A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur أبو النجا، محمد عبد العظيم |
Documents disponibles écrits par cet auteur



تسويق العلامات / أبو النجا، محمد عبد العظيم
Titre : تسويق العلامات : فعاليات بناء العلامات الرابحة Type de document : texte imprimé Auteurs : أبو النجا، محمد عبد العظيم, Auteur Editeur : الدار الجامعية Année de publication : 2013 Importance : 435 ص Présentation : أشكال ، جداول Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 9789774222487 Langues : Arabe Langues originales : Arabe Tags : إدارة العلامة ؛ العلامة القوية ؛ المركز الذهني للعلامة ؛ علامة الدولة Index. décimale : 658.82 Promotion des ventes Résumé : قسم الكتاب إلى ثلاثة أجزاء رئيسية ، عرض الجزء الأول منها القضايا المتعلقة بالأفكار والمقدمات الأساسية لبناء العلامات القوية، حيث تطرق إلى ماهية العلامة وتنميتها وتطويرها وإدارتها ، وفعاليات بناء المركز الذهني للعلامة وإدارته . أما القسم الثاني فقد تعرض لقضايا تفعيل دور العلامات في الممارسات التسويقية، حيث تناول موضوعات تنفيذ مشروع بناء العلامة، وربط وتوصيل الوظيفة التسويقية بباقي الوظائف الأخرى بالشركة، وخبرة العلامة وتفاعل العملاء معها . وقدم الجزء الأخير مجموعة من المافاهيم المرتبطة بالعلامة، حيث تطرق إلى مفاهيم تمديد العلامة، وتسويق الدول وإدارة علامة الدولة، وشخصية العلامة وعلامة الشركة ، وقيمة هذه العلامة، ونجاح الأعمال في الألفية الجديدة. تسويق العلامات : فعاليات بناء العلامات الرابحة [texte imprimé] / أبو النجا، محمد عبد العظيم, Auteur . - [S.l.] : الدار الجامعية, 2013 . - 435 ص : أشكال ، جداول ; 24 سم.
ISSN : 9789774222487
Langues : Arabe Langues originales : Arabe
Tags : إدارة العلامة ؛ العلامة القوية ؛ المركز الذهني للعلامة ؛ علامة الدولة Index. décimale : 658.82 Promotion des ventes Résumé : قسم الكتاب إلى ثلاثة أجزاء رئيسية ، عرض الجزء الأول منها القضايا المتعلقة بالأفكار والمقدمات الأساسية لبناء العلامات القوية، حيث تطرق إلى ماهية العلامة وتنميتها وتطويرها وإدارتها ، وفعاليات بناء المركز الذهني للعلامة وإدارته . أما القسم الثاني فقد تعرض لقضايا تفعيل دور العلامات في الممارسات التسويقية، حيث تناول موضوعات تنفيذ مشروع بناء العلامة، وربط وتوصيل الوظيفة التسويقية بباقي الوظائف الأخرى بالشركة، وخبرة العلامة وتفاعل العملاء معها . وقدم الجزء الأخير مجموعة من المافاهيم المرتبطة بالعلامة، حيث تطرق إلى مفاهيم تمديد العلامة، وتسويق الدول وإدارة علامة الدولة، وشخصية العلامة وعلامة الشركة ، وقيمة هذه العلامة، ونجاح الأعمال في الألفية الجديدة. Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/9252 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Exclu du prêt