|
| Titre : | أثر التسويق بالمحتوى على صورة العلامة التجارية : دراسة حالة مؤسسة موبيليس - | | Type de document : | texte imprimé | | Auteurs : | يسعد شريف نورهان, Auteur ; راقب ريان, Auteur ; عياش بلعاطل, Directeur de thèse | | Editeur : | كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة فرحات عباس سطيف1 الجزائر | | Année de publication : | 2025 | | ISBN/ISSN/EAN : | TH/M5342 | | Langues : | Arabe | | Tags : | التسويق بالمحتوى، صورة العلامة التجارية، المصداقية، القيمة، الجاذبية، العاطفة، الملائمة | | Résumé : | يهدف هذا البحث الى دراسة أثر التسويق بالمحتوى على صورة العلامة التجارية، من خلال دراسة حالة مؤسسة موبيليس في سطيف. وقد تم التركيز على خمسة أبعاد رئيسية للمحتوى التسويقي: المصداقية، الملائمة، الجاذبية، القيمة، العاطفة، وذلك لمعرفة مدى تأثير كل بعد في تشكيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية لدى الزبائن:
توصلت الدراسة الى وجود علاقة ارتباط قوية وإيجابية بين التسويق بالمحتوى وصورة العلامة التجارية، كما أظهرت ان المصداقيةوالقيمة لهما التأثير الأكبر وتؤكد هذه النتائج أهمية بناء محتوى تسويقي صادق وقيم يعزز ثقة الزبائن بالمؤسسة ويساهم في تحسين صورتها الذهنية وترسيخها في اذهانهم
Abstract:
The study aims to examine the impact of content marketing on brand image through a case study of the company Mobilis in Setif. The analysis focused on five key dimensions of content marketing: credibility, relevance, attractiveness, value, and emotion, to assess their influence on how customers perceive the brand. The findings revealed a strong positive relationship between content marketing and brand image. Among the dimensions, credibility and value showed the highest impact. These results highlight the importance of delivering truthful and valuable content that builds customer trust and enhances the brand’s image in their minds.
| | En ligne : | http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/bitstream/123456789/5470/1/%d9%852-%20534 [...] |
أثر التسويق بالمحتوى على صورة العلامة التجارية : دراسة حالة مؤسسة موبيليس - [texte imprimé] / يسعد شريف نورهان, Auteur ; راقب ريان, Auteur ; عياش بلعاطل, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة فرحات عباس سطيف1 الجزائر, 2025. ISSN : TH/M5342 Langues : Arabe | Tags : | التسويق بالمحتوى، صورة العلامة التجارية، المصداقية، القيمة، الجاذبية، العاطفة، الملائمة | | Résumé : | يهدف هذا البحث الى دراسة أثر التسويق بالمحتوى على صورة العلامة التجارية، من خلال دراسة حالة مؤسسة موبيليس في سطيف. وقد تم التركيز على خمسة أبعاد رئيسية للمحتوى التسويقي: المصداقية، الملائمة، الجاذبية، القيمة، العاطفة، وذلك لمعرفة مدى تأثير كل بعد في تشكيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية لدى الزبائن:
توصلت الدراسة الى وجود علاقة ارتباط قوية وإيجابية بين التسويق بالمحتوى وصورة العلامة التجارية، كما أظهرت ان المصداقيةوالقيمة لهما التأثير الأكبر وتؤكد هذه النتائج أهمية بناء محتوى تسويقي صادق وقيم يعزز ثقة الزبائن بالمؤسسة ويساهم في تحسين صورتها الذهنية وترسيخها في اذهانهم
Abstract:
The study aims to examine the impact of content marketing on brand image through a case study of the company Mobilis in Setif. The analysis focused on five key dimensions of content marketing: credibility, relevance, attractiveness, value, and emotion, to assess their influence on how customers perceive the brand. The findings revealed a strong positive relationship between content marketing and brand image. Among the dimensions, credibility and value showed the highest impact. These results highlight the importance of delivering truthful and valuable content that builds customer trust and enhances the brand’s image in their minds.
| | En ligne : | http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/bitstream/123456789/5470/1/%d9%852-%20534 [...] |
|  |