Titre : | أثر الترويج الإلكتروني على جودة الخدمة الفندكية : دراسة حالة فندق بارك مول سطيف | Type de document : | texte imprimé | Auteurs : | اكمال قنيفي, Auteur ; اسماء مناويل, Auteur ; بوعلي سفيان, Directeur de thèse | Editeur : | كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة فرحات عباس سطيف1 الجزائر | Année de publication : | 2023 | Importance : | 101 ص | Présentation : | اشكال | Accompagnement : | قرص مضغوط | ISBN/ISSN/EAN : | TH/M4606 | Note générale : | المذكرة متوفرة في شكل الكتروني فقط | Langues : | Arabe Langues originales : Arabe | Tags : | الحاوية ، عقد النقل البحري، الجمارك ، سطيف | Résumé : | هدفت الدراسة " أثر الترويج الإلكتروني على جودة الخدمة الفندقية " ، إلى تحقيق مجموعة من النقاط تمثلت في التعرف على الإطار النظري للترويج الإلكتروني وتسليط الضوء على أهم أبعادة ( الإعلان الإلكتروني، العلاقات العامة الإلكترونية ، التسويق المباشر الإلكتروني ، تنشيط المبيعات الإلكترونية ) ، بالإضافة للتعرف على الإطار النظري ل جودة الخدمة وكذا التعرف على أهم ابعاده ( الأعتمادية ، الأمان ، الملموسية ، الإستجابة و التعاطف ) و قد ركزت الدراسة على العلاقة التي تربط المتغيرين من خلال قياس مدى تاثير الترويج الإلكتروني على أبعاد جودة الخدمة الفندقية ، وتقديم النصائح والتوصيات على ضوء النتائج التي تم التوصل إليها من الدراسة التطبيقية و تحقيقا لهدف الدراسة ،حيث تم تصميم إستبيان موجه إلى عينة من زبائن فندق بارك مول لتقصي ارائهم وقد تم جمع البيانات الاولية إلكترونيا و كتابيا ، باستخدام طريقة المعاينة حيث أشتملت العينة على139 زبون من الوكالة محل الدراسة ، بحيث إعتمدنا في جانبها التطبيقي لإجراء لإجراء الإحصاء الوصفي لاختبار الفرضيات على برنامج SPSS.VER28
The study aimed at « the impact of electronic promotion on the quality of hotel service", to achieve a set of points represented in identifying the theoretical framework of electronic promotion and highlighting the most important dimensions (electronic advertising, electronic public relations, electronic direct marketing, activating electronic sales), in addition to identifying the theoretical framework for service quality as well as identifying its most important dimensions (reliability, safety, tangible, responsiveness and empathy) and the study focused on the relationship between the two variables of During measuring the impact of electronic promotion on the dimensions of hotel service quality, and providing advice and recommendations in the light of the results reached from the applied study and to achieve the objective of the study, where a questionnaire was designed directed to a sample of customers of Park Mall Hotel to investigate their opinions and the primary data was collected electronically, using the swatch method, where the sample included 139 customers from the agency under study, so that we adopted in its applied aspect to conduct descriptive statistics to test the SPSS hypotheses.VER28 on the program
| Note de contenu : | ملاحق | En ligne : | https://drive.google.com/file/d/1rfmgGbQ-KziNyZo2mC_IIwfU1Fzxop4_/view?usp=drive [...] |
أثر الترويج الإلكتروني على جودة الخدمة الفندكية : دراسة حالة فندق بارك مول سطيف [texte imprimé] / اكمال قنيفي, Auteur ; اسماء مناويل, Auteur ; بوعلي سفيان, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة فرحات عباس سطيف1 الجزائر, 2023 . - 101 ص : اشكال + قرص مضغوط. ISSN : TH/M4606 المذكرة متوفرة في شكل الكتروني فقط Langues : Arabe Langues originales : Arabe Tags : | الحاوية ، عقد النقل البحري، الجمارك ، سطيف | Résumé : | هدفت الدراسة " أثر الترويج الإلكتروني على جودة الخدمة الفندقية " ، إلى تحقيق مجموعة من النقاط تمثلت في التعرف على الإطار النظري للترويج الإلكتروني وتسليط الضوء على أهم أبعادة ( الإعلان الإلكتروني، العلاقات العامة الإلكترونية ، التسويق المباشر الإلكتروني ، تنشيط المبيعات الإلكترونية ) ، بالإضافة للتعرف على الإطار النظري ل جودة الخدمة وكذا التعرف على أهم ابعاده ( الأعتمادية ، الأمان ، الملموسية ، الإستجابة و التعاطف ) و قد ركزت الدراسة على العلاقة التي تربط المتغيرين من خلال قياس مدى تاثير الترويج الإلكتروني على أبعاد جودة الخدمة الفندقية ، وتقديم النصائح والتوصيات على ضوء النتائج التي تم التوصل إليها من الدراسة التطبيقية و تحقيقا لهدف الدراسة ،حيث تم تصميم إستبيان موجه إلى عينة من زبائن فندق بارك مول لتقصي ارائهم وقد تم جمع البيانات الاولية إلكترونيا و كتابيا ، باستخدام طريقة المعاينة حيث أشتملت العينة على139 زبون من الوكالة محل الدراسة ، بحيث إعتمدنا في جانبها التطبيقي لإجراء لإجراء الإحصاء الوصفي لاختبار الفرضيات على برنامج SPSS.VER28
The study aimed at « the impact of electronic promotion on the quality of hotel service", to achieve a set of points represented in identifying the theoretical framework of electronic promotion and highlighting the most important dimensions (electronic advertising, electronic public relations, electronic direct marketing, activating electronic sales), in addition to identifying the theoretical framework for service quality as well as identifying its most important dimensions (reliability, safety, tangible, responsiveness and empathy) and the study focused on the relationship between the two variables of During measuring the impact of electronic promotion on the dimensions of hotel service quality, and providing advice and recommendations in the light of the results reached from the applied study and to achieve the objective of the study, where a questionnaire was designed directed to a sample of customers of Park Mall Hotel to investigate their opinions and the primary data was collected electronically, using the swatch method, where the sample included 139 customers from the agency under study, so that we adopted in its applied aspect to conduct descriptive statistics to test the SPSS hypotheses.VER28 on the program
| Note de contenu : | ملاحق | En ligne : | https://drive.google.com/file/d/1rfmgGbQ-KziNyZo2mC_IIwfU1Fzxop4_/view?usp=drive [...] |
|  |