A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur صالح بلعيفة |
Documents disponibles écrits par cet auteur



تأثير عناصر المزيج الترويجي على القرار الشرائي للمستهلك دراسة ميدانية شركة موبيليس سطيف / صالح بلعيفة
Titre : تأثير عناصر المزيج الترويجي على القرار الشرائي للمستهلك دراسة ميدانية شركة موبيليس سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : صالح بلعيفة ; سفيان عصماني, Directeur de thèse ; ك ع ا و ع ت و ع ت, Editeur scientifique Année de publication : 2012 Importance : 167 Format : 27 Langues : Français Tags : المزيج الترويجي ، القرار الشرائي، المستهلك ، شركة موبيليس، سطيف. تأثير عناصر المزيج الترويجي على القرار الشرائي للمستهلك دراسة ميدانية شركة موبيليس سطيف [texte imprimé] / صالح بلعيفة ; سفيان عصماني, Directeur de thèse ; ك ع ا و ع ت و ع ت, Editeur scientifique . - 2012 . - 167 ; 27.
Langues : Français
Tags : المزيج الترويجي ، القرار الشرائي، المستهلك ، شركة موبيليس، سطيف. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 0450 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible م2/ 0450 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible دور إستراتجية الترويج في زيادة مبيعات المؤسسة وتحسين مركزها التنافسي / عبد الكريم صالحي
Titre : دور إستراتجية الترويج في زيادة مبيعات المؤسسة وتحسين مركزها التنافسي : دراسة حالة موبيليس سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الكريم صالحي ; صالح بلعيفة ; سفيان عصماني, Directeur de thèse ; كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, Editeur scientifique Année de publication : 2010/2009 Importance : 105 ص. Format : 27 سم Langues : Arabe Tags : التسويق دور إستراتجية الترويج في زيادة مبيعات المؤسسة وتحسين مركزها التنافسي : دراسة حالة موبيليس سطيف [texte imprimé] / عبد الكريم صالحي ; صالح بلعيفة ; سفيان عصماني, Directeur de thèse ; كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, Editeur scientifique . - 2010/2009 . - 105 ص. ; 27 سم.
Langues : Arabe
Tags : التسويق