A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'éditeur
نبلاء |
Documents disponibles chez cet éditeur



إدارة الجودة الشاملة والخدمة الفندقية / كافي، مصطفى يوسف
Titre : إدارة الجودة الشاملة والخدمة الفندقية Type de document : texte imprimé Auteurs : كافي، مصطفى يوسف Editeur : عمان : دار أسامة Année de publication : 2016 Autre Editeur : نبلاء Importance : 248 ص. Présentation : جداول؛ رسومات بيانية Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-666-4 Langues : Arabe Tags : ادارة الجودة؛ الادارة الفندقية؛ المؤسسات الفندقية Index. décimale : 658.0 Gestion de projet إدارة الجودة الشاملة والخدمة الفندقية [texte imprimé] / كافي، مصطفى يوسف . - عمان : دار أسامة : [S.l.] : نبلاء, 2016 . - 248 ص. : جداول؛ رسومات بيانية ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-22-666-4
Langues : Arabe
Tags : ادارة الجودة؛ الادارة الفندقية؛ المؤسسات الفندقية Index. décimale : 658.0 Gestion de projet Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/8610 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/8610 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/8610 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/8610 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/ 8610 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8610 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8610 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8610 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8610 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8610 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8610 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8610 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible
Titre : تطبيقات محاسبية وإحصائية باستخدام برنامج إكسل Type de document : texte imprimé Auteurs : الهروط، يوسف Editeur : عمان : دار أسامة Année de publication : 2016 Autre Editeur : نبلاء Importance : 296 ص. Présentation : جداول ، صور Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-668-8 Langues : Arabe Tags : برنامج إكسل تطبيق محاسبي تطبيق إحصائي En ligne : أ8738.pdf تطبيقات محاسبية وإحصائية باستخدام برنامج إكسل [texte imprimé] / الهروط، يوسف . - عمان : دار أسامة : [S.l.] : نبلاء, 2016 . - 296 ص. : جداول ، صور ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-22-668-8
Langues : Arabe
Tags : برنامج إكسل تطبيق محاسبي تطبيق إحصائي En ligne : أ8738.pdf Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/8738 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/8738 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/8738 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/8738 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible الاتصال والاعلام التسويقي / فاطمة عواد
Titre : الاتصال والاعلام التسويقي Type de document : texte imprimé Auteurs : فاطمة عواد, Auteur Editeur : دار اسامة Année de publication : 2015 Autre Editeur : نبلاء Importance : 336ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-347-2 Langues : Français Tags : التسويق؛ الاعلان؛ سلوك المستهلك؛ علاقات عامة Index. décimale : 658.834 Étude de marché en gestion de distribution, marketing Résumé : يشير مصطلح (التواصل التسويقي )أو ما يصطلح عليه في المعاجم الغربية( Marketing )إلى مجموع التقنيات والوسائل التي تستعملها المقاولةلإخبار سوقها المستهدفة بوجود منتوجاتها أو خدماتها،ثم محاولة تحبيب هذه المنتوجات أو الخدمات عن طريق شرح خصائصها ومزايا استعمالها،وما يترتب عن ذلك من شعور بالراحة و المتعة.كما أن التواصل التسويقي لا يقف عند حدالإبلاغ و التحبيب بل يتجاوز ذلك إلى الحث على الشراء .و تلك غاية التسويق بصفة عامة ،ومن أجلها يلجأ إلى التواصل التسويقي . والتسويق المباشر في التسويق هو احدى الادوات الرئيسية في الاتصال مع العملاء والجمهور وفيه تصبح المنشأة والعميل وجها لوجه لنتعامل سويا من خلال تفاعل منظم يرقى إلى ما هو اكثر من ارسال البائع شخصيا حيث ان ادوات التفاعل الحديثة بلا شك تزيد بشكل كبير عن امكانية البائع في الوقت والحركة ووسائل الشرح والعرض وبالتالي هو نظام للاتصال التفاعلي في مجال التسويق يضمن استخدام مجموعة من الوسائل غير التقليدية والتي تحقق استجابة ملموسة باقل جهد ممكن للوصول للعميل في أي مكان. ويعد التسويق المباشر تطورا هاما لعملية التسويق ككل كما انه يعد أحد أهم الادوات التي يستخدمها المسوقون في تحقيق اهدافهم ون خلال احدى الدراسات التي تقر بان التسويق المباشر اصبح اكثر سيطرة تتيح للعملاء الشراء بسهولة ويسر اكثر ويقدم أيضا قرص ليعطي المعلنين فرصة أكبر في الوصول من خلال وسائل اكثر التصاقا وفاعلية من خلال البريد او التلفزيون او الانترنت ...الخ وقد اصبح التسويق المباشر اكثر فاعلية في التسويق اتبلغ المبيعات المحققة من خلال العام 2002 نحو 18 بليون دولار . لذلك فان عمل التسويق المباشر يرتكز في وجود قاعدة بيانات اساسية يمكن عملها من خلال التكنلوجيا الحديثة والمتطورة وذلك لعمل علاقات طويلة الاجل مع المستهلك مع الالتزام بوجود الرية في هذة البيانات والقيام بعمليات بيع سريعة وناجحة . الاتصال والاعلام التسويقي [texte imprimé] / فاطمة عواد, Auteur . - [S.l.] : دار اسامة : [S.l.] : نبلاء, 2015 . - 336ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-347-2
