A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur قسم الدراسات بدار الابتكار للنشر والتوزيع |
Documents disponibles écrits par cet auteur



اتقان التسويق الاحترافي / Lane Glover
![]()
Titre : اتقان التسويق الاحترافي : قوة التأثير Type de document : texte imprimé Auteurs : Lane Glover, Auteur ; قسم الدراسات بدار الابتكار للنشر والتوزيع, Traducteur Mention d'édition : ط 1 Editeur : عمان ، دار الإبتكار Année de publication : 2024 Importance : 298ص Format : 24cm ISBN/ISSN/EAN : 978-9930-16-013-8 Langues : Arabe Tags : التسويق الرقمي، العملاء، التأثير في التسويق، الاسواق، العلامة التجارية، مزيج التسويق ، الاتصال التسويقي Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Note de contenu : فهم قوة التأثير
تطوير خطة التسوسق الاستراتيجية
بناء علامة تجارية قوية
الاتضال التسويقي الفعال
استراتيجيات التسويق الرقمي
تسويق المحتوى وتسويق الفصص
التسويق المؤثر
بناء العلاقات مع العملاء
تحليلات ومقاييس التسويق
الابتكار والابداع في التسويق
القيادة التسويقية الفعالة
الأخلاق والمسؤولية الاجتماعية في التسويقاتقان التسويق الاحترافي : قوة التأثير [texte imprimé] / Lane Glover, Auteur ; قسم الدراسات بدار الابتكار للنشر والتوزيع, Traducteur . - ط 1 . - [S.l.] : عمان ، دار الإبتكار, 2024 . - 298ص ; 24cm.
ISBN : 978-9930-16-013-8
Langues : Arabe
Tags : التسويق الرقمي، العملاء، التأثير في التسويق، الاسواق، العلامة التجارية، مزيج التسويق ، الاتصال التسويقي Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Note de contenu : فهم قوة التأثير
تطوير خطة التسوسق الاستراتيجية
بناء علامة تجارية قوية
الاتضال التسويقي الفعال
استراتيجيات التسويق الرقمي
تسويق المحتوى وتسويق الفصص
التسويق المؤثر
بناء العلاقات مع العملاء
تحليلات ومقاييس التسويق
الابتكار والابداع في التسويق
القيادة التسويقية الفعالة
الأخلاق والمسؤولية الاجتماعية في التسويقRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 9455 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9455 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9455 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9455 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9455 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible اسرار علم نفس التسويق / Lane Glover
![]()
Titre : اسرار علم نفس التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : Lane Glover, Auteur ; قسم الدراسات بدار الابتكار للنشر والتوزيع, Traducteur Editeur : دار الابتكار Année de publication : 2024 Importance : 279ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9930-16-012-1 Langues : Arabe Tags : التسويق الاخلاقي، علم النفس التسويقي، سلوك المستهلك، الاقناع، التسويق العاطفي، سيكولوجية التسعير، العلامة التجارية، اتخاذ القرار، وسائل التواصل الاجتماعي، الاعلان ، العملاء، الولاء Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Note de contenu : فهم سلوك المستهلك
قوة الاقناع
التسويق العاطفي
سيكولوجةية التسعير
تأثير العلامات التجارية
دور وسائل التواصل الاجتماعي
سيكولوجية الاعلان
اتخاذ القرارات الاستهلاكية
سيكولوجية الولاء للعلامة التجارية
ممارسات التسويق الاخلاقية
مستقبل علم النفس التسويقي
تطبيق علم النفس التسويقياسرار علم نفس التسويق [texte imprimé] / Lane Glover, Auteur ; قسم الدراسات بدار الابتكار للنشر والتوزيع, Traducteur . - [S.l.] : دار الابتكار, 2024 . - 279ص ; 24سم.
