication : 2001 Importance : 372 ص. Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 7231119957 Langues : Arabe Tags : التسويق أصول التسويق مدخل تحليلي [texte imprimé] / ناجي معلا . - ط. 01 . - عمان (الأردن) : دار وائل للنشر والتوزيع, 2001 . - 372 ص. ; 24 سم.
ISSN : 7231119957
Langues : Arabe
Tags : التسويق Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 4236 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 4236 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 4236 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 4236 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 4236 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 4236 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 4236 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 4236 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 4236 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 4236 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 4236 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 4236 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 4236 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible الأصول العلمية في إدارة المبيعات / ناجي معلا
Titre : الأصول العلمية في إدارة المبيعات Type de document : texte imprimé Auteurs : ناجي معلا Editeur : عمان [الأردن] : دار وائل للنشر والتوزيع Année de publication : 1993 Importance : 299 ص. Format : 24 سم Langues : Arabe Tags : التسويق الأصول العلمية في إدارة المبيعات [texte imprimé] / ناجي معلا . - عمان (الأردن) : دار وائل للنشر والتوزيع, 1993 . - 299 ص. ; 24 سم.
Langues : Arabe
Tags : التسويق Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 5456 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 5456 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 5456 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 5456 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 5456 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 5456 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 5456 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 5456 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 5456 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 5456 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 5456 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 5456 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 5456 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible بحوث التسويق / ناجي معلا
Permalinkخدمة العملاء ومهارات البيع / ناجي معلا
Permalink