A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 658.834



الاتصال والاعلام التسويقي / فاطمة عواد
Titre : الاتصال والاعلام التسويقي Type de document : texte imprimé Auteurs : فاطمة عواد, Auteur Editeur : دار اسامة Année de publication : 2015 Autre Editeur : نبلاء Importance : 336ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-347-2 Langues : Français Tags : التسويق؛ الاعلان؛ سلوك المستهلك؛ علاقات عامة Index. décimale : 658.834 Étude de marché en gestion de distribution, marketing Résumé : يشير مصطلح (التواصل التسويقي )أو ما يصطلح عليه في المعاجم الغربية( Marketing )إلى مجموع التقنيات والوسائل التي تستعملها المقاولةلإخبار سوقها المستهدفة بوجود منتوجاتها أو خدماتها،ثم محاولة تحبيب هذه المنتوجات أو الخدمات عن طريق شرح خصائصها ومزايا استعمالها،وما يترتب عن ذلك من شعور بالراحة و المتعة.كما أن التواصل التسويقي لا يقف عند حدالإبلاغ و التحبيب بل يتجاوز ذلك إلى الحث على الشراء .و تلك غاية التسويق بصفة عامة ،ومن أجلها يلجأ إلى التواصل التسويقي . والتسويق المباشر في التسويق هو احدى الادوات الرئيسية في الاتصال مع العملاء والجمهور وفيه تصبح المنشأة والعميل وجها لوجه لنتعامل سويا من خلال تفاعل منظم يرقى إلى ما هو اكثر من ارسال البائع شخصيا حيث ان ادوات التفاعل الحديثة بلا شك تزيد بشكل كبير عن امكانية البائع في الوقت والحركة ووسائل الشرح والعرض وبالتالي هو نظام للاتصال التفاعلي في مجال التسويق يضمن استخدام مجموعة من الوسائل غير التقليدية والتي تحقق استجابة ملموسة باقل جهد ممكن للوصول للعميل في أي مكان. ويعد التسويق المباشر تطورا هاما لعملية التسويق ككل كما انه يعد أحد أهم الادوات التي يستخدمها المسوقون في تحقيق اهدافهم ون خلال احدى الدراسات التي تقر بان التسويق المباشر اصبح اكثر سيطرة تتيح للعملاء الشراء بسهولة ويسر اكثر ويقدم أيضا قرص ليعطي المعلنين فرصة أكبر في الوصول من خلال وسائل اكثر التصاقا وفاعلية من خلال البريد او التلفزيون او الانترنت ...الخ وقد اصبح التسويق المباشر اكثر فاعلية في التسويق اتبلغ المبيعات المحققة من خلال العام 2002 نحو 18 بليون دولار . لذلك فان عمل التسويق المباشر يرتكز في وجود قاعدة بيانات اساسية يمكن عملها من خلال التكنلوجيا الحديثة والمتطورة وذلك لعمل علاقات طويلة الاجل مع المستهلك مع الالتزام بوجود الرية في هذة البيانات والقيام بعمليات بيع سريعة وناجحة . الاتصال والاعلام التسويقي [texte imprimé] / فاطمة عواد, Auteur . - [S.l.] : دار اسامة : [S.l.] : نبلاء, 2015 . - 336ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-347-2
Langues : Français
Tags : التسويق؛ الاعلان؛ سلوك المستهلك؛ علاقات عامة Index. décimale : 658.834 Étude de marché en gestion de distribution, marketing Résumé : يشير مصطلح (التواصل التسويقي )أو ما يصطلح عليه في المعاجم الغربية( Marketing )إلى مجموع التقنيات والوسائل التي تستعملها المقاولةلإخبار سوقها المستهدفة بوجود منتوجاتها أو خدماتها،ثم محاولة تحبيب هذه المنتوجات أو الخدمات عن طريق شرح خصائصها ومزايا استعمالها،وما يترتب عن ذلك من شعور بالراحة و المتعة.كما أن التواصل التسويقي لا يقف عند حدالإبلاغ و التحبيب بل يتجاوز ذلك إلى الحث على الشراء .و تلك غاية التسويق بصفة عامة ،ومن أجلها يلجأ إلى التواصل التسويقي . والتسويق المباشر في التسويق هو احدى الادوات الرئيسية في الاتصال مع العملاء والجمهور وفيه تصبح المنشأة والعميل وجها لوجه لنتعامل سويا من خلال تفاعل منظم يرقى إلى ما هو اكثر من ارسال البائع شخصيا حيث ان ادوات التفاعل الحديثة بلا شك تزيد بشكل كبير عن امكانية البائع في الوقت والحركة ووسائل الشرح والعرض وبالتالي هو نظام للاتصال التفاعلي في مجال التسويق يضمن استخدام مجموعة من الوسائل غير التقليدية والتي تحقق استجابة ملموسة باقل جهد ممكن للوصول للعميل في أي مكان. ويعد التسويق المباشر تطورا هاما لعملية التسويق ككل كما انه يعد أحد أهم الادوات التي يستخدمها المسوقون في تحقيق اهدافهم ون خلال احدى الدراسات التي تقر بان التسويق المباشر اصبح اكثر سيطرة تتيح للعملاء الشراء بسهولة ويسر اكثر ويقدم أيضا قرص ليعطي المعلنين فرصة أكبر في الوصول من خلال وسائل اكثر التصاقا وفاعلية من خلال البريد او التلفزيون او الانترنت ...