A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur شريف، مراد |
Documents disponibles écrits par cet auteur



أثر ممارسات التسويق الداخلي في إبتكار المنتجات / شريف، مراد
Titre : أثر ممارسات التسويق الداخلي في إبتكار المنتجات : دراسة حالة مؤسسة كوندور Type de document : texte imprimé Auteurs : شريف، مراد, Auteur Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2016 ISBN/ISSN/EAN : ط1/ 0396 Langues : Arabe أثر ممارسات التسويق الداخلي في إبتكار المنتجات : دراسة حالة مؤسسة كوندور [texte imprimé] / شريف، مراد, Auteur . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2016.
ISSN : ط1/ 0396
Langues : ArabeRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité ط1/ 0396 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه رسائل الماجستير لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible دور استراتيجية ادارة العلاقة مع الزبائن باستخدام وسائل التواصل الإجتماعي في تحقيق ولاء الزبائن CCRM / فرحات، صفا
Titre : دور استراتيجية ادارة العلاقة مع الزبائن باستخدام وسائل التواصل الإجتماعي في تحقيق ولاء الزبائن CCRM : دراسة ميدانية بمؤسسة اوريدو Type de document : texte imprimé Auteurs : فرحات، صفا, Auteur ; شريف، مراد, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Importance : 386ص Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : TH/D0325 Langues : Arabe دور استراتيجية ادارة العلاقة مع الزبائن باستخدام وسائل التواصل الإجتماعي في تحقيق ولاء الزبائن CCRM : دراسة ميدانية بمؤسسة اوريدو [texte imprimé] / فرحات، صفا, Auteur ; شريف، مراد, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, [s.d.] . - 386ص ; 30سم.
ISSN : TH/D0325
Langues : ArabeRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité ط2/ 0325 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه أطروحات الدكتوراه لمكتبة مدراس الدكتوراه Disponible
Titre : دور بحوث التسويق في التخطيط والرقابة على النشاط التسويقي : دراسة ميدانية بالمناطق الصناعية الخاصة بولايتي المسيلة وبرج بوعريريج Type de document : texte imprimé Auteurs : شريف، مراد ; بن يعقوب، الطاهر, Directeur de thèse Editeur : سطيف : مخبر الشراكة والإستثمار في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الفضاء الأورو مغاربي Année de publication : 2012 Importance : 361 ص. Format : 27 سم. Accompagnement : cd. Langues : Arabe En ligne : https://drive.google.com/open?id=1jwmCO-HKjSfiL09_M6mDEcFySkqlJGQq Format de la ressource électronique : https://drive.google.com/open?id=1jwmCO-HKjSfiL09_M6mDEcFySkqlJGQq دور بحوث التسويق في التخطيط والرقابة على النشاط التسويقي : دراسة ميدانية بالمناطق الصناعية الخاصة بولايتي المسيلة وبرج بوعريريج [texte imprimé] / شريف، مراد ; بن يعقوب، الطاهر, Directeur de thèse . - سطيف : مخبر الشراكة والإستثمار في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الفضاء الأورو مغاربي, 2012 . - 361 ص. ; 27 سم. + cd.
Langues : Arabe
En ligne : https://drive.google.com/open?id=1jwmCO-HKjSfiL09_M6mDEcFySkqlJGQq Format de la ressource électronique : https://drive.google.com/open?id=1jwmCO-HKjSfiL09_M6mDEcFySkqlJGQq Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité ط/314 مذكرة مكتبة الكلية أطروحات الدكتوراه لمكتبة الكلية Disponible ط/314 مذكرة مكتبة الكلية أطروحات الدكتوراه لمكتبة الكلية Disponible ط2/ 051 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه أطروحات الدكتوراه لمكتبة مدراس الدكتوراه Disponible ط2/ 051 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه أطروحات الدكتوراه لمكتبة مدراس الدكتوراه Disponible مجلة العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير, د/01 - ع07. دور وأهمية بحوث التسويق في تفعيل القرارات التسويقية في المؤسسة الاقتصادية / شريف، مراد
Titre de série : مجلة العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير, د/01 - ع07 Titre : دور وأهمية بحوث التسويق في تفعيل القرارات التسويقية في المؤسسة الاقتصادية Type de document : texte imprimé Auteurs : شريف، مراد Année de publication : 2007 Importance : 83 - 108 ص. Langues : Arabe مجلة العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير, د/01 - ع07. دور وأهمية بحوث التسويق في تفعيل القرارات التسويقية في المؤسسة الاقتصادية [texte imprimé] / شريف، مراد . - 2007 . - 83 - 108 ص.
Langues : ArabeRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité د/01 - ع07 Périodique/دورية مكتبة الكلية الدوريات لمكتبة الكلية Disponible مجلة العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير, د/01 - ع12. استخدام بحوث التسويق كأداة للتخطيط والإعداد للإستراتيجية التسويقية / شريف، مراد
Titre de série : مجلة العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير, د/01 - ع12 Titre : استخدام بحوث التسويق كأداة للتخطيط والإعداد للإستراتيجية التسويقية : دراسة حالة مؤسسة حضنة حليب بالمسيلة Type de document : texte imprimé Auteurs : شريف، مراد Année de publication : 2012 Importance : 169 - 198 ص. Langues : Arabe مجلة العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير, د/01 - ع12. استخدام بحوث التسويق كأداة للتخطيط والإعداد للإستراتيجية التسويقية : دراسة حالة مؤسسة حضنة حليب بالمسيلة [texte imprimé] / شريف، مراد . - 2012 . - 169 - 198 ص.
Langues : ArabeRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité د/01 - ع12 Périodique/دورية مكتبة الكلية الدوريات لمكتبة الكلية Disponible مجلة العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير, د/01 - ع13. مفهوم التسويق المصرفي الإسلامي في المصارف الإسلامية من وجهة نظر العملاء / بن يعقوب، الطاهر
Permalinkملتقى حول التنمية المستدامة والكفاءة الإستخدامية للموارد المتاحة, ب/191 - ج01. المهام والوظائف الجديدة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في إطار معايير التنمية المستدامة / شريف، مراد
Permalink