ISBN : 978-9930-16-012-1
Langues : Arabe
Tags : التسويق الاخلاقي، علم النفس التسويقي، سلوك المستهلك، الاقناع، التسويق العاطفي، سيكولوجية التسعير، العلامة التجارية، اتخاذ القرار، وسائل التواصل الاجتماعي، الاعلان ، العملاء، الولاء Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Note de contenu : فهم سلوك المستهلك
قوة الاقناع
التسويق العاطفي
سيكولوجةية التسعير
تأثير العلامات التجارية
دور وسائل التواصل الاجتماعي
سيكولوجية الاعلان
اتخاذ القرارات الاستهلاكية
سيكولوجية الولاء للعلامة التجارية
ممارسات التسويق الاخلاقية
مستقبل علم النفس التسويقي
تطبيق علم النفس التسويقيRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 9461 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9461 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Sorti jusqu'au 21/02/2025 أ/ 9461 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9461 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9461 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Sorti jusqu'au 12/03/2025 التسويق الذكي فن الاقناع / Lane Glover
![]()
Titre : التسويق الذكي فن الاقناع Type de document : texte imprimé Auteurs : Lane Glover, Auteur ; قسم الدراسات بدار الابتكار للنشر والتوزيع, Auteur Mention d'édition : ط 1 Editeur : دار الابتكار Année de publication : 2024 Importance : 273ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9930-16-014-5 Langues : Arabe Tags : التفاوض، الثقة، الخبرة، الانترنت، الاعتبارات الاخلاقية، النداءات العاطفية، فهم الجمهور، صنع القرار، رواية القصص، استراتيجيات الاتصال الفعال، التواصل غير اللفظي Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Note de contenu : الفصل الاول: فهم الاقناع
الفصل الثاني: بناء المصداقية
الفصل الثالث: فهم جمهورك
الفصل الرابع: صياغة رسائل مقنعة
الفصل الخامس: استراتيجيات الاتصال الفعال
الفصل السادس: التاثير على اتخاذ القرار
الفصل السابع: انشاء عروض تقديمية مقنعة
الفصل الثامن: التفاوض و الاقناع
الفصل التاسع: التاثير على الجماهير عبر الانترنت
الفصل العاشر: الاقناع الاخلاقي في التسويق
الفصل الحادي عشر: التغلب على المقاومات و الاعتراضات
الفصل الثاني عشر: قياس وتحسين الاقناع
التسويق الذكي فن الاقناع [texte imprimé] / Lane Glover, Auteur ; قسم الدراسات بدار الابتكار للنشر والتوزيع, Auteur . - ط 1 . - [S.l.] : دار الابتكار, 2024 . - 273ص ; 24سم.
ISBN : 978-9930-16-014-5
Langues : Arabe
Tags : التفاوض، الثقة، الخبرة، الانترنت، الاعتبارات الاخلاقية، النداءات العاطفية، فهم الجمهور، صنع القرار، رواية القصص، استراتيجيات الاتصال الفعال، التواصل غير اللفظي Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Note de contenu : الفصل الاول: فهم الاقناع
الفصل الثاني: بناء المصداقية
الفصل الثالث: فهم جمهورك
الفصل الرابع: صياغة رسائل مقنعة
الفصل الخامس: استراتيجيات الاتصال الفعال
الفصل السادس: التاثير على اتخاذ القرار
الفصل السابع: انشاء عروض تقديمية مقنعة
الفصل الثامن: التفاوض و الاقناع
الفصل التاسع: التاثير على الجماهير عبر الانترنت
الفصل العاشر: الاقناع الاخلاقي في التسويق
الفصل الحادي عشر: التغلب على المقاومات و الاعتراضات
الفصل الثاني عشر: قياس وتحسين الاقناع
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 9473 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9473 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9473 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9473 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9473 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible الذكاء الاصطناعي في الرعاية الصحية التنقل في مستقبل ادارة المستشفيات / قسم الدراسات بدار الابتكار للنشر والتوزيع
![]()
Titre : الذكاء الاصطناعي في الرعاية الصحية التنقل في مستقبل ادارة المستشفيات Type de document : texte imprimé Auteurs : قسم الدراسات بدار الابتكار للنشر والتوزيع, Traducteur ; samatha Berry, Auteur Editeur : دار الابتكار Année de publication : 2024 Importance : 275ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9931-9988-7-7 Langues : Arabe Tags : خوصصة البيانات، الاعتبارات الاخلاقية في ادارة المستشفيات، الذكاء الاضطناعي، الرعاية الصحية، ادارة المستشفى، عمليات المستشفى ، القرار السريري، رعاية المرضى، التصوير الطبي، التشخيص Index. décimale : 362.11 Hôpitaux Note de contenu : الفصل الاول: مقدمة للذكاء الصناعي في الرعاية الصحية
الفصل الثاني: ادارة المستشفى
الفصل الثالث:الذكاء الاصطناعي في عمليات المستشفيات
الفصل الرابع: الذكاء الاصطناعي في دعم القرار السريري
الفصل الخامس: الذكاء الاصطناعي في مراقبة ورعاية المرضى
الفصل السادس: الذكاء الاصطناعي في التصوير الطبي و التشخيص
الفصل السابع: الذكاء الاصطناعي في ابحاث وتطوير الرعاية الصحية
الفصل الثامن:خصوصية البيانات وامنها في الرعاية الصحية المدعمة بالذكاء الاصطناعي
الفصل التاسع: تنفيذ الذكاء الاصطناعي في مؤسسات الرعاية الصحية
الفصل العاشر : الاتجاهات و التحديات المستقبلية في الرعاية الصحية المدعمة بالذكاء الاصطناعي
الفصل الحادي عشر:دراسات الحالة
الفصل الثاني عشر مستقبل الذكاء الاصطناعي في الرعاية الصحية
الذكاء الاصطناعي في الرعاية الصحية التنقل في مستقبل ادارة المستشفيات [texte imprimé] / قسم الدراسات بدار الابتكار للنشر والتوزيع, Traducteur ; samatha Berry, Auteur . - [S.l.] : دار الابتكار, 2024 . - 275ص ; 24سم.
