A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur إيمان فار |
Documents disponibles écrits par cet auteur



دراسة قوة البيع / ريمة جحنيط
Titre : دراسة قوة البيع : دراسة حالة مؤسسة SBC للمشروبات مع التركيز على مشروب pepsi Type de document : texte imprimé Auteurs : ريمة جحنيط ; منى فانل ; إيمان فار ; كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, Editeur scientifique Année de publication : 2010/2009 Importance : 72 ص Format : 27 سم Langues : Arabe Tags : التسويق دراسة قوة البيع : دراسة حالة مؤسسة SBC للمشروبات مع التركيز على مشروب pepsi [texte imprimé] / ريمة جحنيط ; منى فانل ; إيمان فار ; كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, Editeur scientifique . - 2010/2009 . - 72 ص ; 27 سم.
Langues : Arabe
Tags : التسويق دور الكلمة المنقولة في كسب زبائن جدد للمؤسسات الإستشفائية الخاصة - دراسة مقارنة - / إيمان فار
Titre : دور الكلمة المنقولة في كسب زبائن جدد للمؤسسات الإستشفائية الخاصة - دراسة مقارنة - Type de document : texte imprimé Auteurs : إيمان فار ; محمد الصغير جيطلي, Directeur de thèse ; ك ع ا و ع ت و ع ت, Editeur scientifique Année de publication : 2012 Importance : 149 Format : 30 Langues : Français Tags : الإتصال التسويقي، الكلمة المنقولة، الرضا، الولاء، قرار الشراء. دور الكلمة المنقولة في كسب زبائن جدد للمؤسسات الإستشفائية الخاصة - دراسة مقارنة - [texte imprimé] / إيمان فار ; محمد الصغير جيطلي, Directeur de thèse ; ك ع ا و ع ت و ع ت, Editeur scientifique . - 2012 . - 149 ; 30.
Langues : Français
Tags : الإتصال التسويقي، الكلمة المنقولة، الرضا، الولاء، قرار الشراء. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité فارم2/ 0542 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible م2/ 0542 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible