A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur منصوري دنيا |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : أثر أبعاد التسويق الرقمي على تحقيق ولاء الزبائن : دراسة ميدانية لعينة من زبائن متعامل الهاتف النقال مؤسسة موبليس-سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : بن الذيب أنور السادات, Auteur ; مويات يسر, Auteur ; منصوري دنيا, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسير Année de publication : 2024 Importance : 132 Format : نسخة إلكترونية ISBN/ISSN/EAN : TH/M5008 Langues : Arabe Tags : Digital marketing, digital marketing dimensions, customer loyalty, customer, Mobilis company Résumé : تهدف الدراسة إلى فهم دور وأهمية أبعاد التسويق الرقمي في مؤسسة موبيليس وتحليل العلاقة بينها وبين مؤشرات الولاء. لقد تم استخدام المنهج الوصفي والاستبيان كأداة للبحث، حيث شملت الدراسة عينة من 137 زبونا لمؤسسة موبيليس. تم تحليل البيانات باستخدام برنامج الحزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية. وقد خلصت الدراسة إلى وجود علاقة قوية وطردية بين جميع أبعاد التسويق الرقمي ومؤشرات ولاء العملاء. الكلمات المفتاحية: التسويق الرقمي، أبعاد التسويق الرقمي، ولاء العملاء، زبون، مؤسسة موبيليس
Abstract :
The study aims to understand the role and importance of digital marketing dimensions in Mobilis company and analyze the relationship between them and customer loyalty indicators. The descriptive method was used, and a questionnaire was employed as a research tool. The study included a sample of 137 customers of Mobilis company. Data analysis was conducted using the Statistical Package for Social Sciences (SPSS. V21). The study concluded that there is a strong positive relationship between all dimensions of digital marketing and customer loyalty indicators.
En ligne : https://drive.google.com/file/d/1sOpF3UbeOeiLX7B310fDlfIdwo-0KJ9u/view?usp=drive [...] أثر أبعاد التسويق الرقمي على تحقيق ولاء الزبائن : دراسة ميدانية لعينة من زبائن متعامل الهاتف النقال مؤسسة موبليس-سطيف [texte imprimé] / بن الذيب أنور السادات, Auteur ; مويات يسر, Auteur ; منصوري دنيا, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسير, 2024 . - 132 ; نسخة إلكترونية.
ISSN : TH/M5008
Langues : Arabe
Tags : Digital marketing, digital marketing dimensions, customer loyalty, customer, Mobilis company Résumé : تهدف الدراسة إلى فهم دور وأهمية أبعاد التسويق الرقمي في مؤسسة موبيليس وتحليل العلاقة بينها وبين مؤشرات الولاء. لقد تم استخدام المنهج الوصفي والاستبيان كأداة للبحث، حيث شملت الدراسة عينة من 137 زبونا لمؤسسة موبيليس. تم تحليل البيانات باستخدام برنامج الحزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية. وقد خلصت الدراسة إلى وجود علاقة قوية وطردية بين جميع أبعاد التسويق الرقمي ومؤشرات ولاء العملاء. الكلمات المفتاحية: التسويق الرقمي، أبعاد التسويق الرقمي، ولاء العملاء، زبون، مؤسسة موبيليس
Abstract :
The study aims to understand the role and importance of digital marketing dimensions in Mobilis company and analyze the relationship between them and customer loyalty indicators. The descriptive method was used, and a questionnaire was employed as a research tool. The study included a sample of 137 customers of Mobilis company. Data analysis was conducted using the Statistical Package for Social Sciences (SPSS. V21). The study concluded that there is a strong positive relationship between all dimensions of digital marketing and customer loyalty indicators.
