A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur مسالتة، سفيان |
Documents disponibles écrits par cet auteur



أثر الإعلان الالكتروني على السلوك الشرائي للمستهلك الجزائري على الهاتف النقال / ياسر باباس
Titre : أثر الإعلان الالكتروني على السلوك الشرائي للمستهلك الجزائري على الهاتف النقال : دراسة على فئة الطلبة في جامعة فرحات عباس سطيف 1 Type de document : texte imprimé Auteurs : ياسر باباس, Auteur ; مسالتة، سفيان, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير Année de publication : 2021 Importance : 100ص Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : TH/M3264 Langues : Arabe أثر الإعلان الالكتروني على السلوك الشرائي للمستهلك الجزائري على الهاتف النقال : دراسة على فئة الطلبة في جامعة فرحات عباس سطيف 1 [texte imprimé] / ياسر باباس, Auteur ; مسالتة، سفيان, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير, 2021 . - 100ص ; 30سم.
ISSN : TH/M3264
Langues : ArabeRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 3264 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible
Titre : أثر التسويق عبر الهاتف الذكية على اتجاهات الزبائن : دراسة على عينة من زبائن مؤسسة QOOXY يولاية سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : اميمة حورية ملاك بطوش, Auteur ; مسالتة، سفيان, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير Année de publication : 2020 Importance : 117ص Format : 30 سم ISBN/ISSN/EAN : TH/M2779 Langues : Arabe En ligne : https://drive.google.com/file/d/13813zeAz7KDWCcL3ykT5SC98DeEnQszU/view?usp=shari [...] أثر التسويق عبر الهاتف الذكية على اتجاهات الزبائن : دراسة على عينة من زبائن مؤسسة QOOXY يولاية سطيف [texte imprimé] / اميمة حورية ملاك بطوش, Auteur ; مسالتة، سفيان, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير, 2020 . - 117ص ; 30 سم.
ISSN : TH/M2779
Langues : Arabe
En ligne : https://drive.google.com/file/d/13813zeAz7KDWCcL3ykT5SC98DeEnQszU/view?usp=shari [...] Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 2779 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Exclu du prêt أثر معالجة الشكاوي الناتجة على الإخفاق على الصورة الذهنية للمؤسسة / ذكرى معين
Titre : أثر معالجة الشكاوي الناتجة على الإخفاق على الصورة الذهنية للمؤسسة : دراسة على عينة من زبائن شركة التأمين CAAT بولاية سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : ذكرى معين, Auteur ; سارة حداد, Auteur ; مسالتة، سفيان, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير Année de publication : 2021 Importance : 90 ص Format : 30 سم ISBN/ISSN/EAN : TH/M3252 Langues : Arabe أثر معالجة الشكاوي الناتجة على الإخفاق على الصورة الذهنية للمؤسسة : دراسة على عينة من زبائن شركة التأمين CAAT بولاية سطيف [texte imprimé] / ذكرى معين, Auteur ; سارة حداد, Auteur ; مسالتة، سفيان, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير, 2021 . - 90 ص ; 30 سم.
ISSN : TH/M3252
Langues : ArabeRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 3252 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible
Titre : أثر الترويج الالكتروني في تشجيع السياحة الحموية : دراسة ميدانية حول المركبات الحموية بولاية سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : فرحات أرغيب, Auteur ; خالد قدور, Auteur ; مسالتة، سفيان, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة فرحات عباس سطيف1 الجزائر Année de publication : 2023 ISBN/ISSN/EAN : TH/M4618 Note générale : المذكرة في شكل الكتروني فقط Langues : Arabe Tags : الترويج الالكتروني، السياحة الحموية، الاعلان الالكتروني، العلاقات العامة الالكترونية، تنشيط المبيعات الكترونيا، التسويق المباشر الالكتروني.
Keywords:
Digital promotion, digital tourism, digital media, digital public relations, direct
e - marketingRésumé : هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر الترويج الإلكتروني من خلال أبعاده الإعلان الإلكتروني، تنشيط المبيعات إلكترونيا، العلاقات العامة الإلكترونية والتسويق المباشر الالكتروني( على تشجيع السياحة الحموية في ولاية سطيف. ومن أجل تحقيق اهداف هذه الدراسة استخدمنا المنهج الوصفي التحليلي لتناسبه مع اشكالية الدراسة، كما استخدمنا الاستبانة كأداة لجمع البيانات حول متغيرات الدراسة، والتي وجهت الى عينة تم اختيارها عشوائيا من مجتمع الدراسة المتمثل في الزبون المستخدم للتكنولوجيا والمهتم بالسياحة الحموية، وقد نتج عن عملية جمع الردود 184 ردا، تم استجوابهم عن طريق الاستبيان الالكتروني، في حين تم استخدام برنامج الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية SPSS Vers26 للمعالجة الاحصائية للبيانات وتحليلها واختبار الفرضيات وتم التوصل الى النتائج التالية:
ان المركبات الحموية محل الدراسة تستخدم أبعاد وأدوات الترويج الإلكتروني بدرجة كبيرة جدا للتعريف بمنتجاتها السياحية، خاصة فيما يتعلق باستخدامها لكل من الاعلان الإلكتروني والعلاقات العامة الالكترونية، تنشيط المبيعات الإلكترونية، التسويق المباشر الإلكتروني وكذا فضاءات التواصل الاجتماعي والمحادثات، كل هذا من أجل التعريف والترويح الالكتروني للسياحة الحموية بولاية سطيف.
