A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur عبد الله تركي |
Documents disponibles écrits par cet auteur



تاثير العلامة التجارية على السلوك الشرائي / عبد الله تركي
Titre : تاثير العلامة التجارية على السلوك الشرائي : دراسة تطبيقية على عينة من طلبة جامعة فرحات عباس حول تاثير العلامة التجارية للهواتفلا النقالة على سلوك الشرائي Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الله تركي, Auteur ; محمد سوابعة, Auteur ; دهيمي جابر, Auteur Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 20218-2019 Importance : ص133 Format : سم30 ISBN/ISSN/EAN : E.M2/ 2595 Langues : Arabe Tags : العلامة التجارية -سلوك الشرائي-الجودة المدركة تاثير العلامة التجارية على السلوك الشرائي : دراسة تطبيقية على عينة من طلبة جامعة فرحات عباس حول تاثير العلامة التجارية للهواتفلا النقالة على سلوك الشرائي [texte imprimé] / عبد الله تركي, Auteur ; محمد سوابعة, Auteur ; دهيمي جابر, Auteur . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 20218-2019 . - ص133 ; سم30.
ISSN : E.M2/ 2595
Langues : Arabe
Tags : العلامة التجارية -سلوك الشرائي-الجودة المدركة Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 2595 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible