A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur مسالتة سفيان |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : أثر أبعاد إدارة العلاقة مع الزبون في بناء الولاء للعلامة التجارية : دراسة على عينة من زبائن وكالة اتصالات الجزائر - سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : هاشمي بثينة, Auteur ; سيدهم دنيا, Auteur ; مسالتة سفيان, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسير Année de publication : 2024 Importance : 120 Format : نسخة إلكترونية ISBN/ISSN/EAN : TH/M4743 Langues : Arabe Tags : اKeywords: Customer Relationship Management dimensions, brand loyalty, Algeria Telecom
بعاد إدارة العلاقة مع الزبون، العلامة التجارية، الولاء للعلامة التجارية، اتصالات الجزائرRésumé : هدف هذا البحث إلى دراسة أثر أبعاد إدارة العلاقة مع الزبون في بناء الولاء للعلامة التجارية انطلاقا من متغيرين رئيسين هما: أبعاد إدارة العلاقة مع الزبون كمتغير مستقل والتي تتمثل في : معرفة الزبائن وتجزئتهم، الاتصال بالزبائن المستهدفين، جودة الخدمةوالولاء للعلامة التجارية كمتغير تابع، وتحقيقا لهدف الدراسة تم تصميم استبيان موجه لعينة من متعاملي وكالة اتصالات الجزائربولاية سطيف، حيث اشتملت العينة المجمعة 170 فردا، تم تحليل النتائج باستخدام برنامج SPSS VER 26وتوصلت هذه الدراسة إلى أن أبعاد إدارة العلاقة مع الزبونتؤثر بشكل كلي على الولاء للعلامة التجارية، كما توصل إلى أنه لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة 0,05 بين أبعاد إدارة العلاقة مع الزبونمع المتغيرات الديمغرافية.
Abstract:
The aim of this research is to study the impact of Customer Relationship Management (CRM) dimensions on building brand loyalty, focusing on two main variables: CRM dimensions as the independent variable, which include customer knowledge and segmentation, targeted customer communication, and service quality, and brand loyalty as the dependent variable. To achieve the study's objective, a questionnaire was designed and directed to a sample of 170 customers of Algeria Telecom in the state of Sétif. The results were analyzed using SPSS Ver 26, and the study concluded that CRM dimensions have a comprehensive impact on brand loyalty. Additionally, it was found that there are no statistically significant differences at the 0.05 significance level between CRM dimensions and demographic variables.
En ligne : https://drive.google.com/file/d/19JESWQdphXXbKP-PdSvcFoAHE0I-_h6b/view?usp=drive [...] أثر أبعاد إدارة العلاقة مع الزبون في بناء الولاء للعلامة التجارية : دراسة على عينة من زبائن وكالة اتصالات الجزائر - سطيف [texte imprimé] / هاشمي بثينة, Auteur ; سيدهم دنيا, Auteur ; مسالتة سفيان, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسير, 2024 . - 120 ; نسخة إلكترونية.
ISSN : TH/M4743
Langues : Arabe
Tags : اKeywords: Customer Relationship Management dimensions, brand loyalty, Algeria Telecom
بعاد إدارة العلاقة مع الزبون، العلامة التجارية، الولاء للعلامة التجارية، اتصالات الجزائرRésumé : هدف هذا البحث إلى دراسة أثر أبعاد إدارة العلاقة مع الزبون في بناء الولاء للعلامة التجارية انطلاقا من متغيرين رئيسين هما: أبعاد إدارة العلاقة مع الزبون كمتغير مستقل والتي تتمثل في : معرفة الزبائن وتجزئتهم، الاتصال بالزبائن المستهدفين، جودة الخدمةوالولاء للعلامة التجارية كمتغير تابع، وتحقيقا لهدف الدراسة تم تصميم استبيان موجه لعينة من متعاملي وكالة اتصالات الجزائربولاية سطيف، حيث اشتملت العينة المجمعة 170 فردا، تم تحليل النتائج باستخدام برنامج SPSS VER 26وتوصلت هذه الدراسة إلى أن أبعاد إدارة العلاقة مع الزبونتؤثر بشكل كلي على الولاء للعلامة التجارية، كما توصل إلى أنه لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة 0,05 بين أبعاد إدارة العلاقة مع الزبونمع المتغيرات الديمغرافية.
