A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur حجاب، محمد منير |
Documents disponibles écrits par cet auteur



الإعلام السياحي / حجاب، محمد منير
Titre : الإعلام السياحي Type de document : texte imprimé Auteurs : حجاب، محمد منير Mention d'édition : ط.02 Editeur : القاهرة [مصر] : دار الفجر للنشر والتوزيع Année de publication : 2003 Importance : 296 ص. Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 9789775499828 Note générale : ملاحق Langues : Arabe Langues originales : Arabe Tags : صناعة السياحة ؛ التنمية السياحية ؛ أنواع السياحة ؛ الإعلام السياحي ؛ الإتصال السياحي ؛ أخصائي الإعلام السياحي Index. décimale : 338.47 Marchandises et services : ajouter l'indice correspondant : Industrie touristique = 338.4791 Résumé : قسم الكتاب إلى خمسة فصول تناول الفصل الأول السياحة والتنمية والتنشيط السياحي، وبين أساسيات التنمية السياحية ومتطلباتها . وذكر لنا الفصل الثاني أنواع السياحة . أما الفصل الثالث فتطرق إلى مفهوم الإعلام السياحي وأهميته ووظائفه وأهدافه، كما تحدث عن الإعلان والدعاية السياحية والعلاقات السياحية العامة . وخصص الفصل الرابع للحديث عن عملية الإتصال السياحي حيث تطرق إلى المشتغلون بالإعلام السياحي وكيفية اختيار أخصائي الإعلام السياحي والشروط الواجب توفرها فيه ، كما تطرق إلى استراتيجيات الإعلام السياحي وكيفية التخطيط له وكيفية تقويم النشاط السياحي وكتابة التقارير . في حين تناول الفصل الخامس وسائل الإتصال السياحي مشيرا إلى وسائل الإتصال عبر شبكة الأنترنت . الإعلام السياحي [texte imprimé] / حجاب، محمد منير . - ط.02 . - القاهرة (4 شارع هاشم الأشقر - النزهة الجديدة – بجوار شركة بتروجت – القاهرة, مصر) : دار الفجر للنشر والتوزيع, 2003 . - 296 ص. ; 24 سم.
ISSN : 9789775499828
ملاحق
Langues : Arabe Langues originales : Arabe
Tags : صناعة السياحة ؛ التنمية السياحية ؛ أنواع السياحة ؛ الإعلام السياحي ؛ الإتصال السياحي ؛ أخصائي الإعلام السياحي Index. décimale : 338.47 Marchandises et services : ajouter l'indice correspondant : Industrie touristique = 338.4791 Résumé : قسم الكتاب إلى خمسة فصول تناول الفصل الأول السياحة والتنمية والتنشيط السياحي، وبين أساسيات التنمية السياحية ومتطلباتها . وذكر لنا الفصل الثاني أنواع السياحة . أما الفصل الثالث فتطرق إلى مفهوم الإعلام السياحي وأهميته ووظائفه وأهدافه، كما تحدث عن الإعلان والدعاية السياحية والعلاقات السياحية العامة . وخصص الفصل الرابع للحديث عن عملية الإتصال السياحي حيث تطرق إلى المشتغلون بالإعلام السياحي وكيفية اختيار أخصائي الإعلام السياحي والشروط الواجب توفرها فيه ، كما تطرق إلى استراتيجيات الإعلام السياحي وكيفية التخطيط له وكيفية تقويم النشاط السياحي وكتابة التقارير . في حين تناول الفصل الخامس وسائل الإتصال السياحي مشيرا إلى وسائل الإتصال عبر شبكة الأنترنت . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 5306 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 5306 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible