Titre : | متطلبات تطبيق الإطار الإستراتيجي لإدارة العلاقة مع الزبون في المؤسسة الإقتصادية الجزائرية : دراسة حالة شركة الخطوط الجوية الجزائرية-سطيف- | Type de document : | texte imprimé | Auteurs : | قاسمي يزيد, Auteur ; عزالدين عمران, Directeur de thèse | Editeur : | كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسير | Année de publication : | 2024 | Importance : | 120 | Format : | نسخة الكترونية | ISBN/ISSN/EAN : | TH/M5058 | Langues : | Arabe | Résumé : | الملخص:
تهدف هذه الدراسة إلى تحديد متطلبات تطبيق الإطار الإستراتيجي لإدارة العلاقة مع الزبون في المؤسسة الإقتصادية الجزائرية, وذلك بالإعتماد على مجموعة من الأبعاد والمتمثلة في (ثقافة إدارة علاقة مع الزبون, تطوير الإستراتيجية, خلق القيمة, تطبيق الإستراتيجية), وطبقت الدراسة على عينة من موظفي شركة الخطوط الجوية الجزائرية لوكالة سطيف ومطار 08 ماي 1945 ببلدية عين أرنات في نفس الولاية, أين تم توزيع 60 إستبيان وتم إسترجاع 50 منه.
وعلى ضوء تحليل البيانات الميدانية خلصت الدراسة ‘لى نتيجة أساسية مفادها أن هناك مستوى مقبول لتطبيق الإطار الإستراتيجي لإدارة العلاقة مع الزبون في شركة الخطوط الجوية الجزائرية لوكالة سطيف في وسط المدينة ومطار 08 ماي 1945 بالولاية.
Abstract:
This study aims to identify the requirements for implementing the customer relationship management strategic framework in Algerian economic institutions. The study relies on a set of dimensions, including customer relationship management culture, strategy development, value creation, and strategy implementation. The study was applied to a sample of employees of Air Algérie in the Sétif agency and May 8, 1945 Airport in the Ain Arnat municipality in the same province. 60 questionnaires were distributed, and 50 were retrieved.
Based on the analysis of the field data, the study concluded with a primary result indicating that there is an acceptable level of implementation of the customer relationship management strategic framework in Air Algérie in the Sétif agency in the city center and May 8, 1945 Airport in the province
| En ligne : | https://drive.google.com/file/d/19fBVW4YJZ9Nfobqnl7bMoxfH_uyfOKD2/view?usp=drive [...] |
متطلبات تطبيق الإطار الإستراتيجي لإدارة العلاقة مع الزبون في المؤسسة الإقتصادية الجزائرية : دراسة حالة شركة الخطوط الجوية الجزائرية-سطيف- [texte imprimé] / قاسمي يزيد, Auteur ; عزالدين عمران, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسير, 2024 . - 120 ; نسخة الكترونية. ISSN : TH/M5058 Langues : Arabe Résumé : | الملخص:
تهدف هذه الدراسة إلى تحديد متطلبات تطبيق الإطار الإستراتيجي لإدارة العلاقة مع الزبون في المؤسسة الإقتصادية الجزائرية, وذلك بالإعتماد على مجموعة من الأبعاد والمتمثلة في (ثقافة إدارة علاقة مع الزبون, تطوير الإستراتيجية, خلق القيمة, تطبيق الإستراتيجية), وطبقت الدراسة على عينة من موظفي شركة الخطوط الجوية الجزائرية لوكالة سطيف ومطار 08 ماي 1945 ببلدية عين أرنات في نفس الولاية, أين تم توزيع 60 إستبيان وتم إسترجاع 50 منه.
وعلى ضوء تحليل البيانات الميدانية خلصت الدراسة ‘لى نتيجة أساسية مفادها أن هناك مستوى مقبول لتطبيق الإطار الإستراتيجي لإدارة العلاقة مع الزبون في شركة الخطوط الجوية الجزائرية لوكالة سطيف في وسط المدينة ومطار 08 ماي 1945 بالولاية.
Abstract:
This study aims to identify the requirements for implementing the customer relationship management strategic framework in Algerian economic institutions. The study relies on a set of dimensions, including customer relationship management culture, strategy development, value creation, and strategy implementation. The study was applied to a sample of employees of Air Algérie in the Sétif agency and May 8, 1945 Airport in the Ain Arnat municipality in the same province. 60 questionnaires were distributed, and 50 were retrieved.
Based on the analysis of the field data, the study concluded with a primary result indicating that there is an acceptable level of implementation of the customer relationship management strategic framework in Air Algérie in the Sétif agency in the city center and May 8, 1945 Airport in the province
| En ligne : | https://drive.google.com/file/d/19fBVW4YJZ9Nfobqnl7bMoxfH_uyfOKD2/view?usp=drive [...] |
|  |