A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur خالد بوبياطة |
Documents disponibles écrits par cet auteur



تأثير الإعلان عل سلوك المستهلك النهائي / محمد بلال
Titre : تأثير الإعلان عل سلوك المستهلك النهائي : دراسة حالة إعلانات مؤسسة إتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد بلال, Auteur ; خالد بوبياطة, Auteur ; أحمد أمين فرجاوي, Auteur ; رفيق خلفي, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2016 Importance : 77ص Format : 27سم ISBN/ISSN/EAN : TH/L16/039 Note générale : مذكرة تخرج لنيل شهادة الليسانس:تخصص تجارة تأثير الإعلان عل سلوك المستهلك النهائي : دراسة حالة إعلانات مؤسسة إتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس [texte imprimé] / محمد بلال, Auteur ; خالد بوبياطة, Auteur ; أحمد أمين فرجاوي, Auteur ; رفيق خلفي, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2016 . - 77ص ; 27سم.
ISSN : TH/L16/039
مذكرة تخرج لنيل شهادة الليسانس:تخصص تجارة