هناك سياحة حموية بولاية سطيف بدرجة كبيرة جدا، ويتعلق الأمر بامتلاكها مركبات حموية معروفة على الساحة الوطنية وحتى الدولية أهمها المركب الحموي حمام قرقور والمركب الحموي حمام السخنة، والمركب الحموي أولاد تبان، والمركب الحموي الحامة.
وعلى ضوء النتائج المتحصل عليها تم تقديم مجموعة من الاقتراحات أهمها الحفاظ على استمرار استخدام أدوات الترويج الإلكتروني في المركبات الحموية واعطاء له الكثير من الاهمية من خلال التحديث المستمر للأجهزة والوسائل، والعمل على تعزيز كفاءات ومهارات الأفراد والعمال في هذا المجال، من أجل ضمان استعمال أفضل لهذه الأساليب، مما يساهم في تحقيق نتائج أحسن.
Study Summary:
This study aimed to know the effect of digital marketing communication digital promotion through its dimensions) e- advertisement, digital sales promotion, digital public relations, and digital direct marketing (on encouraging thermal spas tourism in SETIF. In order to achieve the objectives of the study, we used the analytical descriptive approach to suit it with the problem of the study, and we used questionnaire as a tool for collecting data about the variables of the study, which was directed to a randomly selected sample from the study population, represented by the customer who uses technology and is interested in thermal tourism. However, we used for processing and analyzing data and testing hypotheses the following results were reached:
The thermal companies use the dimensions and tools of digital promotion to a very large scale to promote its tourism products especially with regard to its use of advertising and digital public relations, stimulating digital sales, pedestrian marketing, as well as social networking spaces and conversations, all this is for the purpose of introducing and promoting digital tourism in the province of SETIF.
There is a tourism in the province of SETIF to a very large extent, and its thermal and spas companies are very known on the national and even international areas, the most important of which are the Hammam Gergour and Hemam Soukhna, Aoulad Taban and Al Hama.
In light of the results obtained a set of suggestion was presented the most important of which is maintaining the continued use of digital promotion tools in it a lot of importance through continuous updating of devices and means and working to enhance the competencies and skills of individuals and workers in this field, in order to ensure a better use of these methods that contribute to achieving better results.
En ligne : https://drive.google.com/file/d/1OPtlk-rlKmEAnQujZUoxoIAjlfByckK5/view?usp=drive [...] أثر الترويج الالكتروني في تشجيع السياحة الحموية : دراسة ميدانية حول المركبات الحموية بولاية سطيف [texte imprimé] / فرحات أرغيب, Auteur ; خالد قدور, Auteur ; مسالتة، سفيان, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة فرحات عباس سطيف1 الجزائر, 2023.
ISSN : TH/M4618
المذكرة في شكل الكتروني فقط
Langues : Arabe
Tags : الترويج الالكتروني، السياحة الحموية، الاعلان الالكتروني، العلاقات العامة الالكترونية، تنشيط المبيعات الكترونيا، التسويق المباشر الالكتروني.
Keywords:
Digital promotion, digital tourism, digital media, digital public relations, direct
e - marketingRésumé : هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر الترويج الإلكتروني من خلال أبعاده الإعلان الإلكتروني، تنشيط المبيعات إلكترونيا، العلاقات العامة الإلكترونية والتسويق المباشر الالكتروني( على تشجيع السياحة الحموية في ولاية سطيف. ومن أجل تحقيق اهداف هذه الدراسة استخدمنا المنهج الوصفي التحليلي لتناسبه مع اشكالية الدراسة، كما استخدمنا الاستبانة كأداة لجمع البيانات حول متغيرات الدراسة، والتي وجهت الى عينة تم اختيارها عشوائيا من مجتمع الدراسة المتمثل في الزبون المستخدم للتكنولوجيا والمهتم بالسياحة الحموية، وقد نتج عن عملية جمع الردود 184 ردا، تم استجوابهم عن طريق الاستبيان الالكتروني، في حين تم استخدام برنامج الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية SPSS Vers26 للمعالجة الاحصائية للبيانات وتحليلها واختبار الفرضيات وتم التوصل الى النتائج التالية:
ان المركبات الحموية محل الدراسة تستخدم أبعاد وأدوات الترويج الإلكتروني بدرجة كبيرة جدا للتعريف بمنتجاتها السياحية، خاصة فيما يتعلق باستخدامها لكل من الاعلان الإلكتروني والعلاقات العامة الالكترونية، تنشيط المبيعات الإلكترونية، التسويق المباشر الإلكتروني وكذا فضاءات التواصل الاجتماعي والمحادثات، كل هذا من أجل التعريف والترويح الالكتروني للسياحة الحموية بولاية سطيف.
