A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur بساس، حسين |
Documents disponibles écrits par cet auteur



أثر أخلاقيات الممارسة التسويقية من منظور وضعي وإسلامي على الصورة الذهنية للمؤسسة / بساس، حسين
Titre : أثر أخلاقيات الممارسة التسويقية من منظور وضعي وإسلامي على الصورة الذهنية للمؤسسة : دراسة مقارنة بين مجموعة من مؤسسات الأجهزة الكهرومنزلية في الجزائر Type de document : texte imprimé Auteurs : بساس، حسين, Auteur ; بن حاج، مونير, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسير Année de publication : 2023 Importance : 319 ص Présentation : أشكال ، جداول Format : 30 سم Accompagnement : قرص مضغوط Note générale : ملاحق Langues : Arabe Langues originales : Arabe Tags : التسويق : منظور وضعي ؛ التسويق : منظور إسلامي ؛ أخلاقيات المزيج التسويقي ؛ الصورة الذهني للمؤسسة ؛ التسويق : صورة ذهنية Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Résumé : عالجت الأطروحة موضوع أسس ومفاهيم أخلاقيات التسويق من منظور وضعي وإسلامي ، بالتطرق إلى أخلاقيات المنتج ، التسعير ، التوزيع ، الترويج ؛ كما تطرقت الدراسة إلى مفهوم الصورة الذهنية للمؤسسة وإدارتها والعوامل المؤثرة في تكوينها ، مع الإشارة إلى الصورة الذهنية في الميدان التسويقي والمفاهيم المرتبطة بها . أثر أخلاقيات الممارسة التسويقية من منظور وضعي وإسلامي على الصورة الذهنية للمؤسسة : دراسة مقارنة بين مجموعة من مؤسسات الأجهزة الكهرومنزلية في الجزائر [texte imprimé] / بساس، حسين, Auteur ; بن حاج، مونير, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسير, 2023 . - 319 ص : أشكال ، جداول ; 30 سم + قرص مضغوط.
ملاحق
Langues : Arabe Langues originales : Arabe
Tags : التسويق : منظور وضعي ؛ التسويق : منظور إسلامي ؛ أخلاقيات المزيج التسويقي ؛ الصورة الذهني للمؤسسة ؛ التسويق : صورة ذهنية Index. décimale : 658.8 Gestion de la distribution (Marketing) Résumé : عالجت الأطروحة موضوع أسس ومفاهيم أخلاقيات التسويق من منظور وضعي وإسلامي ، بالتطرق إلى أخلاقيات المنتج ، التسعير ، التوزيع ، الترويج ؛ كما تطرقت الدراسة إلى مفهوم الصورة الذهنية للمؤسسة وإدارتها والعوامل المؤثرة في تكوينها ، مع الإشارة إلى الصورة الذهنية في الميدان التسويقي والمفاهيم المرتبطة بها . Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité ط/813 مذكرة مكتبة الكلية أطروحات الدكتوراه لمكتبة الكلية Exclu du prêt ط2/ 0420 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه أطروحات الدكتوراه لمكتبة مدراس الدكتوراه Exclu du prêt تأثير الضوابط الإسلامية على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري / بساس، حسين
Titre : تأثير الضوابط الإسلامية على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري : دراسة حالة على عينة مستهلكين من مدينة سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : بساس، حسين ; بن يعقوب، الطاهر, Directeur de thèse Editeur : سطيف : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير Année de publication : 2017 Importance : 163 ص Format : 27 سم Accompagnement : CD Langues : Arabe تأثير الضوابط الإسلامية على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري : دراسة حالة على عينة مستهلكين من مدينة سطيف [texte imprimé] / بساس، حسين ; بن يعقوب، الطاهر, Directeur de thèse . - سطيف : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, 2017 . - 163 ص ; 27 سم + CD.
Langues : Arabe