A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur مي، إبراهيم حمزة |
Documents disponibles écrits par cet auteur



الإستخدامات الدلالية في حملات التسويق الإجتماعي و تأثيرها على المتلقي / مي، إبراهيم حمزة
Titre : الإستخدامات الدلالية في حملات التسويق الإجتماعي و تأثيرها على المتلقي Type de document : texte imprimé Auteurs : مي، إبراهيم حمزة Editeur : القاهرة : المكتب العربي للمعارف Année de publication : 2013 Importance : 194 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-977-276-664-2 Langues : Arabe الإستخدامات الدلالية في حملات التسويق الإجتماعي و تأثيرها على المتلقي [texte imprimé] / مي، إبراهيم حمزة . - القاهرة : المكتب العربي للمعارف, 2013 . - 194 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-977-276-664-2
Langues : ArabeRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 8072 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8072 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8072 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8072 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8072 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8072 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8072 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible