A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'éditeur
دار الابتكار |
Documents disponibles chez cet éditeur



أصول تدقيق الحسابات / محي الدين ع الرزاق حبابة
Titre : أصول تدقيق الحسابات Type de document : texte imprimé Auteurs : محي الدين ع الرزاق حبابة, Auteur Editeur : دار الابتكار Année de publication : 2017 Importance : 325ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-562-36-6 Langues : Français Tags : التدقيق؛ الرقابة الداخلية؛ القوائم المالية؛ محاسبة Index. décimale : 657.45 Audit أصول تدقيق الحسابات [texte imprimé] / محي الدين ع الرزاق حبابة, Auteur . - [S.l.] : دار الابتكار, 2017 . - 325ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-562-36-6
Langues : Français
Tags : التدقيق؛ الرقابة الداخلية؛ القوائم المالية؛ محاسبة Index. décimale : 657.45 Audit Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 8883 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8883 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8883 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8883 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8883 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8883 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible اسرار علم نفس التسويق / Lane Glover
![]()
Titre : اسرار علم نفس التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : Lane Glover, Auteur ; قسم الدراسات بدار الابتكار للنشر والتوزيع, Traducteur Editeur : دار الابتكار Année de publication : 2024 Importance : 279ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9930-16-012-1 Langues : Arabe Tags : التسويق الاخلاقي، علم النفس التسويقي، سلوك المستهلك، الاقناع، التسويق العاطفي، سيكولوجية التسعير، العلامة التجارية، اتخاذ القرار، وسائل التواصل الاجتماعي، الاعلان ، العملاء، الولاء Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Note de contenu : فهم سلوك المستهلك
قوة الاقناع
التسويق العاطفي
سيكولوجةية التسعير
تأثير العلامات التجارية
دور وسائل التواصل الاجتماعي
سيكولوجية الاعلان
اتخاذ القرارات الاستهلاكية
سيكولوجية الولاء للعلامة التجارية
ممارسات التسويق الاخلاقية
مستقبل علم النفس التسويقي
تطبيق علم النفس التسويقياسرار علم نفس التسويق [texte imprimé] / Lane Glover, Auteur ; قسم الدراسات بدار الابتكار للنشر والتوزيع, Traducteur . - [S.l.] : دار الابتكار, 2024 . - 279ص ; 24سم.
ISBN : 978-9930-16-012-1
Langues : Arabe
Tags : التسويق الاخلاقي، علم النفس التسويقي، سلوك المستهلك، الاقناع، التسويق العاطفي، سيكولوجية التسعير، العلامة التجارية، اتخاذ القرار، وسائل التواصل الاجتماعي، الاعلان ، العملاء، الولاء Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Note de contenu : فهم سلوك المستهلك
قوة الاقناع
التسويق العاطفي
سيكولوجةية التسعير
تأثير العلامات التجارية
دور وسائل التواصل الاجتماعي
سيكولوجية الاعلان
اتخاذ القرارات الاستهلاكية
سيكولوجية الولاء للعلامة التجارية
ممارسات التسويق الاخلاقية
مستقبل علم النفس التسويقي
تطبيق علم النفس التسويقيRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 9461 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9461 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Sorti jusqu'au 21/02/2025 أ/ 9461 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9461 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9461 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Sorti jusqu'au 12/03/2025 الاعلام والتسويق الصحي / كافي، مصطفى يوسف
![]()
Titre : الاعلام والتسويق الصحي Type de document : texte imprimé Auteurs : كافي، مصطفى يوسف, Auteur Editeur : دار الابتكار Année de publication : 2022 Importance : 250ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-562-44-1 Langues : Arabe Tags : بحوث التسويق الصحي، ادارة الجودة الشاملة، ادارة التسويق الصحي، الاعلام الصحي، التسويق، البيئة التسويقية، السلوك الشرائي الصحي ، البحث الصحي ، المزيج التسويقي للخدمات الصحية Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Note de contenu : الفهرس
الباب الاول: الاعلام الصحي
الباب الثاني: ماهية النشاط التسويقي، وظائفه، بيئته
الباب الثالث: التسويق الصحي الاستشفائي
الباب الرابع: اليات تطبيق السياسات التسويقيةالاعلام والتسويق الصحي [texte imprimé] / كافي، مصطفى يوسف, Auteur . - [S.l.] : دار الابتكار, 2022 . - 250ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-562-44-1
Langues : Arabe
Tags : بحوث التسويق الصحي، ادارة الجودة الشاملة، ادارة التسويق الصحي، الاعلام الصحي، التسويق، البيئة التسويقية، السلوك الشرائي الصحي ، البحث الصحي ، المزيج التسويقي للخدمات الصحية Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Note de contenu : الفهرس
