A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur فارس هباش |
Documents disponibles écrits par cet auteur



أفاق تطور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ظل الشراكة الأورو متوسطة / عقبة روى
Titre : أفاق تطور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ظل الشراكة الأورو متوسطة Type de document : texte imprimé Auteurs : عقبة روى ; شعيب نكاع ; عبد المؤمن جعفر ; فارس هباش, Directeur de thèse ; كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسير, Editeur scientifique Année de publication : 2010 Importance : 140 ص Format : 27 سم Langues : Arabe Tags : التسيير المالي أفاق تطور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ظل الشراكة الأورو متوسطة [texte imprimé] / عقبة روى ; شعيب نكاع ; عبد المؤمن جعفر ; فارس هباش, Directeur de thèse ; كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسير, Editeur scientifique . - 2010 . - 140 ص ; 27 سم.
Langues : Arabe
Tags : التسيير المالي آليات و طرق صناعة وتطوير المزايا التنافسية في مؤسسة إقتصادية / هدى سلطان
أهمية البيع الشخصي في خلق وتوزيع المنتج الجديد دراسة ميدانية لمجموعة من المؤسسات / بركاهم بلحداد
Titre : أهمية البيع الشخصي في خلق وتوزيع المنتج الجديد دراسة ميدانية لمجموعة من المؤسسات Type de document : texte imprimé Auteurs : بركاهم بلحداد ; فارس هباش, Directeur de thèse ; كلية الاقتصاد جامعة سطيف 1, Editeur scientifique Année de publication : 2015 Importance : 160 Format : 24 Langues : Arabe أهمية البيع الشخصي في خلق وتوزيع المنتج الجديد دراسة ميدانية لمجموعة من المؤسسات [texte imprimé] / بركاهم بلحداد ; فارس هباش, Directeur de thèse ; كلية الاقتصاد جامعة سطيف 1, Editeur scientifique . - 2015 . - 160 ; 24.
Langues : ArabeRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 1064 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible تأثير التسويق الإلكتروني على المزيج التسويقي التقليدي للخدمة البنكية " دراسة حالة بنك سوسيتي جينيرال الجزائر " / كريمة نادري
Titre : تأثير التسويق الإلكتروني على المزيج التسويقي التقليدي للخدمة البنكية " دراسة حالة بنك سوسيتي جينيرال الجزائر " Type de document : texte imprimé Auteurs : كريمة نادري ; فارس هباش, Directeur de thèse ; ك ع ا و ع ت وع ت, Editeur scientifique Année de publication : 2012 Importance : 142 Format : 27 Langues : Français Tags : التسويق الإلكتروني، تكنولوجيا المعلومات و الإتصال، الخدمات البنكية الإلكترونية. تأثير التسويق الإلكتروني على المزيج التسويقي التقليدي للخدمة البنكية " دراسة حالة بنك سوسيتي جينيرال الجزائر " [texte imprimé] / كريمة نادري ; فارس هباش, Directeur de thèse ; ك ع ا و ع ت وع ت, Editeur scientifique . - 2012 . - 142 ; 27.
Langues : Français
Tags : التسويق الإلكتروني، تكنولوجيا المعلومات و الإتصال، الخدمات البنكية الإلكترونية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 0484 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible م2/ 0484 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible دراسة العلاقة بين السياسة النقدية و سياسة الصرف / فارس هباش
Titre : دراسة العلاقة بين السياسة النقدية و سياسة الصرف : دراسة حالة الجزائر Type de document : texte imprimé Auteurs : فارس هباش ; محمد د.بوهزة, Directeur de thèse ; كلية الاقتصاد جامعة سطيف 1, Editeur scientifique Année de publication : 2004/2005 Importance : 255ص Format : 29سم Langues : Arabe Tags : البورصة دراسة العلاقة بين السياسة النقدية و سياسة الصرف : دراسة حالة الجزائر [texte imprimé] / فارس هباش ; محمد د.بوهزة, Directeur de thèse ; كلية الاقتصاد جامعة سطيف 1, Editeur scientifique . - 2004/2005 . - 255ص ; 29سم.
Langues : Arabe
Tags : البورصة Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité ط/71 مذكرة مكتبة الكلية رسائل الماجستير لمكتبة الكلية Disponible ط/71 مذكرة مكتبة الكلية رسائل الماجستير لمكتبة الكلية Disponible ط1/ 065 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه رسائل الماجستير لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible ط1/ 065 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه رسائل الماجستير لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible دور السياسة النقدية و المالية في تحقيق التوازن الإقتصادي في الدول النامية -دراسة حالة الجزائر 1990/2010- / سهيلة قنان
PermalinkPermalinkدور جودة المنتوج في بناء وتعظيم المزايا التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة / فاطمة الزهراء طبطوب
Permalinkطرق وأساليب ترقية وتمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة / نبيل جيملي
Permalinkقنوات التوزيع في شركة التأمين -دراسة ميدانية في الشركة الجزائرية للتأمين و إعادة التأمين LA CAAR - وكالة العلمة. / فيروز تيمكناس
Permalinkقياس جودة الخدمات المصرفية باستخدام مقاييس المقارنة المرجعية / سماح مزياني
Permalinkمامدي مساهمة الترويج في إبراز وخلق ميزة تنافسية في المؤسسة الإقتصادية الجزائرية / عادل ثابت
Permalinkمدى تأثير الترويج على جودة الخدمة السياحية / شرف الدين نجاح
Permalinkواقع القوى البيعية في المؤسسة الاقتصادية الجزائرية / فوزية مغربي
Permalinkواقع و أهمية الاتصال والإعلان في المؤسسة الاقتصادية / زينب عليوش
Permalink