Langues : Français
Tags : التسويق؛ الاعلان؛ سلوك المستهلك؛ علاقات عامة Index. décimale : 658.834 Étude de marché en gestion de distribution, marketing Résumé : يشير مصطلح (التواصل التسويقي )أو ما يصطلح عليه في المعاجم الغربية( Marketing )إلى مجموع التقنيات والوسائل التي تستعملها المقاولةلإخبار سوقها المستهدفة بوجود منتوجاتها أو خدماتها،ثم محاولة تحبيب هذه المنتوجات أو الخدمات عن طريق شرح خصائصها ومزايا استعمالها،وما يترتب عن ذلك من شعور بالراحة و المتعة.كما أن التواصل التسويقي لا يقف عند حدالإبلاغ و التحبيب بل يتجاوز ذلك إلى الحث على الشراء .و تلك غاية التسويق بصفة عامة ،ومن أجلها يلجأ إلى التواصل التسويقي . والتسويق المباشر في التسويق هو احدى الادوات الرئيسية في الاتصال مع العملاء والجمهور وفيه تصبح المنشأة والعميل وجها لوجه لنتعامل سويا من خلال تفاعل منظم يرقى إلى ما هو اكثر من ارسال البائع شخصيا حيث ان ادوات التفاعل الحديثة بلا شك تزيد بشكل كبير عن امكانية البائع في الوقت والحركة ووسائل الشرح والعرض وبالتالي هو نظام للاتصال التفاعلي في مجال التسويق يضمن استخدام مجموعة من الوسائل غير التقليدية والتي تحقق استجابة ملموسة باقل جهد ممكن للوصول للعميل في أي مكان. ويعد التسويق المباشر تطورا هاما لعملية التسويق ككل كما انه يعد أحد أهم الادوات التي يستخدمها المسوقون في تحقيق اهدافهم ون خلال احدى الدراسات التي تقر بان التسويق المباشر اصبح اكثر سيطرة تتيح للعملاء الشراء بسهولة ويسر اكثر ويقدم أيضا قرص ليعطي المعلنين فرصة أكبر في الوصول من خلال وسائل اكثر التصاقا وفاعلية من خلال البريد او التلفزيون او الانترنت ...الخ وقد اصبح التسويق المباشر اكثر فاعلية في التسويق اتبلغ المبيعات المحققة من خلال العام 2002 نحو 18 بليون دولار . لذلك فان عمل التسويق المباشر يرتكز في وجود قاعدة بيانات اساسية يمكن عملها من خلال التكنلوجيا الحديثة والمتطورة وذلك لعمل علاقات طويلة الاجل مع المستهلك مع الالتزام بوجود الرية في هذة البيانات والقيام بعمليات بيع سريعة وناجحة . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 8888 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8888 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8888 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8888 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8888 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8888 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8888 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8888 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible ريادة الاعمال وادارة المشاريع الصغيرة / كافي، مصطفى يوسف
Titre : ريادة الاعمال وادارة المشاريع الصغيرة Type de document : texte imprimé Auteurs : كافي، مصطفى يوسف, Auteur Editeur : دار اسامة Année de publication : 2016 Autre Editeur : نبلاء Importance : 304ص Présentation : اشكال Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-662-6 Langues : Français Tags : ادارة الاعمال؛ ادارة المشاريع؛ المشروعات الصغيرة؛ دراسة الجدوى؛ المشاريع الافتراضية Index. décimale : 650 Gestion de l'entreprise et services annexes : classer ici les affaires ريادة الاعمال وادارة المشاريع الصغيرة [texte imprimé] / كافي، مصطفى يوسف, Auteur . - [S.l.] : دار اسامة : [S.l.] : نبلاء, 2016 . - 304ص : اشكال ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-662-6
Langues : Français
Tags : ادارة الاعمال؛ ادارة المشاريع؛ المشروعات الصغيرة؛ دراسة الجدوى؛ المشاريع الافتراضية Index. décimale : 650 Gestion de l'entreprise et services annexes : classer ici les affaires Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 8986 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8986 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8986 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8986 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8986 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8986 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8986 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8986 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible