A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur صبرينة سيحالي |
Documents disponibles écrits par cet auteur



تأثير العلامة التجارية على سلوك المستهلك النهائي: دراسة حالة عن مؤسسة LG للمنتجات الالكترونية سطيف / نواري يطوي
Titre : تأثير العلامة التجارية على سلوك المستهلك النهائي: دراسة حالة عن مؤسسة LG للمنتجات الالكترونية سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : نواري يطوي, Auteur ; مصطفي بلحاج, Auteur ; صبرينة سيحالي, Auteur ; بدرة كورغلي, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2016 Importance : 63ص Format : 27سم ISBN/ISSN/EAN : TH/L16/025 Note générale : مذكرة تخرج لنيل شهادة اليسانس:تخصص تجارة
تأثير العلامة التجارية على سلوك المستهلك النهائي: دراسة حالة عن مؤسسة LG للمنتجات الالكترونية سطيف [texte imprimé] / نواري يطوي, Auteur ; مصطفي بلحاج, Auteur ; صبرينة سيحالي, Auteur ; بدرة كورغلي, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2016 . - 63ص ; 27سم.
ISSN : TH/L16/025
مذكرة تخرج لنيل شهادة اليسانس:تخصص تجارة