هناك سياحة حموية بولاية سطيف بدرجة كبيرة جدا، ويتعلق الأمر بامتلاكها مركبات حموية معروفة على الساحة الوطنية وحتى الدولية أهمها المركب الحموي حمام قرقور والمركب الحموي حمام السخنة، والمركب الحموي أولاد تبان، والمركب الحموي الحامة.
وعلى ضوء النتائج المتحصل عليها تم تقديم مجموعة من الاقتراحات أهمها الحفاظ على استمرار استخدام أدوات الترويج الإلكتروني في المركبات الحموية واعطاء له الكثير من الاهمية من خلال التحديث المستمر للأجهزة والوسائل، والعمل على تعزيز كفاءات ومهارات الأفراد والعمال في هذا المجال، من أجل ضمان استعمال أفضل لهذه الأساليب، مما يساهم في تحقيق نتائج أحسن.
Study Summary:
This study aimed to know the effect of digital marketing communication digital promotion through its dimensions) e- advertisement, digital sales promotion, digital public relations, and digital direct marketing (on encouraging thermal spas tourism in SETIF. In order to achieve the objectives of the study, we used the analytical descriptive approach to suit it with the problem of the study, and we used questionnaire as a tool for collecting data about the variables of the study, which was directed to a randomly selected sample from the study population, represented by the customer who uses technology and is interested in thermal tourism. However, we used for processing and analyzing data and testing hypotheses the following results were reached:
The thermal companies use the dimensions and tools of digital promotion to a very large scale to promote its tourism products especially with regard to its use of advertising and digital public relations, stimulating digital sales, pedestrian marketing, as well as social networking spaces and conversations, all this is for the purpose of introducing and promoting digital tourism in the province of SETIF.
There is a tourism in the province of SETIF to a very large extent, and its thermal and spas companies are very known on the national and even international areas, the most important of which are the Hammam Gergour and Hemam Soukhna, Aoulad Taban and Al Hama.
In light of the results obtained a set of suggestion was presented the most important of which is maintaining the continued use of digital promotion tools in it a lot of importance through continuous updating of devices and means and working to enhance the competencies and skills of individuals and workers in this field, in order to ensure a better use of these methods that contribute to achieving better results.
En ligne : https://drive.google.com/file/d/1OPtlk-rlKmEAnQujZUoxoIAjlfByckK5/view?usp=drive [...]
Titre : أثر جودة الخدمة على تحقيق رضا الزبون في قطاع التوصيل السريع للمنازل : دراسة عينة لزبائن مؤسسة البريد السريع WORLD EXPRESS Type de document : texte imprimé Auteurs : مريان، أية الرحمان, Auteur ; قعودة، بثينة, Auteur ; مسالتة، سفيان, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2023 Importance : 108 Format : ISBN/ISSN/EAN : TH/M4194 Langues : Arabe Résumé : الملخص باللغة العربية
إن الهدف الرئيسي لهذه الدراسة هو التعرف على تأثير جودة الخدمات على رضا الزبائن لدى المؤسسات الخدمية ومنها مؤسسة البريد السريع World Express، حيث شملت الدراسة عينة عشوائية بسيطة من زبائن هذه المؤسسة بولاية سطيف قُدر عددهم بــــ 51 زبونا، حيث تمت المعالجة الاحصائية من خلال برنامج الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية (spss).
أظهرت النتائج بعد المعالجة الاحصائية وجود مستوى مرتفع لجودة خدمات المؤسسة محل الدراسة، ورضا مرتفع لدى زبائنها، إضافة إلى وجود أثر ذو دلالة إحصائية لجودة الخدمات على رضا الزبائنالمؤسسة محل الدراسة بمعامل ارتباط بلغت قيمته 81,4% ومعامل تحديد بلغت قيمته 66,3%، كما تؤثر جميع أبعاد جودة الخدمة المتمثلة في: الملموسية، الاعتمادية، الاستجابة، الضمان والتعاطف، في رضا الزبائن بالمؤسسة مخل الدراسة، كما تم تقديم اقتراحات على ضوء النتائج التي تم التوصل إليها.
