A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur سفيان، آمنة |
Documents disponibles écrits par cet auteur



فعالية إدارة العلاقة مع العملاء في استدامة المزايا التنافسية للمؤسسة الاقتصادية الجزائرية / سفيان، آمنة
Titre : فعالية إدارة العلاقة مع العملاء في استدامة المزايا التنافسية للمؤسسة الاقتصادية الجزائرية : دراسة ميدانية لمجموعة من المؤسسات الخدمية Type de document : texte imprimé Auteurs : سفيان، آمنة, Auteur ; صحراوي، إيمان, Directeur de thèse Editeur : سطيف، كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير Année de publication : 2023 Importance : 222 ص Présentation : أشكال ، جداول Accompagnement : قرص مضغوط ISBN/ISSN/EAN : TH1466 Note générale : ملاحق Langues : Arabe Langues originales : Arabe Tags : العملاء ؛ إدارة العلاقة مع العملاء ؛ الميزة التنافسية المستدامة ؛ المؤسسات الخدمية Index. décimale : 650 Gestion de l'entreprise et services annexes : classer ici les affaires Résumé : قسمت الباحثة عملها إلى ثلاثة فصول، تناول الفصل الأول إدارة العلاقة مع العملاء ؛ حيث تطرق إلى أساسيات وأشكال هذه الإدارة مشيرا إلى تأثير التكنولوجيا على إدارة العلاقة مع العملاء . أما الفصل الثاني فتطرق إلى موضوع الميزة التنافسية المستدامة، مفهومها والخيارات الاستراتيجية على مستوى وحدات الأعمال ، كما تطرق إلى استدامة المزايا التنافسية بالمؤسسات الخدمية . وتم تخصيص الفصل الثالث للدراسة الميدانية واختبار الفرضيات حيث تمت الدراسة على ثلاث مديريات جهوية لمؤسسات خدمية رائدة في الجزائر وهي الشركة الوطنية
للتأمين ( SAA (، البنك الوطني الجزائري ( BNA (، وشركة الهاتف النقال موبيليس " MOBILIفعالية إدارة العلاقة مع العملاء في استدامة المزايا التنافسية للمؤسسة الاقتصادية الجزائرية : دراسة ميدانية لمجموعة من المؤسسات الخدمية [texte imprimé] / سفيان، آمنة, Auteur ; صحراوي، إيمان, Directeur de thèse . - [S.l.] : سطيف، كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, 2023 . - 222 ص : أشكال ، جداول + قرص مضغوط.
ISSN : TH1466
ملاحق
Langues : Arabe Langues originales : Arabe
Tags : العملاء ؛ إدارة العلاقة مع العملاء ؛ الميزة التنافسية المستدامة ؛ المؤسسات الخدمية Index. décimale : 650 Gestion de l'entreprise et services annexes : classer ici les affaires Résumé : قسمت الباحثة عملها إلى ثلاثة فصول، تناول الفصل الأول إدارة العلاقة مع العملاء ؛ حيث تطرق إلى أساسيات وأشكال هذه الإدارة مشيرا إلى تأثير التكنولوجيا على إدارة العلاقة مع العملاء . أما الفصل الثاني فتطرق إلى موضوع الميزة التنافسية المستدامة، مفهومها والخيارات الاستراتيجية على مستوى وحدات الأعمال ، كما تطرق إلى استدامة المزايا التنافسية بالمؤسسات الخدمية . وتم تخصيص الفصل الثالث للدراسة الميدانية واختبار الفرضيات حيث تمت الدراسة على ثلاث مديريات جهوية لمؤسسات خدمية رائدة في الجزائر وهي الشركة الوطنية
للتأمين ( SAA (، البنك الوطني الجزائري ( BNA (، وشركة الهاتف النقال موبيليس " MOBILIExemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité ط/821 مذكرة مكتبة الكلية أطروحات الدكتوراه لمكتبة الكلية Exclu du prêt 0429/ط2 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه أطروحات الدكتوراه لمكتبة مدراس الدكتوراه Exclu du prêt