A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur محمد سوابعة |
Documents disponibles écrits par cet auteur



تأثير العلامة التجارية على السلوك الشرائي / محمد عبد الله تركي
Titre : تأثير العلامة التجارية على السلوك الشرائي : دراسة تطبيقية على عينة من طلبة جامعة فرحات عباس حول تأثير العلامة التجارية للهواتف النقالة على سلوكهم الشرائي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد الله تركي, Auteur ; محمد سوابعة, Auteur ; دهيمي، جابر, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2018/2019 ISBN/ISSN/EAN : TH/M19/2596 Langues : Arabe تأثير العلامة التجارية على السلوك الشرائي : دراسة تطبيقية على عينة من طلبة جامعة فرحات عباس حول تأثير العلامة التجارية للهواتف النقالة على سلوكهم الشرائي [texte imprimé] / محمد عبد الله تركي, Auteur ; محمد سوابعة, Auteur ; دهيمي، جابر, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2018/2019.
ISSN : TH/M19/2596
Langues : ArabeRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 2595 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible تاثير العلامة التجارية على السلوك الشرائي / عبد الله تركي
Titre : تاثير العلامة التجارية على السلوك الشرائي : دراسة تطبيقية على عينة من طلبة جامعة فرحات عباس حول تاثير العلامة التجارية للهواتفلا النقالة على سلوك الشرائي Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الله تركي, Auteur ; محمد سوابعة, Auteur ; دهيمي جابر, Auteur Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 20218-2019 Importance : ص133 Format : سم30 ISBN/ISSN/EAN : E.M2/ 2595 Langues : Arabe Tags : العلامة التجارية -سلوك الشرائي-الجودة المدركة تاثير العلامة التجارية على السلوك الشرائي : دراسة تطبيقية على عينة من طلبة جامعة فرحات عباس حول تاثير العلامة التجارية للهواتفلا النقالة على سلوك الشرائي [texte imprimé] / عبد الله تركي, Auteur ; محمد سوابعة, Auteur ; دهيمي جابر, Auteur . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 20218-2019 . - ص133 ; سم30.
ISSN : E.M2/ 2595
Langues : Arabe
Tags : العلامة التجارية -سلوك الشرائي-الجودة المدركة Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 2595 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible
Titre : دور البيع الشخصي في تحسين خدمة العملاء : دراسة حالة مؤسسة موبيليس سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد سوابعة, Auteur ; محمد عبد الله تركي, Auteur ; بلال غطاس, Auteur ; وليد حماش, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2017 Importance : 98ص Format : 30 سم ISBN/ISSN/EAN : TH/L17/419 Note générale : مذكرة الليسانس: تخصص: ادارة اعمال: 2017 En ligne : https://drive.google.com/open?id=1v3h9p1c-waO5yi1wvZrRrrGiCw-jVgyc دور البيع الشخصي في تحسين خدمة العملاء : دراسة حالة مؤسسة موبيليس سطيف [texte imprimé] / محمد سوابعة, Auteur ; محمد عبد الله تركي, Auteur ; بلال غطاس, Auteur ; وليد حماش, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2017 . - 98ص ; 30 سم.
ISSN : TH/L17/419
مذكرة الليسانس: تخصص: ادارة اعمال: 2017
En ligne : https://drive.google.com/open?id=1v3h9p1c-waO5yi1wvZrRrrGiCw-jVgyc