الخ وقد اصبح التسويق المباشر اكثر فاعلية في التسويق اتبلغ المبيعات المحققة من خلال العام 2002 نحو 18 بليون دولار . لذلك فان عمل التسويق المباشر يرتكز في وجود قاعدة بيانات اساسية يمكن عملها من خلال التكنلوجيا الحديثة والمتطورة وذلك لعمل علاقات طويلة الاجل مع المستهلك مع الالتزام بوجود الرية في هذة البيانات والقيام بعمليات بيع سريعة وناجحة . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 8888 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8888 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8888 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8888 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8888 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8888 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8888 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8888 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible التسويق الاعلامي / ردينة عثمان يوسف
Titre : التسويق الاعلامي : المبادئ و الاستراتيجيات Type de document : texte imprimé Auteurs : ردينة عثمان يوسف, Auteur ; محمود جاسم الصميدعي, Auteur Editeur : عمان دار المناهج Année de publication : 2015 Importance : 432ص Format : 24سم Langues : Français Tags : التسويق الاعلامي؛ التسويق عبر الانترنت؛ التسويق Index. décimale : 658.834 Étude de marché en gestion de distribution, marketing التسويق الاعلامي : المبادئ و الاستراتيجيات [texte imprimé] / ردينة عثمان يوسف, Auteur ; محمود جاسم الصميدعي, Auteur . - [S.l.] : عمان دار المناهج, 2015 . - 432ص ; 24سم.
Langues : Français
Tags : التسويق الاعلامي؛ التسويق عبر الانترنت؛ التسويق Index. décimale : 658.834 Étude de marché en gestion de distribution, marketing Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 8919 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8919 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8919 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8919 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8919 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8919 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8919 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8919 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible التسويق الدوائي / رشاد محمد الساعد
Titre : التسويق الدوائي : مدخل استراتيجي تحليلي Type de document : texte imprimé Auteurs : رشاد محمد الساعد, Auteur ; محمود حاسم الصميدعي, Auteur Année de publication : 2015 Importance : 311ص Présentation : جداول؛ اشكال Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789957181157 Langues : Français Tags : التسويق؛ التسوق الدوائي؛ التخطيط الاستراتيجي Index. décimale : 658.834 Étude de marché en gestion de distribution, marketing Résumé : يقع هذا الكتاب في ثلاثة عشر فصلا حيث يضمن الفصل الاول مدخل التسويق الدوائي أما الفصل الثاني فإنه يركز على البيئة التسويقية والدوائية، في الحين يشمل الفصل الثالث التخطيط الاستراتيجي للأنشطة التسويقية الدوائية، أما الفصل الرابع فإنه يركز على تحليل المنافسة في صناعة الدوائية في حين يركز الفصل الخامس على إستراتيجيات التسويق الدوائي، أما الفصل السادس فإنه يشمل الأسواق الدوائية المستهدفة وتجزئتها وفي حين يركز الفصل السابع على التنبؤ وتقديم حجم المبيعات في الاسواق الدوائية أما الفصل الثامن فإنه يتضمن المنتجات الدوائية و المكانة الذهنية لها. بينما يركز الفصل التاسع على استراتيجيات التسعير للمنتجات الدوائية في حين كان الفصل العاشر يتضمن استراتيجية التوزيع الدوائي أما الفصل الثاني عشر فإنه يركز على الاستراتيجيات التنافسية في الأسواق الدوائية، وأخيرا الفصل الثالث عشر فإنه يتضمن المبادى العامة لاستراتيجيات التسويق للمنتجات الدوائية وللتعامل مع أنماط العملاء التسويق الدوائي : مدخل استراتيجي تحليلي [texte imprimé] / رشاد محمد الساعد, Auteur ; محمود حاسم الصميدعي, Auteur . - 2015 . - 311ص : جداول؛ اشكال ; 24سم.
