Titre : | أثر التسويق الوارد على ولاء الزبون : دراسة عينة من زبائن مؤسسة يسير | Type de document : | texte imprimé | Auteurs : | بلهول آدم, Auteur ; بلعيد قويدر, Auteur ; كباب منال, Directeur de thèse | Editeur : | كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسير | Année de publication : | 2024 | Importance : | 107 | Format : | نسخة إلكترونية | ISBN/ISSN/EAN : | TH/M4902 | Langues : | Arabe | Tags : | كلمات مفتاحية: تسويق وارد – تسويق بالمحتوى – وسائل التواصل الاجتماعي – تحسين محركات البحث – ولاء – اتصالات الكلمة المنطوقة – نية إعادة التعامل – سلوك الشكوى | Résumé : | الملخص:
الهدف من هذه الدراسة هو التعرف على أثر التسويق الوارد على ولاء الزبون وكذا العلاقة بين أبعاد المتغيرين.
تمثلت مشكلة الدراسة في أثر التسويق الوارد على ولاء الزبون دراسة عينة من زبائن مؤسسة يسير بالجزائر وكانت الفرضية الرئيسية الأولى تنص على وجود أثر ذو دلالة إحصائية للتسويق الوارد على ولاء الزبائن لدى عينة الدراسة والفرضية الرئيسية الثانية تنص على أنه لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متغيري الدراسة لمتغير البيانات الشخصية لدى العينة المدروسة ولتحقيق هذه الأهداف تم استخدام المنهج الوصفي ذو الطابع التحليلي بالاستعانة بالاستبيان الإلكتروني الذي تم توزيعه عبر مواقع التواصل الاجتماعي على زبائن مؤسسة يسير الذي بلغ عددهم 180.
Summary:
The aim of this studyis to identify the impact of inbound marketing on customer loyalty as the relationship between the dimensions of the two variables.
The study problem was the efect of inbound marketing on customer loyalty examining a yassir company Algerie ,the first main hypothesis stated that there is a statistically significant effect of inbound marketing on customer loyatlyamoung the study sample.
The second main hypothesis stated that ther are no statisticalysignificant differances between the study variable amoung the studied sample to achieve these objectives a descreptive and analytical methology was used employing an electronic questionnaire distributed via social media to yassir customers ,who numbered 180.
| En ligne : | https://drive.google.com/file/d/1QJVavhjTue0-8NsXtUYK7G2nA2VW892n/view?usp=drive [...] |
أثر التسويق الوارد على ولاء الزبون : دراسة عينة من زبائن مؤسسة يسير [texte imprimé] / بلهول آدم, Auteur ; بلعيد قويدر, Auteur ; كباب منال, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسير, 2024 . - 107 ; نسخة إلكترونية. ISSN : TH/M4902 Langues : Arabe Tags : | كلمات مفتاحية: تسويق وارد – تسويق بالمحتوى – وسائل التواصل الاجتماعي – تحسين محركات البحث – ولاء – اتصالات الكلمة المنطوقة – نية إعادة التعامل – سلوك الشكوى | Résumé : | الملخص:
الهدف من هذه الدراسة هو التعرف على أثر التسويق الوارد على ولاء الزبون وكذا العلاقة بين أبعاد المتغيرين.
تمثلت مشكلة الدراسة في أثر التسويق الوارد على ولاء الزبون دراسة عينة من زبائن مؤسسة يسير بالجزائر وكانت الفرضية الرئيسية الأولى تنص على وجود أثر ذو دلالة إحصائية للتسويق الوارد على ولاء الزبائن لدى عينة الدراسة والفرضية الرئيسية الثانية تنص على أنه لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متغيري الدراسة لمتغير البيانات الشخصية لدى العينة المدروسة ولتحقيق هذه الأهداف تم استخدام المنهج الوصفي ذو الطابع التحليلي بالاستعانة بالاستبيان الإلكتروني الذي تم توزيعه عبر مواقع التواصل الاجتماعي على زبائن مؤسسة يسير الذي بلغ عددهم 180.
Summary:
The aim of this studyis to identify the impact of inbound marketing on customer loyalty as the relationship between the dimensions of the two variables.
The study problem was the efect of inbound marketing on customer loyalty examining a yassir company Algerie ,the first main hypothesis stated that there is a statistically significant effect of inbound marketing on customer loyatlyamoung the study sample.
The second main hypothesis stated that ther are no statisticalysignificant differances between the study variable amoung the studied sample to achieve these objectives a descreptive and analytical methology was used employing an electronic questionnaire distributed via social media to yassir customers ,who numbered 180.
| En ligne : | https://drive.google.com/file/d/1QJVavhjTue0-8NsXtUYK7G2nA2VW892n/view?usp=drive [...] |
|  |