ISBN : 978-9931-9988-7-7
Langues : Arabe
Tags : خوصصة البيانات، الاعتبارات الاخلاقية في ادارة المستشفيات، الذكاء الاضطناعي، الرعاية الصحية، ادارة المستشفى، عمليات المستشفى ، القرار السريري، رعاية المرضى، التصوير الطبي، التشخيص Index. décimale : 362.11 Hôpitaux Note de contenu : الفصل الاول: مقدمة للذكاء الصناعي في الرعاية الصحية
الفصل الثاني: ادارة المستشفى
الفصل الثالث:الذكاء الاصطناعي في عمليات المستشفيات
الفصل الرابع: الذكاء الاصطناعي في دعم القرار السريري
الفصل الخامس: الذكاء الاصطناعي في مراقبة ورعاية المرضى
الفصل السادس: الذكاء الاصطناعي في التصوير الطبي و التشخيص
الفصل السابع: الذكاء الاصطناعي في ابحاث وتطوير الرعاية الصحية
الفصل الثامن:خصوصية البيانات وامنها في الرعاية الصحية المدعمة بالذكاء الاصطناعي
الفصل التاسع: تنفيذ الذكاء الاصطناعي في مؤسسات الرعاية الصحية
الفصل العاشر : الاتجاهات و التحديات المستقبلية في الرعاية الصحية المدعمة بالذكاء الاصطناعي
الفصل الحادي عشر:دراسات الحالة
الفصل الثاني عشر مستقبل الذكاء الاصطناعي في الرعاية الصحية
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 9477 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9477 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9477 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9477 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9477 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible المدينة الذكية تسخير الذكاء الاصطناعي للادارة الحضرية الفعالة / unity weebb
![]()
Titre : المدينة الذكية تسخير الذكاء الاصطناعي للادارة الحضرية الفعالة Type de document : texte imprimé Auteurs : unity weebb, Auteur ; قسم الدراسات بدار الابتكار للنشر والتوزيع, Traducteur Editeur : دار الابتكار Année de publication : 2024 Importance : 283ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9930-16-020-6 Langues : Arabe Tags : السياحة المستدامة ، المدن الذكية، الذكاء الاصطناعي، ادارة الطاقة، الطاقة المتجددة، انظمة المراقبة، التعلم الذكي، المباني الذكية ، البنية التحتيتة، ادارة الطوارىء Index. décimale : 155.94 Logement : ville, banlieue, campagne Note de contenu : الفصل الاول: مقدمة الى المدن الذكية
الفصل الثاني: اسس الذكاء الاصطناعي
الفصل الثالث: جمع البيانات وتحليلها للمدن الذكية
الفصل الرابع: النقل و التنقل الذكي
الفصل الخامس: ادارة الطاقة والاستدامة
الفصل السادس: المباني الذكية والبنية التحتية
الفصل السابع: السلامة العامة وادارة الطوارئ
الفصل الثامن: الحوكمة الذكية واشراك المواطنين
الفصل التاسع: الرعاية الصحية الذكية و الرفاهية
الفصل العاشر: التعليم والتعلم الذكي
الفصل الحادي عشر : السياحة والضيافة الذكية
الفصل الثاني عشر: الاتجاهات والتحديات المستقبلية
المدينة الذكية تسخير الذكاء الاصطناعي للادارة الحضرية الفعالة [texte imprimé] / unity weebb, Auteur ; قسم الدراسات بدار الابتكار للنشر والتوزيع, Traducteur . - [S.l.] : دار الابتكار, 2024 . - 283ص ; 24سم.
ISBN : 978-9930-16-020-6
Langues : Arabe
Tags : السياحة المستدامة ، المدن الذكية، الذكاء الاصطناعي، ادارة الطاقة، الطاقة المتجددة، انظمة المراقبة، التعلم الذكي، المباني الذكية ، البنية التحتيتة، ادارة الطوارىء Index. décimale : 155.94 Logement : ville, banlieue, campagne Note de contenu : الفصل الاول: مقدمة الى المدن الذكية
الفصل الثاني: اسس الذكاء الاصطناعي
الفصل الثالث: جمع البيانات وتحليلها للمدن الذكية
الفصل الرابع: النقل و التنقل الذكي
الفصل الخامس: ادارة الطاقة والاستدامة
الفصل السادس: المباني الذكية والبنية التحتية
الفصل السابع: السلامة العامة وادارة الطوارئ
الفصل الثامن: الحوكمة الذكية واشراك المواطنين
الفصل التاسع: الرعاية الصحية الذكية و الرفاهية
الفصل العاشر: التعليم والتعلم الذكي
الفصل الحادي عشر : السياحة والضيافة الذكية
الفصل الثاني عشر: الاتجاهات والتحديات المستقبلية
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 9480 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9480 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9480 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9480 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9480 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible من الافكار الى التاثير قوة التسويق المبتكر / قسم الدراسات بدار الابتكار للنشر والتوزيع
![]()
Permalink