Titre : | دور التسويق الالكتروني في زيادة المبيعات : دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر سطيف- – | Type de document : | texte imprimé | Auteurs : | إيمان عاشور, Auteur ; عيادي نصيرة, Auteur ; بن زهية، محمد, Directeur de thèse | Editeur : | كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير | Année de publication : | 2023 | Importance : | 166ص | ISBN/ISSN/EAN : | TH/M4428 | Note générale : | المذكرة في شكل الكتروني فقط | Langues : | Arabe | Tags : | التسويق الالكتروني، المنتج الالكتروني، التسعير الالكتروني، التوزيع الالكتروني، الترويج الالكتروني، المبيعات.
Keywords: electronic marketing, electronic product, electronic pricing, electronic distribution, promotion, electronic sales. | Résumé : | تهدف الدراسة إلى إبراز دور التسويق الالكتروني في زيادة المبيعات من خلال أبعاده الأربعة، الترويج الالكتروني، التسعير الالكتروني، التوزيع الالكتروني والترويج الالكتروني. حيث تم معالجة الموضوع من خلال ثلاثة فصول، تناول الفصل الأول التسويق الالكتروني، أما الفصل الثاني تم التطرق فيه إلى المبيعات، في حين أن الفصل الثالث تناول الجانب التطبيقي.
تم إجراء الدراسة على مستوى مؤسسة اتصالات الجزائر بسطيف، وذلك بتوزيع استبيان على عينة مكونة من أربعين موظف من موظفي المؤسسة من أجل اختبار صحة الفرضيات من عدمها.
خلصت الدراسة إلى أن التسويق الالكتروني له دور في زيادة مبيعات مؤسسة اتصالات الجزائر بسطيف، وذلك بنسبة مساهمة تقدر بـ 15.8%.
Abstract:
The study aims to highlight role of electronic marketing increasing sales through the four dimensions, electronic promontion, electronic pricing, electronic distribution and electronic promontion. Where the subject was dealt with through three chapters, the first chapter dealt with electronic marketing, while the second chapter dealt with sales, while the third chapter dealt with the applied side.
In order to achieve these goals, was conducted at the level of Algeria telecom corporation in setif, by distributing a questionnaire to a sample consisting of testing the validy of the hypotheses fony employees of the institution for the test.
The results concluded that electronic marketing has a role in increasing the sale of Algeria Telecom corporation in setif with a contribution rate of 15,8%.
| En ligne : | https://drive.google.com/file/d/1XTE4bP9mH1AV3swnuk7VrZEoQ-w-fXw6/view?usp=drive [...] |
دور التسويق الالكتروني في زيادة المبيعات : دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر سطيف- – [texte imprimé] / إيمان عاشور, Auteur ; عيادي نصيرة, Auteur ; بن زهية، محمد, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير, 2023 . - 166ص. ISSN : TH/M4428 المذكرة في شكل الكتروني فقط Langues : Arabe Tags : | التسويق الالكتروني، المنتج الالكتروني، التسعير الالكتروني، التوزيع الالكتروني، الترويج الالكتروني، المبيعات.
Keywords: electronic marketing, electronic product, electronic pricing, electronic distribution, promotion, electronic sales. | Résumé : | تهدف الدراسة إلى إبراز دور التسويق الالكتروني في زيادة المبيعات من خلال أبعاده الأربعة، الترويج الالكتروني، التسعير الالكتروني، التوزيع الالكتروني والترويج الالكتروني. حيث تم معالجة الموضوع من خلال ثلاثة فصول، تناول الفصل الأول التسويق الالكتروني، أما الفصل الثاني تم التطرق فيه إلى المبيعات، في حين أن الفصل الثالث تناول الجانب التطبيقي.
تم إجراء الدراسة على مستوى مؤسسة اتصالات الجزائر بسطيف، وذلك بتوزيع استبيان على عينة مكونة من أربعين موظف من موظفي المؤسسة من أجل اختبار صحة الفرضيات من عدمها.
خلصت الدراسة إلى أن التسويق الالكتروني له دور في زيادة مبيعات مؤسسة اتصالات الجزائر بسطيف، وذلك بنسبة مساهمة تقدر بـ 15.8%.
Abstract:
The study aims to highlight role of electronic marketing increasing sales through the four dimensions, electronic promontion, electronic pricing, electronic distribution and electronic promontion. Where the subject was dealt with through three chapters, the first chapter dealt with electronic marketing, while the second chapter dealt with sales, while the third chapter dealt with the applied side.
In order to achieve these goals, was conducted at the level of Algeria telecom corporation in setif, by distributing a questionnaire to a sample consisting of testing the validy of the hypotheses fony employees of the institution for the test.
The results concluded that electronic marketing has a role in increasing the sale of Algeria Telecom corporation in setif with a contribution rate of 15,8%.
| En ligne : | https://drive.google.com/file/d/1XTE4bP9mH1AV3swnuk7VrZEoQ-w-fXw6/view?usp=drive [...] |
|  |