A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur فريدة طكوك |
Documents disponibles écrits par cet auteur



أثر تطبيق مبادئ الجودة الشاملة في تحسين أداء العميل الداخلي بمؤسسات التعليم العالي " دراسة ميدانية في كلية العلوم الإقتصادية و التسيير و التجارة لجامعة سطيف " / فريدة طكوك
Titre : أثر تطبيق مبادئ الجودة الشاملة في تحسين أداء العميل الداخلي بمؤسسات التعليم العالي " دراسة ميدانية في كلية العلوم الإقتصادية و التسيير و التجارة لجامعة سطيف " Type de document : texte imprimé Auteurs : فريدة طكوك ; ليلى قطاف, Directeur de thèse ; ك ع ا و ع ت وع ت, Editeur scientifique Année de publication : 2012 Importance : 100 Format : 27 Langues : Français Tags : الجودة الشاملة ، أداء العميل الداخلي، مؤسسات التعليم العالي ، كلية العلوم الإقتصادية و التسيير و التجارة ، جامعة سطيف . أثر تطبيق مبادئ الجودة الشاملة في تحسين أداء العميل الداخلي بمؤسسات التعليم العالي " دراسة ميدانية في كلية العلوم الإقتصادية و التسيير و التجارة لجامعة سطيف " [texte imprimé] / فريدة طكوك ; ليلى قطاف, Directeur de thèse ; ك ع ا و ع ت وع ت, Editeur scientifique . - 2012 . - 100 ; 27.
Langues : Français
Tags : الجودة الشاملة ، أداء العميل الداخلي، مؤسسات التعليم العالي ، كلية العلوم الإقتصادية و التسيير و التجارة ، جامعة سطيف . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 0489 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible م2/ 0489 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible دور بحوث التسويق في تفعيل الميزة التنافسية / فريدة طكوك
Titre : دور بحوث التسويق في تفعيل الميزة التنافسية : دراسة حالة شركة الإتصالات الوطنية موبيليس Type de document : texte imprimé Auteurs : فريدة طكوك ; وردة عالم ; سفيان عصماني, Directeur de thèse ; كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, Editeur scientifique Année de publication : 2010/2009 Importance : 145 ص Format : 27 سم Langues : Arabe Tags : التسويق دور بحوث التسويق في تفعيل الميزة التنافسية : دراسة حالة شركة الإتصالات الوطنية موبيليس [texte imprimé] / فريدة طكوك ; وردة عالم ; سفيان عصماني, Directeur de thèse ; كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, Editeur scientifique . - 2010/2009 . - 145 ص ; 27 سم.
Langues : Arabe
Tags : التسويق