A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur الهام بوغرنوط |
Documents disponibles écrits par cet auteur



العوامل المؤثرة في ولاء المستهلك للعلامة التجارية لشركة موبيليس / الهام بوغرنوط
Titre : العوامل المؤثرة في ولاء المستهلك للعلامة التجارية لشركة موبيليس : دراسة حالة شركة موبيليس Type de document : texte imprimé Auteurs : الهام بوغرنوط, Auteur ; وردة حزام, Auteur ; عمر خلفاوي, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2016 Importance : 31ص Format : 27سم ISBN/ISSN/EAN : TH/L16/058 Note générale : مذكرة تخرج لنيل شهادة اليسانس:تخصص تسيير واقتصاد المؤسسة العوامل المؤثرة في ولاء المستهلك للعلامة التجارية لشركة موبيليس : دراسة حالة شركة موبيليس [texte imprimé] / الهام بوغرنوط, Auteur ; وردة حزام, Auteur ; عمر خلفاوي, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2016 . - 31ص ; 27سم.
ISSN : TH/L16/058
مذكرة تخرج لنيل شهادة اليسانس:تخصص تسيير واقتصاد المؤسسة