En ligne : https://drive.google.com/file/d/1sOpF3UbeOeiLX7B310fDlfIdwo-0KJ9u/view?usp=drive [...] Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 5008 مذكرة مكتبة الكلية مذكرات الماستر Disponible
Titre : تداعيات صدمات الاقتصاد الكلي على أسواق العمل في الدول العربية Type de document : texte imprimé Auteurs : منصوري دنيا, Auteur ; زيتوني، هند, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير Année de publication : 2024 Importance : 120 Format : نسخة الكترونية ISBN/ISSN/EAN : TH/M4707 Langues : Arabe Résumé : تعتبر صدمات الاقتصاد الكلي من اكبر التحديات التي يوجهها سوق العمل في الدول العربية على اختلاف مستويات اقتصاداتها والتي تشمل احداث مفاجئة وكبيرا ينتج عنها تغيرات مستمرة مثل الازمات المالية والتغيرات في أسعار النفط والكوارث الطبيعية وحتى الأزمات الصحية العالمية مثل جائحة كوفيد 19 والتي بدورها تولد صدمات الطلب والعرض حيث تؤثر هذه الصدمات بشكل مباشر على مؤشرات الأداء الاقتصادي من تضخم ومستوى النمو والناتج المحلي وصولا مستويات التجارة الخارجية وغيرها والتي بدورها تولد جملة من التداعيات او التغيرات وعد الثبات في العرض والطلب على العمل في سوق العمل في المنطقة العربية او بالأحرى تدهور في مستويات التوظيف وارتفاع البطالة وهجرة العمالة وتدني الأجور مما نعبر عنه بعدم استقرار سوق العمل.
ABSTRACT
Macroeconomic shocks are one of the biggest challenges for the labour market in the Arab countries at different levels of their economies, including sudden and major events resulting in persistent changes such as financial crises, changes in oil prices, natural disasters and even global health crises such as the COVID-19 pandemic, which in turn generate demand and supply shocks, directly affecting economic performance indicators from inflation, growth and domestic output, foreign trade levels, etc.En ligne : https://drive.google.com/file/d/11U_ACluS3ldrjK_nriDlFUg805q-n4vx/view?usp=drive [...] تداعيات صدمات الاقتصاد الكلي على أسواق العمل في الدول العربية [texte imprimé] / منصوري دنيا, Auteur ; زيتوني، هند, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, 2024 . - 120 ; نسخة الكترونية.
ISSN : TH/M4707
Langues : Arabe
Résumé : تعتبر صدمات الاقتصاد الكلي من اكبر التحديات التي يوجهها سوق العمل في الدول العربية على اختلاف مستويات اقتصاداتها والتي تشمل احداث مفاجئة وكبيرا ينتج عنها تغيرات مستمرة مثل الازمات المالية والتغيرات في أسعار النفط والكوارث الطبيعية وحتى الأزمات الصحية العالمية مثل جائحة كوفيد 19 والتي بدورها تولد صدمات الطلب والعرض حيث تؤثر هذه الصدمات بشكل مباشر على مؤشرات الأداء الاقتصادي من تضخم ومستوى النمو والناتج المحلي وصولا مستويات التجارة الخارجية وغيرها والتي بدورها تولد جملة من التداعيات او التغيرات وعد الثبات في العرض والطلب على العمل في سوق العمل في المنطقة العربية او بالأحرى تدهور في مستويات التوظيف وارتفاع البطالة وهجرة العمالة وتدني الأجور مما نعبر عنه بعدم استقرار سوق العمل.
ABSTRACT
Macroeconomic shocks are one of the biggest challenges for the labour market in the Arab countries at different levels of their economies, including sudden and major events resulting in persistent changes such as financial crises, changes in oil prices, natural disasters and even global health crises such as the COVID-19 pandemic, which in turn generate demand and supply shocks, directly affecting economic performance indicators from inflation, growth and domestic output, foreign trade levels, etc.En ligne : https://drive.google.com/file/d/11U_ACluS3ldrjK_nriDlFUg805q-n4vx/view?usp=drive [...] Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 4707 مذكرة مكتبة الكلية مذكرات الماستر Disponible