A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur Lane Glover |
Documents disponibles écrits par cet auteur



اتقان التسويق الاحترافي / Lane Glover
![]()
Titre : اتقان التسويق الاحترافي : قوة التأثير Type de document : texte imprimé Auteurs : Lane Glover, Auteur ; قسم الدراسات بدار الابتكار للنشر والتوزيع, Traducteur Mention d'édition : ط 1 Editeur : عمان ، دار الإبتكار Année de publication : 2024 Importance : 298ص Format : 24cm ISBN/ISSN/EAN : 978-9930-16-013-8 Langues : Arabe Tags : التسويق الرقمي، العملاء، التأثير في التسويق، الاسواق، العلامة التجارية، مزيج التسويق ، الاتصال التسويقي Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Note de contenu : فهم قوة التأثير
تطوير خطة التسوسق الاستراتيجية
بناء علامة تجارية قوية
الاتضال التسويقي الفعال
استراتيجيات التسويق الرقمي
تسويق المحتوى وتسويق الفصص
التسويق المؤثر
بناء العلاقات مع العملاء
تحليلات ومقاييس التسويق
الابتكار والابداع في التسويق
القيادة التسويقية الفعالة
الأخلاق والمسؤولية الاجتماعية في التسويقاتقان التسويق الاحترافي : قوة التأثير [texte imprimé] / Lane Glover, Auteur ; قسم الدراسات بدار الابتكار للنشر والتوزيع, Traducteur . - ط 1 . - [S.l.] : عمان ، دار الإبتكار, 2024 . - 298ص ; 24cm.
ISBN : 978-9930-16-013-8
Langues : Arabe
Tags : التسويق الرقمي، العملاء، التأثير في التسويق، الاسواق، العلامة التجارية، مزيج التسويق ، الاتصال التسويقي Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Note de contenu : فهم قوة التأثير
تطوير خطة التسوسق الاستراتيجية
بناء علامة تجارية قوية
الاتضال التسويقي الفعال
استراتيجيات التسويق الرقمي
تسويق المحتوى وتسويق الفصص
التسويق المؤثر
بناء العلاقات مع العملاء
تحليلات ومقاييس التسويق
الابتكار والابداع في التسويق
القيادة التسويقية الفعالة
الأخلاق والمسؤولية الاجتماعية في التسويقRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 9455 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9455 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9455 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9455 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9455 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible اسرار علم نفس التسويق / Lane Glover
![]()
Titre : اسرار علم نفس التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : Lane Glover, Auteur ; قسم الدراسات بدار الابتكار للنشر والتوزيع, Traducteur Editeur : دار الابتكار Année de publication : 2024 Importance : 279ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9930-16-012-1 Langues : Arabe Tags : التسويق الاخلاقي، علم النفس التسويقي، سلوك المستهلك، الاقناع، التسويق العاطفي، سيكولوجية التسعير، العلامة التجارية، اتخاذ القرار، وسائل التواصل الاجتماعي، الاعلان ، العملاء، الولاء Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Note de contenu : فهم سلوك المستهلك
قوة الاقناع
التسويق العاطفي
سيكولوجةية التسعير
تأثير العلامات التجارية
دور وسائل التواصل الاجتماعي
سيكولوجية الاعلان
اتخاذ القرارات الاستهلاكية
سيكولوجية الولاء للعلامة التجارية
ممارسات التسويق الاخلاقية
مستقبل علم النفس التسويقي
تطبيق علم النفس التسويقياسرار علم نفس التسويق [texte imprimé] / Lane Glover, Auteur ; قسم الدراسات بدار الابتكار للنشر والتوزيع, Traducteur . - [S.l.] : دار الابتكار, 2024 . - 279ص ; 24سم.
ISBN : 978-9930-16-012-1
Langues : Arabe
Tags : التسويق الاخلاقي، علم النفس التسويقي، سلوك المستهلك، الاقناع، التسويق العاطفي، سيكولوجية التسعير، العلامة التجارية، اتخاذ القرار، وسائل التواصل الاجتماعي، الاعلان ، العملاء، الولاء Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Note de contenu : فهم سلوك المستهلك
قوة الاقناع
التسويق العاطفي
سيكولوجةية التسعير
تأثير العلامات التجارية
دور وسائل التواصل الاجتماعي
سيكولوجية الاعلان
اتخاذ القرارات الاستهلاكية
سيكولوجية الولاء للعلامة التجارية
ممارسات التسويق الاخلاقية
مستقبل علم النفس التسويقي
تطبيق علم النفس التسويقيRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 9461 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9461 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Sorti jusqu'au 21/02/2025 أ/ 9461 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9461 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9461 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Sorti jusqu'au 12/03/2025 التسويق الذكي فن الاقناع / Lane Glover
![]()
Titre : التسويق الذكي فن الاقناع Type de document : texte imprimé Auteurs : Lane Glover, Auteur ; قسم الدراسات بدار الابتكار للنشر والتوزيع, Auteur Mention d'édition : ط 1 Editeur : دار الابتكار Année de publication : 2024 Importance : 273ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9930-16-014-5 Langues : Arabe Tags : التفاوض، الثقة، الخبرة، الانترنت، الاعتبارات الاخلاقية، النداءات العاطفية، فهم الجمهور، صنع القرار، رواية القصص، استراتيجيات الاتصال الفعال، التواصل غير اللفظي Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Note de contenu : الفصل الاول: فهم الاقناع
الفصل الثاني: بناء المصداقية
الفصل الثالث: فهم جمهورك
الفصل الرابع: صياغة رسائل مقنعة
الفصل الخامس: استراتيجيات الاتصال الفعال
الفصل السادس: التاثير على اتخاذ القرار
الفصل السابع: انشاء عروض تقديمية مقنعة
الفصل الثامن: التفاوض و الاقناع
الفصل التاسع: التاثير على الجماهير عبر الانترنت
الفصل العاشر: الاقناع الاخلاقي في التسويق
الفصل الحادي عشر: التغلب على المقاومات و الاعتراضات
الفصل الثاني عشر: قياس وتحسين الاقناع
التسويق الذكي فن الاقناع [texte imprimé] / Lane Glover, Auteur ; قسم الدراسات بدار الابتكار للنشر والتوزيع, Auteur . - ط 1 . - [S.l.] : دار الابتكار, 2024 . - 273ص ; 24سم.
ISBN : 978-9930-16-014-5
Langues : Arabe
Tags : التفاوض، الثقة، الخبرة، الانترنت، الاعتبارات الاخلاقية، النداءات العاطفية، فهم الجمهور، صنع القرار، رواية القصص، استراتيجيات الاتصال الفعال، التواصل غير اللفظي Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Note de contenu : الفصل الاول: فهم الاقناع
الفصل الثاني: بناء المصداقية
الفصل الثالث: فهم جمهورك
الفصل الرابع: صياغة رسائل مقنعة
الفصل الخامس: استراتيجيات الاتصال الفعال
الفصل السادس: التاثير على اتخاذ القرار
الفصل السابع: انشاء عروض تقديمية مقنعة
الفصل الثامن: التفاوض و الاقناع
الفصل التاسع: التاثير على الجماهير عبر الانترنت
الفصل العاشر: الاقناع الاخلاقي في التسويق
الفصل الحادي عشر: التغلب على المقاومات و الاعتراضات
الفصل الثاني عشر: قياس وتحسين الاقناع
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 9473 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9473 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9473 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9473 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9473 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible