A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur ميمون، نبيلة |
Documents disponibles écrits par cet auteur



دور المهارات البيعية والسلوكية في تحقيق التميز في خدمة العملاء في بيئة الأعمال المعاصرة / ميمون، نبيلة
Titre : دور المهارات البيعية والسلوكية في تحقيق التميز في خدمة العملاء في بيئة الأعمال المعاصرة : بالتطبيق على المؤسسة الاقتصادية الجزائرية Type de document : texte imprimé Auteurs : ميمون، نبيلة ; بوقرة، رابح, Directeur de thèse Editeur : سطيف : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير Année de publication : 2016 Importance : 374 ص Format : 27 سم Accompagnement : CD Langues : Arabe دور المهارات البيعية والسلوكية في تحقيق التميز في خدمة العملاء في بيئة الأعمال المعاصرة : بالتطبيق على المؤسسة الاقتصادية الجزائرية [texte imprimé] / ميمون، نبيلة ; بوقرة، رابح, Directeur de thèse . - سطيف : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, 2016 . - 374 ص ; 27 سم + CD.
Langues : Arabe