A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur هرباجي، عبد الغاني |
Documents disponibles écrits par cet auteur



الرعاية الرياضية وأثرها على نية شراء المستهلك الجزائري / هرباجي، عبد الغاني
Titre : الرعاية الرياضية وأثرها على نية شراء المستهلك الجزائري : دراسة حالة العلامة الراعية كوندور Type de document : texte imprimé Auteurs : هرباجي، عبد الغاني, Auteur ; قطاف، ليلى, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسير Année de publication : 2022 Importance : 255 ص Présentation : أشكال ، جداول Format : 30 سم Accompagnement : قرص مضغوط ISBN/ISSN/EAN : TH1443 Note générale : ملاحق Langues : Arabe Langues originales : Arabe Tags : الرعاية الرياضية ؛ العلامة التجاري ؛ العلامة الراعية ؛ نية شراء المستهلك ؛ المستهلك الجزائري ؛ التسويق الرياضي Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Résumé : تهدف هذه الدراسة إلى تبيين دور أنشطة الرعاية الرياضية في تدعيم قيمة العلامة التجارية وفهم سلوك الشراء، وتأثير هذه الرعاية على نية الشراء للمستهلك الجزائري . استهل الباحث دراسته بإعطاء مفاهيم عامة حول الرعاية الرياضية (أهميتها، أهدافها، أشكالها، أنواعها، إدارتها، وكذا المراقبة وتقييم الفعالية ) مشيرا إلى التسويق الرياضي ، وكذا العلاقة التي تربط الرعاية الرياضية بالمستهلك. ثم عرج للحديث عن العلامة التجارية الراعية كأداة اتصال تسويقية، حيث تكلم عن ماهية العلامة التجارية بصفة عامة وقيمتها، وكذا الإتصال التسويقي المتكامل، كما تحدث عن العلامة التجارية للمؤسسة الراعية . بعدها تطرق لموضوع نية السلوك الشرائي للمستهلك حيث قدم في البداية مفاهيم حول سلوك المستهلك ، ثم شرح لنا نية الشراء للمستهلك (السلوك السابق تجاه العلامة) ثم سلوك الشراء الفعلي (اتخاذ قرار الشراء) كما بين طرق استخدام وقياس نية الشراء . وتم تدعيم البحث بدراسة تطبيقية ميدانية حول أثر الرعاية الرياضية على نية الشراء للمستهلك مبرزا نتائج هذه الدراسة. الرعاية الرياضية وأثرها على نية شراء المستهلك الجزائري : دراسة حالة العلامة الراعية كوندور [texte imprimé] / هرباجي، عبد الغاني, Auteur ; قطاف، ليلى, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسير, 2022 . - 255 ص : أشكال ، جداول ; 30 سم + قرص مضغوط.
ISSN : TH1443
ملاحق
Langues : Arabe Langues originales : Arabe
Tags : الرعاية الرياضية ؛ العلامة التجاري ؛ العلامة الراعية ؛ نية شراء المستهلك ؛ المستهلك الجزائري ؛ التسويق الرياضي Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Résumé : تهدف هذه الدراسة إلى تبيين دور أنشطة الرعاية الرياضية في تدعيم قيمة العلامة التجارية وفهم سلوك الشراء، وتأثير هذه الرعاية على نية الشراء للمستهلك الجزائري . استهل الباحث دراسته بإعطاء مفاهيم عامة حول الرعاية الرياضية (أهميتها، أهدافها، أشكالها، أنواعها، إدارتها، وكذا المراقبة وتقييم الفعالية ) مشيرا إلى التسويق الرياضي ، وكذا العلاقة التي تربط الرعاية الرياضية بالمستهلك. ثم عرج للحديث عن العلامة التجارية الراعية كأداة اتصال تسويقية، حيث تكلم عن ماهية العلامة التجارية بصفة عامة وقيمتها، وكذا الإتصال التسويقي المتكامل، كما تحدث عن العلامة التجارية للمؤسسة الراعية . بعدها تطرق لموضوع نية السلوك الشرائي للمستهلك حيث قدم في البداية مفاهيم حول سلوك المستهلك ، ثم شرح لنا نية الشراء للمستهلك (السلوك السابق تجاه العلامة) ثم سلوك الشراء الفعلي (اتخاذ قرار الشراء) كما بين طرق استخدام وقياس نية الشراء . وتم تدعيم البحث بدراسة تطبيقية ميدانية حول أثر الرعاية الرياضية على نية الشراء للمستهلك مبرزا نتائج هذه الدراسة. Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité ط/798 مذكرة مكتبة الكلية أطروحات الدكتوراه لمكتبة الكلية Exclu du prêt