Titre : | أثر ترويج المنتجات الصيرفة الإسلامية الجديدة على الصورة الذهنية للزبون : دراسة حالة: دراسة مجموعة من زبائن القرض الشعبي الجزائري CPA سطيف | Type de document : | texte imprimé | Auteurs : | موساوي هيام, Auteur ; بكيري رانيا شروق, Auteur ; بوزناشة، علاء الدين, Directeur de thèse | Editeur : | كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير | Année de publication : | 2023 | Importance : | 148ص | ISBN/ISSN/EAN : | TH/M4435 | Note générale : | المذكرة في شكل الكتروني فقط | Langues : | Arabe | Tags : | promotions,islamic banking products,mental image,islamic bank .
الكلمات المفتاحية: الترويج، المنتجات الإسلامية الجديدة، الصورة الذهنية، البنك الإسلامي. | Résumé : | هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر ترويج منتجات الصيرفة الإسلامية (الإعلان، تنشيط مبيعات، البيع الشخصي، العلاقات العامة) على الصورة الذهنية للزبون البنكي في قرض الشعبي الجزائري بسطيف(البعد المعرفي، البعد السلوكي، البعد الوجداني).
ولتحقيق أهداف الدراسة وجمع البيانات تم إستخدام أداة "الإستبيان" وتم توزيعها ميدانيا، وقد تحصلنا على 100 إستبيان صالحة للتحليل التي تكونت منها عينة الدراسة، حيث تم تحليلها بالإستعانة بالبرنامج الإحصائي SPSS V22.
وقد أظهرت نتائج الدراسة أنه يوجد أثر للإعلان، تنشيط مبيعات، البيع الشخصي، العلاقات العامة) في تحسين صورة بنك القرض الشعبي الجزائري بسطيف.
Abstract
The objective of this study was to examine the impact of promoting islamic banking products (advertising,sales promotion,personal selling, public relations),on the mental image of customers of banque populaire Algérienne(CPA)in SETIF,Algeria (cognitive dimension,behavior dimensin,emotional dimension).
To acheive the study’s objectives and collect data,a questionnaire was used and distributed in the field,we obtained 100 valid questionnaire for analysis,which formed the study sample,the data were analyzed using the statistical software SPSS V22.
The study results revealed that advertising,sales promotion,persnal selling,and public relations have an effect on improving the image of banque populaire algérienne(CPA) in SETIF. | En ligne : | https://drive.google.com/file/d/1HGfAd9AlmR_Hyz2Si4Iu0h9YqGTR3ZJw/view?usp=drive [...] |
أثر ترويج المنتجات الصيرفة الإسلامية الجديدة على الصورة الذهنية للزبون : دراسة حالة: دراسة مجموعة من زبائن القرض الشعبي الجزائري CPA سطيف [texte imprimé] / موساوي هيام, Auteur ; بكيري رانيا شروق, Auteur ; بوزناشة، علاء الدين, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير, 2023 . - 148ص. ISSN : TH/M4435 المذكرة في شكل الكتروني فقط Langues : Arabe Tags : | promotions,islamic banking products,mental image,islamic bank .
الكلمات المفتاحية: الترويج، المنتجات الإسلامية الجديدة، الصورة الذهنية، البنك الإسلامي. | Résumé : | هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر ترويج منتجات الصيرفة الإسلامية (الإعلان، تنشيط مبيعات، البيع الشخصي، العلاقات العامة) على الصورة الذهنية للزبون البنكي في قرض الشعبي الجزائري بسطيف(البعد المعرفي، البعد السلوكي، البعد الوجداني).
ولتحقيق أهداف الدراسة وجمع البيانات تم إستخدام أداة "الإستبيان" وتم توزيعها ميدانيا، وقد تحصلنا على 100 إستبيان صالحة للتحليل التي تكونت منها عينة الدراسة، حيث تم تحليلها بالإستعانة بالبرنامج الإحصائي SPSS V22.
وقد أظهرت نتائج الدراسة أنه يوجد أثر للإعلان، تنشيط مبيعات، البيع الشخصي، العلاقات العامة) في تحسين صورة بنك القرض الشعبي الجزائري بسطيف.
Abstract
The objective of this study was to examine the impact of promoting islamic banking products (advertising,sales promotion,personal selling, public relations),on the mental image of customers of banque populaire Algérienne(CPA)in SETIF,Algeria (cognitive dimension,behavior dimensin,emotional dimension).
To acheive the study’s objectives and collect data,a questionnaire was used and distributed in the field,we obtained 100 valid questionnaire for analysis,which formed the study sample,the data were analyzed using the statistical software SPSS V22.
The study results revealed that advertising,sales promotion,persnal selling,and public relations have an effect on improving the image of banque populaire algérienne(CPA) in SETIF. | En ligne : | https://drive.google.com/file/d/1HGfAd9AlmR_Hyz2Si4Iu0h9YqGTR3ZJw/view?usp=drive [...] |
|  |