A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur رياض نشود |
Documents disponibles écrits par cet auteur



أثر أساليب تنشيط المبيعات في تعزيز رضا الزبون بالإنتقال إلى ولائه: دراسة حالة شركة موبيليس / رياض نشود
![]()
Titre : أثر أساليب تنشيط المبيعات في تعزيز رضا الزبون بالإنتقال إلى ولائه: دراسة حالة شركة موبيليس Type de document : texte imprimé Auteurs : رياض نشود, Auteur ; مارية عكوباش, Auteur ; نجوى راشدي, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2016 Importance : 126ص Format : 27سم ISBN/ISSN/EAN : TH/L16/032 Note générale : مذكرة تخرج لنيل شهادة اليسانس:تخصص تسويق En ligne : https://drive.google.com/open?id=1MBAlnbpP3uoVEuzHHJhw-XvUsyI_WB3D أثر أساليب تنشيط المبيعات في تعزيز رضا الزبون بالإنتقال إلى ولائه: دراسة حالة شركة موبيليس [texte imprimé] / رياض نشود, Auteur ; مارية عكوباش, Auteur ; نجوى راشدي, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2016 . - 126ص ; 27سم.
ISSN : TH/L16/032
مذكرة تخرج لنيل شهادة اليسانس:تخصص تسويق
En ligne : https://drive.google.com/open?id=1MBAlnbpP3uoVEuzHHJhw-XvUsyI_WB3D