A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur عباس، علي |
Documents disponibles écrits par cet auteur



إدارة الأعمال الدولية / عباس، علي
Titre : إدارة الأعمال الدولية : المدخل العام Type de document : texte imprimé Auteurs : عباس، علي Mention d'édition : Øʺ. 01 Editeur : عمان : دار الميسرة للنشر والتوزيع Année de publication : 2009 Importance : 399 ص. Présentation : جداول Format : 27 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-289-7 Langues : Arabe Langues originales : Arabe Tags : الأعمال الدولية ؛ التجارة الدولية ؛ الإستثمار الأجنبي ؛ الشركات م.ج. : إدارة استراتيجية ؛ التسويق الدولي Index. décimale : 650 Gestion de l'entreprise et services annexes : classer ici les affaires Résumé : عرض لنا الكاتب في البداية مفهوم الأعمال الدولية ، طبيعتها، مجالاتها، تنظيمها ؛ ثم تناول موضوع التجارة الدولية ، وميزان المدفوعات وأسعار صرف العملات ؛ ثم عرج للحديث عن الإستثمار الأجنبي في الدول النامية ، انواعه، سياساته، وإشكاليات التفاوض ، وتطرق أيضا لموضوع الإدارة الاستراتيجية والتخطيط الاستراتيجي في الشركات متعددة الجنسية ، وتحليل المخاطر السياسية للإستثمار الأجنبي والبيئة القانونية ، ثم انتقل للحديث عن البيئة المالية والثقافية والإجتماعية للأعمال الدولية ، وكذا تنمية الموارد البشرية في الأعمال الدولية ؛ وفي الأخير تطرق إلى موضوعات خاصة في التسويق الدولي إدارة الأعمال الدولية : المدخل العام [texte imprimé] / عباس، علي . - Øʺ. 01 . - عمان : دار الميسرة للنشر والتوزيع, 2009 . - 399 ص. : جداول ; 27 سم.
ISBN : 978-9957-06-289-7
Langues : Arabe Langues originales : Arabe
Tags : الأعمال الدولية ؛ التجارة الدولية ؛ الإستثمار الأجنبي ؛ الشركات م.ج. : إدارة استراتيجية ؛ التسويق الدولي Index. décimale : 650 Gestion de l'entreprise et services annexes : classer ici les affaires Résumé : عرض لنا الكاتب في البداية مفهوم الأعمال الدولية ، طبيعتها، مجالاتها، تنظيمها ؛ ثم تناول موضوع التجارة الدولية ، وميزان المدفوعات وأسعار صرف العملات ؛ ثم عرج للحديث عن الإستثمار الأجنبي في الدول النامية ، انواعه، سياساته، وإشكاليات التفاوض ، وتطرق أيضا لموضوع الإدارة الاستراتيجية والتخطيط الاستراتيجي في الشركات متعددة الجنسية ، وتحليل المخاطر السياسية للإستثمار الأجنبي والبيئة القانونية ، ثم انتقل للحديث عن البيئة المالية والثقافية والإجتماعية للأعمال الدولية ، وكذا تنمية الموارد البشرية في الأعمال الدولية ؛ وفي الأخير تطرق إلى موضوعات خاصة في التسويق الدولي Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/6094 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/6094 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/6094 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/6094 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/6094 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/6094 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/6094 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/6094 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/6094 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/6094 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/6094 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/6094 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/6094 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/6094 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/6094 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible