A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur عصماني سفيان |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : أثر تسويق المحتوى على أبعاد المربع الذهبي للتسويق Autre titre : دراسة عينة من زبائن الوكالة السياحية (touring سياحة وأسفار الجزائر) Type de document : texte imprimé Auteurs : أمير برتيل, Auteur ; عصماني سفيان, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية سطيف Année de publication : 2024 Importance : 120 Format : CD/DVD ISBN/ISSN/EAN : TH/M5050 Langues : Arabe Résumé : ملخص:
تهدف هذه الدراسة إلى إبراز أثر تسويق المحتوى على أبعاد المربع الذهبي للتسويق، ومن أجل تحديد مختلف التأثيرات بين المتغيرات، تم إجراء دراسة ميدانية بتوزيع استبيان على عينة تضم 100 متابعا لصفحات الوكالةالسياحية (touringسياحة وأسفار الجزائر) على شبكات التواصل الاجتماعي، وتحليل البيانات باستخدام برنامج SPSS، وقد أظهرت النتائج وجودأثر ذودلالة إحصائية لأبعاد تسويق المحتوى على أبعاد المربع الذهبي للتسويقلدى عملاء الوكالةالسياحية (touringسياحة وأسفار الجزائر)عند مستوى الدلالة (0.05 ≥α) .
الكلمات المفتاحية: تسويق المحتوى، أبعاد المربع الذهبي للتسويق، الوكالات السياحية.
Abstract:
This study aims to highlight the impact of content marketing on the dimensions of the golden square of marketing, and in order to determine the various effects between the variables, a field study was conducted by distributing a questionnaire to a sample of 100 followers of the pages of the tourism agency (touring tourism and travel Algeria) on social media networks, and analyzing the data using... SPSS program. The results showed a statistically significant effect of the dimensions of content marketing on the dimensions of the golden square of marketing among clients of the tourism agency (touring tourism and travel in Algeria) at the significance level (0.05 ≥ α).
Keywords: content marketing, dimensions of the golden square of marketing, tourism agencies.
En ligne : https://drive.google.com/file/d/1AAhx-RWMfG7uGXkisc1Ae_je8pygP7WJ/view?usp=drive [...] أثر تسويق المحتوى على أبعاد المربع الذهبي للتسويق ; دراسة عينة من زبائن الوكالة السياحية (touring سياحة وأسفار الجزائر) [texte imprimé] / أمير برتيل, Auteur ; عصماني سفيان, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية سطيف, 2024 . - 120 ; CD/DVD.
ISSN : TH/M5050
Langues : Arabe
Résumé : ملخص:
تهدف هذه الدراسة إلى إبراز أثر تسويق المحتوى على أبعاد المربع الذهبي للتسويق، ومن أجل تحديد مختلف التأثيرات بين المتغيرات، تم إجراء دراسة ميدانية بتوزيع استبيان على عينة تضم 100 متابعا لصفحات الوكالةالسياحية (touringسياحة وأسفار الجزائر) على شبكات التواصل الاجتماعي، وتحليل البيانات باستخدام برنامج SPSS، وقد أظهرت النتائج وجودأثر ذودلالة إحصائية لأبعاد تسويق المحتوى على أبعاد المربع الذهبي للتسويقلدى عملاء الوكالةالسياحية (touringسياحة وأسفار الجزائر)عند مستوى الدلالة (0.05 ≥α) .
الكلمات المفتاحية: تسويق المحتوى، أبعاد المربع الذهبي للتسويق، الوكالات السياحية.
Abstract:
This study aims to highlight the impact of content marketing on the dimensions of the golden square of marketing, and in order to determine the various effects between the variables, a field study was conducted by distributing a questionnaire to a sample of 100 followers of the pages of the tourism agency (touring tourism and travel Algeria) on social media networks, and analyzing the data using... SPSS program. The results showed a statistically significant effect of the dimensions of content marketing on the dimensions of the golden square of marketing among clients of the tourism agency (touring tourism and travel in Algeria) at the significance level (0.05 ≥ α).
Keywords: content marketing, dimensions of the golden square of marketing, tourism agencies.