الباب الاول: الاعلام الصحي
الباب الثاني: ماهية النشاط التسويقي، وظائفه، بيئته
الباب الثالث: التسويق الصحي الاستشفائي
الباب الرابع: اليات تطبيق السياسات التسويقيةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 9465 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9465 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9465 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9465 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9465 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible التسويق الذكي فن الاقناع / Lane Glover
![]()
Titre : التسويق الذكي فن الاقناع Type de document : texte imprimé Auteurs : Lane Glover, Auteur ; قسم الدراسات بدار الابتكار للنشر والتوزيع, Auteur Mention d'édition : ط 1 Editeur : دار الابتكار Année de publication : 2024 Importance : 273ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9930-16-014-5 Langues : Arabe Tags : التفاوض، الثقة، الخبرة، الانترنت، الاعتبارات الاخلاقية، النداءات العاطفية، فهم الجمهور، صنع القرار، رواية القصص، استراتيجيات الاتصال الفعال، التواصل غير اللفظي Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Note de contenu : الفصل الاول: فهم الاقناع
الفصل الثاني: بناء المصداقية
الفصل الثالث: فهم جمهورك
الفصل الرابع: صياغة رسائل مقنعة
الفصل الخامس: استراتيجيات الاتصال الفعال
الفصل السادس: التاثير على اتخاذ القرار
الفصل السابع: انشاء عروض تقديمية مقنعة
الفصل الثامن: التفاوض و الاقناع
الفصل التاسع: التاثير على الجماهير عبر الانترنت
الفصل العاشر: الاقناع الاخلاقي في التسويق
الفصل الحادي عشر: التغلب على المقاومات و الاعتراضات
الفصل الثاني عشر: قياس وتحسين الاقناع
التسويق الذكي فن الاقناع [texte imprimé] / Lane Glover, Auteur ; قسم الدراسات بدار الابتكار للنشر والتوزيع, Auteur . - ط 1 . - [S.l.] : دار الابتكار, 2024 . - 273ص ; 24سم.
ISBN : 978-9930-16-014-5
Langues : Arabe
Tags : التفاوض، الثقة، الخبرة، الانترنت، الاعتبارات الاخلاقية، النداءات العاطفية، فهم الجمهور، صنع القرار، رواية القصص، استراتيجيات الاتصال الفعال، التواصل غير اللفظي Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Note de contenu : الفصل الاول: فهم الاقناع
الفصل الثاني: بناء المصداقية
الفصل الثالث: فهم جمهورك
الفصل الرابع: صياغة رسائل مقنعة
الفصل الخامس: استراتيجيات الاتصال الفعال
الفصل السادس: التاثير على اتخاذ القرار
الفصل السابع: انشاء عروض تقديمية مقنعة
الفصل الثامن: التفاوض و الاقناع
الفصل التاسع: التاثير على الجماهير عبر الانترنت
الفصل العاشر: الاقناع الاخلاقي في التسويق
الفصل الحادي عشر: التغلب على المقاومات و الاعتراضات
الفصل الثاني عشر: قياس وتحسين الاقناع
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 9473 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9473 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9473 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9473 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9473 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible التسويق الزراعي / محمد خليل الكسواني
![]()
Titre : التسويق الزراعي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد خليل الكسواني, Auteur Editeur : دار الابتكار Année de publication : 2022 Importance : 234 ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-562-10-6 Langues : Arabe Tags : التسويق الزراعي، التعاونية الزراعية، الغذاء، تسويق الحليب، التحليل الاقتصادي، منطقة الاحساء ، التخزين ، التسعير Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) التسويق الزراعي [texte imprimé] / محمد خليل الكسواني, Auteur . - [S.l.] : دار الابتكار, 2022 . - 234 ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-562-10-6
Langues : Arabe
Tags : التسويق الزراعي، التعاونية الزراعية، الغذاء، تسويق الحليب، التحليل الاقتصادي، منطقة الاحساء ، التخزين ، التسعير Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 9474 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9474 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 9474 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible التسويق المصرفي / محمد خليل الكسواني
![]()
Permalinkالذكاء الاصطناعي في الرعاية الصحية التنقل في مستقبل ادارة المستشفيات / قسم الدراسات بدار الابتكار للنشر والتوزيع
![]()
Permalinkالمدينة الذكية تسخير الذكاء الاصطناعي للادارة الحضرية الفعالة / unity weebb
![]()
Permalinkتأثير المعايير النوعية للمعلومات المحاسبية على القيمة العادلة / مهند يوسف الذيبة
![]()
Permalink