الكلمات المفتاحية: جودة الخدمات، الملموسية، الاعتمادية، الاستجابة، الضمان، التعاطف، رضا الزبائن، World Express.
Abstract in English
The main objective of thisstudyis to identify the impact of the quality of services on customer satisfaction among service institutions, including the World Express Mail Corporation, where the studyincluded a simple randomsample of the customers of this institution in the wilaya of Sétif, estimated at 51 customers, where the statisticaltreatmentwascarried out through the Statistical Package for Social Sciences (SPSS) program.
The resultsafterstatisticaltreatmentshowed a high level of quality of services of the institution understudy, and high satisfaction amongitscustomers, in addition to the existence of a statisticallysignificanteffect of the quality of services on customer satisfaction of the institution understudywith a correlation coefficient of 81.4% and a coefficient of determination of 66.3%, and all dimensionsof service qualityrepresentedin: tangibility, reliability, responsiveness, assurance and empathy, affect customer satisfaction in the institution understudy, and suggestions were made in the light of the resultsreached.
Keywords:quality of service, tangibility, reliability, responsiveness, assurance, empathy, customer satisfaction, World express.
En ligne : https://drive.google.com/file/d/1YSe4tKE-hgOv9C_STBF8nVhKj_NNAcXA/view?usp=drive [...] أثر جودة الخدمة على تحقيق رضا الزبون في قطاع التوصيل السريع للمنازل : دراسة عينة لزبائن مؤسسة البريد السريع WORLD EXPRESS [texte imprimé] / مريان، أية الرحمان, Auteur ; قعودة، بثينة, Auteur ; مسالتة، سفيان, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2023 . - 108 ; PDF.
ISSN : TH/M4194
Langues : Arabe
Résumé : الملخص باللغة العربية
إن الهدف الرئيسي لهذه الدراسة هو التعرف على تأثير جودة الخدمات على رضا الزبائن لدى المؤسسات الخدمية ومنها مؤسسة البريد السريع World Express، حيث شملت الدراسة عينة عشوائية بسيطة من زبائن هذه المؤسسة بولاية سطيف قُدر عددهم بــــ 51 زبونا، حيث تمت المعالجة الاحصائية من خلال برنامج الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية (spss).
أظهرت النتائج بعد المعالجة الاحصائية وجود مستوى مرتفع لجودة خدمات المؤسسة محل الدراسة، ورضا مرتفع لدى زبائنها، إضافة إلى وجود أثر ذو دلالة إحصائية لجودة الخدمات على رضا الزبائنالمؤسسة محل الدراسة بمعامل ارتباط بلغت قيمته 81,4% ومعامل تحديد بلغت قيمته 66,3%، كما تؤثر جميع أبعاد جودة الخدمة المتمثلة في: الملموسية، الاعتمادية، الاستجابة، الضمان والتعاطف، في رضا الزبائن بالمؤسسة مخل الدراسة، كما تم تقديم اقتراحات على ضوء النتائج التي تم التوصل إليها.
الكلمات المفتاحية: جودة الخدمات، الملموسية، الاعتمادية، الاستجابة، الضمان، التعاطف، رضا الزبائن، World Express.
Abstract in English
The main objective of thisstudyis to identify the impact of the quality of services on customer satisfaction among service institutions, including the World Express Mail Corporation, where the studyincluded a simple randomsample of the customers of this institution in the wilaya of Sétif, estimated at 51 customers, where the statisticaltreatmentwascarried out through the Statistical Package for Social Sciences (SPSS) program.
The resultsafterstatisticaltreatmentshowed a high level of quality of services of the institution understudy, and high satisfaction amongitscustomers, in addition to the existence of a statisticallysignificanteffect of the quality of services on customer satisfaction of the institution understudywith a correlation coefficient of 81.4% and a coefficient of determination of 66.3%, and all dimensionsof service qualityrepresentedin: tangibility, reliability, responsiveness, assurance and empathy, affect customer satisfaction in the institution understudy, and suggestions were made in the light of the resultsreached.
Keywords:quality of service, tangibility, reliability, responsiveness, assurance, empathy, customer satisfaction, World express.
En ligne : https://drive.google.com/file/d/1YSe4tKE-hgOv9C_STBF8nVhKj_NNAcXA/view?usp=drive [...] Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 4194 مذكرة مكتبة الكلية مذكرات الماستر Exclu du prêt Permalinkاثر نوع العلاقة بين الموزع الجزائري و المنتج الأجنبي على الإقتصاد الوطني / وهيبة بلماضي
PermalinkPermalinkدراسات الجمهور في ادبيات التسويق الاجتماعي / عصماني، سفيان
![]()
PermalinkPermalinkدور سياسات التسويق المباشر في تحسين أداء الخدمات وتحقيق الميزة التنافسية / مسالتة، سفيان
Permalink