En ligne : https://drive.google.com/file/d/1AAhx-RWMfG7uGXkisc1Ae_je8pygP7WJ/view?usp=drive [...] Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 5050 مذكرة مكتبة الكلية مذكرات الماستر Disponible استراتيجية تاهيل و اعادة تاهيل العنصر البشري في المؤسسة الجزائرية / حسني بوكثير
Titre : استراتيجية تاهيل و اعادة تاهيل العنصر البشري في المؤسسة الجزائرية Type de document : texte imprimé Auteurs : حسني بوكثير, Auteur ; يونس بورفرف, Auteur ; رابح سماري, Auteur ; عصماني سفيان, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2012 Importance : 100ص Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : TH/L12/037 Note générale : مذكرة الليسانس: تخصص مالية ومحاسبة: 2012 Langues : Arabe استراتيجية تاهيل و اعادة تاهيل العنصر البشري في المؤسسة الجزائرية [texte imprimé] / حسني بوكثير, Auteur ; يونس بورفرف, Auteur ; رابح سماري, Auteur ; عصماني سفيان, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2012 . - 100ص ; 30سم.
ISSN : TH/L12/037
مذكرة الليسانس: تخصص مالية ومحاسبة: 2012
Langues : Arabeبناء ولاء الزبائن في المؤسسات الصحية بالاعتماد على أبعاد الجودة / ذياب هاجر
Titre : بناء ولاء الزبائن في المؤسسات الصحية بالاعتماد على أبعاد الجودة Autre titre : دراسة حالة مصحة محابي سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : ذياب هاجر, Auteur ; عصماني سفيان, Auteur Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2017 ISBN/ISSN/EAN : م2/ 1759 Langues : Arabe بناء ولاء الزبائن في المؤسسات الصحية بالاعتماد على أبعاد الجودة ; دراسة حالة مصحة محابي سطيف [texte imprimé] / ذياب هاجر, Auteur ; عصماني سفيان, Auteur . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2017.
ISSN : م2/ 1759
Langues : ArabeRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 1759 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible م2/ 1759 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible تاثير الاسرة على خلق تفضيلات ايجابية نحو المنتجات المحلية / عشاشة عبد الحليم
Titre : تاثير الاسرة على خلق تفضيلات ايجابية نحو المنتجات المحلية Autre titre : دراسة تطبيقية حول الاسرة الجزائرية و اتجاهها نحو قطاع الصناعات الالكترونية في الجزائر Type de document : texte imprimé Auteurs : عشاشة عبد الحليم, Auteur ; عصماني سفيان, Auteur Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2017 ISBN/ISSN/EAN : م2/ 1878 Langues : Arabe تاثير الاسرة على خلق تفضيلات ايجابية نحو المنتجات المحلية ; دراسة تطبيقية حول الاسرة الجزائرية و اتجاهها نحو قطاع الصناعات الالكترونية في الجزائر [texte imprimé] / عشاشة عبد الحليم, Auteur ; عصماني سفيان, Auteur . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2017.
ISSN : م2/ 1878
Langues : ArabeRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 1878 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible م2/ 1878 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible تاثير مبادرات التسويق الإجتماعي على وعي المستهلكين / هيشور أحمد لخضر
Titre : تاثير مبادرات التسويق الإجتماعي على وعي المستهلكين Autre titre : دراسة حالة مؤسسة سونلغاز حول مخاطر غاز أكسيد الكربون بمدية سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : هيشور أحمد لخضر, Auteur ; عصماني سفيان, Auteur Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2017 ISBN/ISSN/EAN : م2 /2023 Langues : Arabe تاثير مبادرات التسويق الإجتماعي على وعي المستهلكين ; دراسة حالة مؤسسة سونلغاز حول مخاطر غاز أكسيد الكربون بمدية سطيف [texte imprimé] / هيشور أحمد لخضر, Auteur ; عصماني سفيان, Auteur . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2017.
ISSN : م2 /2023
Langues : ArabeRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2 /2023 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible م2 /2023 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible فرص وعراقيل التسويق الدولي بالنسبة للمؤسسة الجزائرية / هماس نسرين
Permalinkفرص وعراقيل التسويق الدولي بالنسبة للمؤسسة الجزائرية / هماس نسرين
Permalink