A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur وليد شريط |
Documents disponibles écrits par cet auteur



أثر أنظمة النقل الذكية في تحقيق السلامة المرورية / سارة معزوزي
Titre : أثر أنظمة النقل الذكية في تحقيق السلامة المرورية : دراسة حالة حافلات المؤسسة الوطنية للنقل الحضري بسطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : سارة معزوزي, Auteur ; وليد شريط, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير Année de publication : 2021 Importance : 121 ص Format : 30 سم ISBN/ISSN/EAN : TH/M3329 Langues : Arabe أثر أنظمة النقل الذكية في تحقيق السلامة المرورية : دراسة حالة حافلات المؤسسة الوطنية للنقل الحضري بسطيف [texte imprimé] / سارة معزوزي, Auteur ; وليد شريط, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير, 2021 . - 121 ص ; 30 سم.
ISSN : TH/M3329
Langues : ArabeRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 3329 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible
Titre : أثر جودة خدمة النقل على ولاء الزبون : دراسة حالة مؤسسة سيترام ترامواي سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : سلمى قزاطي, Auteur ; وليد شريط, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير Année de publication : 2020 Importance : 123ص Format : 30 سم ISBN/ISSN/EAN : TH/M2776 Langues : Arabe En ligne : https://drive.google.com/file/d/1vnNC9pjxJIXTEZODTdk0KbudappKn9fr/view?usp=shari [...] أثر جودة خدمة النقل على ولاء الزبون : دراسة حالة مؤسسة سيترام ترامواي سطيف [texte imprimé] / سلمى قزاطي, Auteur ; وليد شريط, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير, 2020 . - 123ص ; 30 سم.
ISSN : TH/M2776
Langues : Arabe
En ligne : https://drive.google.com/file/d/1vnNC9pjxJIXTEZODTdk0KbudappKn9fr/view?usp=shari [...] Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 2776 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Exclu du prêt
Titre : اثر تنشيط المبيعات علي ربحية المؤسسة : دراسة حالة مؤسسة اونو سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : مريم كداد, Auteur ; عبد الحميد خنفر, Auteur ; وليد شريط, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2018 Importance : 48ص Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : TH/L18/811 Note générale : مذكرة الليسانس: تخصص تسويق: 2018 Langues : Arabe En ligne : https://drive.google.com/open?id=1L1UrqEzx3BVSwOLX73nBxWY2PKqCTdza اثر تنشيط المبيعات علي ربحية المؤسسة : دراسة حالة مؤسسة اونو سطيف [texte imprimé] / مريم كداد, Auteur ; عبد الحميد خنفر, Auteur ; وليد شريط, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2018 . - 48ص ; 30سم.
ISSN : TH/L18/811
مذكرة الليسانس: تخصص تسويق: 2018
Langues : Arabe
En ligne : https://drive.google.com/open?id=1L1UrqEzx3BVSwOLX73nBxWY2PKqCTdza
Titre : اثر خبرة الزبون على تحسين الصورة الذهنية للزبائن : دراسة عينة من زبائن مطعم مشاوي ناتيراليا NATURALIA GRILLسطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : يوسف زيتوني, Auteur ; وليد شريط, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2023 Importance : 96ص ISBN/ISSN/EAN : TH/M4267 Note générale : نسخة الكترونية فقط Langues : Arabe Tags : خبرة الزبون، الصورة الذهنية.
Keywords: customer experience, mental image.Résumé : إن الهدف من هذه الدراسة هو التعرف على تأثير خبرة الزبون على الصورة الذهنية لديه، من خلال التعرف على أبعاد خبرة الزبون وتأثير كل منها على الصورة الذهنية، باستخدام منهج وصفي ذو طابع تحليلي، وأسلوب الدراسة الميدانية بالاستعانة بالاستبيان الإلكتروني الذي وزع على عينة غرضية من 125 فرد. وتم تحليل البيانات باستخدام برنامج SPSS.V.26 لاختبار مدى صحة الفرضيات من عدمها، وتوصلت الدراسة إلى النتائج التالية: تقييم أفراد العينة لأبعاد خبرة الزبون وأبعاد الصورة الذهنية حسب المتوسط الحسابي كان عاليا على العموم، ولأبعاد خبرة الزبون أثر متفاوت على الصورة الذهنية وكانت على الترتيب التالي: البعد الخدمي، ثم البعد العاطفي، ثم البعد الحسي، البعد المعرفي، ثم البعد الاجتماعي.
Summary
The aim of this study is to identify the effect of the customer's experience on the mental image, by identifying the dimensions of the customer's experience and the impact of each of them on the mental image, using a descriptive approach, and the field study method using the electronic questionnaire that was distributed to a purposive sample of 125 individuals. The data was analyzed using the SPSS.V.26 program to test the validity of the hypotheses or not, and the study reached the following results: The sample members’ evaluation of the dimensions of the customer’s experience and the dimensions of the mental image according to the arithmetic mean was high in general, and the dimensions of the customer’s experience had a varying effect on the mental image and were on The following order: the service dimension, then the emotional dimension, then the sensory dimension, the cognitive dimension, then the social dimension.
En ligne : https://drive.google.com/file/d/1aRUGXHCPsIKwIYUne3vaJxJdW1iZn0Xm/view?usp=drive [...] اثر خبرة الزبون على تحسين الصورة الذهنية للزبائن : دراسة عينة من زبائن مطعم مشاوي ناتيراليا NATURALIA GRILLسطيف [texte imprimé] / يوسف زيتوني, Auteur ; وليد شريط, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2023 . - 96ص.
ISSN : TH/M4267
نسخة الكترونية فقط
Langues : Arabe
Tags : خبرة الزبون، الصورة الذهنية.
Keywords: customer experience, mental image.Résumé : إن الهدف من هذه الدراسة هو التعرف على تأثير خبرة الزبون على الصورة الذهنية لديه، من خلال التعرف على أبعاد خبرة الزبون وتأثير كل منها على الصورة الذهنية، باستخدام منهج وصفي ذو طابع تحليلي، وأسلوب الدراسة الميدانية بالاستعانة بالاستبيان الإلكتروني الذي وزع على عينة غرضية من 125 فرد. وتم تحليل البيانات باستخدام برنامج SPSS.V.26 لاختبار مدى صحة الفرضيات من عدمها، وتوصلت الدراسة إلى النتائج التالية: تقييم أفراد العينة لأبعاد خبرة الزبون وأبعاد الصورة الذهنية حسب المتوسط الحسابي كان عاليا على العموم، ولأبعاد خبرة الزبون أثر متفاوت على الصورة الذهنية وكانت على الترتيب التالي: البعد الخدمي، ثم البعد العاطفي، ثم البعد الحسي، البعد المعرفي، ثم البعد الاجتماعي.
Summary
The aim of this study is to identify the effect of the customer's experience on the mental image, by identifying the dimensions of the customer's experience and the impact of each of them on the mental image, using a descriptive approach, and the field study method using the electronic questionnaire that was distributed to a purposive sample of 125 individuals. The data was analyzed using the SPSS.V.26 program to test the validity of the hypotheses or not, and the study reached the following results: The sample members’ evaluation of the dimensions of the customer’s experience and the dimensions of the mental image according to the arithmetic mean was high in general, and the dimensions of the customer’s experience had a varying effect on the mental image and were on The following order: the service dimension, then the emotional dimension, then the sensory dimension, the cognitive dimension, then the social dimension.
En ligne : https://drive.google.com/file/d/1aRUGXHCPsIKwIYUne3vaJxJdW1iZn0Xm/view?usp=drive [...]
Titre : اثر نظام الادارة البيئية على خدمات النقل الحضري : دراسية حالة مؤسسة سيترام سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : اوقاسي سمية, Auteur ; بوخالفة سليمة, Auteur ; وليد شريط, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير Année de publication : 2021-2022 Importance : ص90 Format : سم30 ISBN/ISSN/EAN : TH/M4099 Langues : Arabe En ligne : https://drive.google.com/file/d/13Y-9edz9bj4UD5KIB33PawR8dj4Y6ju7/view?usp=share [...] اثر نظام الادارة البيئية على خدمات النقل الحضري : دراسية حالة مؤسسة سيترام سطيف [texte imprimé] / اوقاسي سمية, Auteur ; بوخالفة سليمة, Auteur ; وليد شريط, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, 2021-2022 . - ص90 ; سم30.
ISSN : TH/M4099
Langues : Arabe
En ligne : https://drive.google.com/file/d/13Y-9edz9bj4UD5KIB33PawR8dj4Y6ju7/view?usp=share [...] Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 4099 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkدور التسويق الداخلي في تحسين جودة خدمة النقل / دخيل، خديجة
PermalinkPermalinkPermalinkدور وكالات السياحة و السفر في الترويج للسياحة الصحراوية / سلمى شوقي
Permalink