ISSN : 9789957181157
Langues : Français
Tags : التسويق؛ التسوق الدوائي؛ التخطيط الاستراتيجي Index. décimale : 658.834 Étude de marché en gestion de distribution, marketing Résumé : يقع هذا الكتاب في ثلاثة عشر فصلا حيث يضمن الفصل الاول مدخل التسويق الدوائي أما الفصل الثاني فإنه يركز على البيئة التسويقية والدوائية، في الحين يشمل الفصل الثالث التخطيط الاستراتيجي للأنشطة التسويقية الدوائية، أما الفصل الرابع فإنه يركز على تحليل المنافسة في صناعة الدوائية في حين يركز الفصل الخامس على إستراتيجيات التسويق الدوائي، أما الفصل السادس فإنه يشمل الأسواق الدوائية المستهدفة وتجزئتها وفي حين يركز الفصل السابع على التنبؤ وتقديم حجم المبيعات في الاسواق الدوائية أما الفصل الثامن فإنه يتضمن المنتجات الدوائية و المكانة الذهنية لها. بينما يركز الفصل التاسع على استراتيجيات التسعير للمنتجات الدوائية في حين كان الفصل العاشر يتضمن استراتيجية التوزيع الدوائي أما الفصل الثاني عشر فإنه يركز على الاستراتيجيات التنافسية في الأسواق الدوائية، وأخيرا الفصل الثالث عشر فإنه يتضمن المبادى العامة لاستراتيجيات التسويق للمنتجات الدوائية وللتعامل مع أنماط العملاء Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 8921 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8921 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8921 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8921 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8921 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8921 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8921 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8921 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible نموذج مقترح لتأثير مسارات الإقناع للإعلان البيئي على تشكك المستهلك وتوابع عدم التصديق / حنان حسين احمد
Titre : نموذج مقترح لتأثير مسارات الإقناع للإعلان البيئي على تشكك المستهلك وتوابع عدم التصديق Type de document : texte imprimé Auteurs : حنان حسين احمد, Auteur Editeur : الدار الجزائرية Année de publication : 2015 Autre Editeur : المنظمة العربية للتنمية الادارية Importance : 200ص Présentation : اشكال Format : 27سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9931-548-63-8 Langues : Arabe Tags : التسويق؛ الاعلان البيئي؛ المستهك؛ الادعاءات البيئية Index. décimale : 658.834 Étude de marché en gestion de distribution, marketing نموذج مقترح لتأثير مسارات الإقناع للإعلان البيئي على تشكك المستهلك وتوابع عدم التصديق [texte imprimé] / حنان حسين احمد, Auteur . - [S.l.] : الدار الجزائرية : [S.l.] : المنظمة العربية للتنمية الادارية, 2015 . - 200ص : اشكال ; 27سم.
ISBN : 978-9931-548-63-8
Langues : Arabe
Tags : التسويق؛ الاعلان البيئي؛ المستهك؛ الادعاءات البيئية Index. décimale : 658.834 Étude de marché en gestion de distribution, marketing Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 9006 Livre مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 9006 Livre مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Sorti jusqu'au 14/05/2022 أ/ 9006 Livre مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 9006 Livre مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 9006 Livre مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 9006 Livre مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 9006 Livre مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 9006 Livre مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible