A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 658.82



Titre : إدارة العلامات التجارية : من الأسس المفاهيمية إلى القرارات التسويقية Type de document : texte imprimé Auteurs : الورثيلاني، لرادي سفيان, Auteur Editeur : عمان : دار أسامة Année de publication : 2016 Importance : 256 ص. Présentation : أشكال ، جداول Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-658-9 Langues : Arabe Langues originales : Arabe Tags : التسويق ؛ العلامة التجارية ؛ الصورة الذهنية ؛ العلامة ت.: بناء رأس المال Index. décimale : 658.82 Promotion des ventes En ligne : أ8608.pdf إدارة العلامات التجارية : من الأسس المفاهيمية إلى القرارات التسويقية [texte imprimé] / الورثيلاني، لرادي سفيان, Auteur . - عمان : دار أسامة, 2016 . - 256 ص. : أشكال ، جداول ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-22-658-9
Langues : Arabe Langues originales : Arabe
Tags : التسويق ؛ العلامة التجارية ؛ الصورة الذهنية ؛ العلامة ت.: بناء رأس المال Index. décimale : 658.82 Promotion des ventes En ligne : أ8608.pdf Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/8608 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/8608 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/8608 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible أ/8608 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Disponible المدخل العلمي الحديث حسب المعايير الدولية للمشتريات و المخازن / سهير ابراهيم الشوملي
Titre : المدخل العلمي الحديث حسب المعايير الدولية للمشتريات و المخازن Type de document : texte imprimé Auteurs : سهير ابراهيم الشوملي, Auteur Editeur : دار الاعصار Année de publication : 2016 Importance : 223ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-98-139-6 Langues : Français Tags : المبيعات؛ ادارة المخازن؛ المنظمات العالمية Index. décimale : 658.82 Promotion des ventes المدخل العلمي الحديث حسب المعايير الدولية للمشتريات و المخازن [texte imprimé] / سهير ابراهيم الشوملي, Auteur . - [S.l.] : دار الاعصار, 2016 . - 223ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-98-139-6
Langues : Français
Tags : المبيعات؛ ادارة المخازن؛ المنظمات العالمية Index. décimale : 658.82 Promotion des ventes Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/ 8956 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8956 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8956 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8956 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8956 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible أ/ 8956 كتاب مكتبة مدارس الدكتوراه كتب باللغة العربية لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible تسويق العلامات / أبو النجا، محمد عبد العظيم
Titre : تسويق العلامات : فعاليات بناء العلامات الرابحة Type de document : texte imprimé Auteurs : أبو النجا، محمد عبد العظيم, Auteur Editeur : الدار الجامعية Année de publication : 2013 Importance : 435 ص Présentation : أشكال ، جداول Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 9789774222487 Langues : Arabe Langues originales : Arabe Tags : إدارة العلامة ؛ العلامة القوية ؛ المركز الذهني للعلامة ؛ علامة الدولة Index. décimale : 658.82 Promotion des ventes Résumé : قسم الكتاب إلى ثلاثة أجزاء رئيسية ، عرض الجزء الأول منها القضايا المتعلقة بالأفكار والمقدمات الأساسية لبناء العلامات القوية، حيث تطرق إلى ماهية العلامة وتنميتها وتطويرها وإدارتها ، وفعاليات بناء المركز الذهني للعلامة وإدارته . أما القسم الثاني فقد تعرض لقضايا تفعيل دور العلامات في الممارسات التسويقية، حيث تناول موضوعات تنفيذ مشروع بناء العلامة، وربط وتوصيل الوظيفة التسويقية بباقي الوظائف الأخرى بالشركة، وخبرة العلامة وتفاعل العملاء معها . وقدم الجزء الأخير مجموعة من المافاهيم المرتبطة بالعلامة، حيث تطرق إلى مفاهيم تمديد العلامة، وتسويق الدول وإدارة علامة الدولة، وشخصية العلامة وعلامة الشركة ، وقيمة هذه العلامة، ونجاح الأعمال في الألفية الجديدة. تسويق العلامات : فعاليات بناء العلامات الرابحة [texte imprimé] / أبو النجا، محمد عبد العظيم, Auteur . - [S.l.] : الدار الجامعية, 2013 . - 435 ص : أشكال ، جداول ; 24 سم.
ISSN : 9789774222487
Langues : Arabe Langues originales : Arabe
Tags : إدارة العلامة ؛ العلامة القوية ؛ المركز الذهني للعلامة ؛ علامة الدولة Index. décimale : 658.82 Promotion des ventes Résumé : قسم الكتاب إلى ثلاثة أجزاء رئيسية ، عرض الجزء الأول منها القضايا المتعلقة بالأفكار والمقدمات الأساسية لبناء العلامات القوية، حيث تطرق إلى ماهية العلامة وتنميتها وتطويرها وإدارتها ، وفعاليات بناء المركز الذهني للعلامة وإدارته . أما القسم الثاني فقد تعرض لقضايا تفعيل دور العلامات في الممارسات التسويقية، حيث تناول موضوعات تنفيذ مشروع بناء العلامة، وربط وتوصيل الوظيفة التسويقية بباقي الوظائف الأخرى بالشركة، وخبرة العلامة وتفاعل العملاء معها . وقدم الجزء الأخير مجموعة من المافاهيم المرتبطة بالعلامة، حيث تطرق إلى مفاهيم تمديد العلامة، وتسويق الدول وإدارة علامة الدولة، وشخصية العلامة وعلامة الشركة ، وقيمة هذه العلامة، ونجاح الأعمال في الألفية الجديدة. Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité أ/9252 كتاب مكتبة الكلية كتب باللغة العربية لمكتبة الكلية Exclu du prêt