Abstract:
The aim of this research is to study the impact of Customer Relationship Management (CRM) dimensions on building brand loyalty, focusing on two main variables: CRM dimensions as the independent variable, which include customer knowledge and segmentation, targeted customer communication, and service quality, and brand loyalty as the dependent variable. To achieve the study's objective, a questionnaire was designed and directed to a sample of 170 customers of Algeria Telecom in the state of Sétif. The results were analyzed using SPSS Ver 26, and the study concluded that CRM dimensions have a comprehensive impact on brand loyalty. Additionally, it was found that there are no statistically significant differences at the 0.05 significance level between CRM dimensions and demographic variables.
En ligne : https://drive.google.com/file/d/19JESWQdphXXbKP-PdSvcFoAHE0I-_h6b/view?usp=drive [...] Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 4743 مذكرة مكتبة الكلية مذكرات الماستر Disponible أثر الإعلان عبر مواقع التواصل الأجتماعي على القرار الرائي للمستهلك / نقاش رملة
Titre : أثر الإعلان عبر مواقع التواصل الأجتماعي على القرار الرائي للمستهلك Autre titre : دراسة حالة من خلال توزيع أستبيان على عينة من طلبة جامعة سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : نقاش رملة, Auteur ; مسالتة سفيان, Auteur Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2017 ISBN/ISSN/EAN : م2 /2080 Langues : Arabe أثر الإعلان عبر مواقع التواصل الأجتماعي على القرار الرائي للمستهلك ; دراسة حالة من خلال توزيع أستبيان على عينة من طلبة جامعة سطيف [texte imprimé] / نقاش رملة, Auteur ; مسالتة سفيان, Auteur . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2017.
ISSN : م2 /2080
Langues : ArabeRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2 /2080 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible م2 /2080 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible أثر التوزيع الواسع على الأنماط السلوكية الشرائية للمستهلك / بلمهدي سلمى
Titre : أثر التوزيع الواسع على الأنماط السلوكية الشرائية للمستهلك Autre titre : UNOدراسة ميدانية في مؤسسة Type de document : texte imprimé Auteurs : بلمهدي سلمى, Auteur ; مسالتة سفيان, Auteur ISBN/ISSN/EAN : م2 /2013 Langues : Arabe أثر التوزيع الواسع على الأنماط السلوكية الشرائية للمستهلك ; UNOدراسة ميدانية في مؤسسة [texte imprimé] / بلمهدي سلمى, Auteur ; مسالتة سفيان, Auteur . - [s.d.].
ISSN : م2 /2013
Langues : ArabeRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2 /2013 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible م2 /2013 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible أثر تقنيات فن عرض المنتجات على القرار الشرائي لدى المستهلك النهائي في المساحات الكبرى / شرماط عماد
Titre : أثر تقنيات فن عرض المنتجات على القرار الشرائي لدى المستهلك النهائي في المساحات الكبرى Autre titre : سطيفUNOدراسة تحليلية على عينة من المستهلكين الذين يترددون على فضاء Type de document : texte imprimé Auteurs : شرماط عماد, Auteur ; مسالتة سفيان, Auteur Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2017 ISBN/ISSN/EAN : م2 /2066 Langues : Arabe أثر تقنيات فن عرض المنتجات على القرار الشرائي لدى المستهلك النهائي في المساحات الكبرى ; سطيفUNOدراسة تحليلية على عينة من المستهلكين الذين يترددون على فضاء [texte imprimé] / شرماط عماد, Auteur ; مسالتة سفيان, Auteur . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2017.
ISSN : م2 /2066
Langues : ArabeRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2 /2066 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible م2 /2066 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible تأثير إستخدام الأنترنيت علي التسويق المباشر في المؤسسات الخدمية / موساوي سماح
Titre : تأثير إستخدام الأنترنيت علي التسويق المباشر في المؤسسات الخدمية : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر Type de document : texte imprimé Auteurs : موساوي سماح ; مسالتة سفيان, Directeur de thèse ; ك ع إ وع ت وع ت, Editeur scientifique Année de publication : 2014 Importance : 122 Format : 27 Langues : Arabe Tags : الأنترنيت،التسويق المباشر تأثير إستخدام الأنترنيت علي التسويق المباشر في المؤسسات الخدمية : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر [texte imprimé] / موساوي سماح ; مسالتة سفيان, Directeur de thèse ; ك ع إ وع ت وع ت, Editeur scientifique . - 2014 . - 122 ; 27.
Langues : Arabe
Tags : الأنترنيت،التسويق المباشر Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 0908 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible تأثير إستخدام الأنترنيت علي التسويق المباشر في المؤسسات الخدمية / موساوي سماح
Permalinkتأثير البيئة المادية للخدمة على خبرة الزبون / زوبيدة عيشور
PermalinkPermalinkدور التسويق الإلكتروني في تدعيم القدرة التنافسية للمؤسسة / علو ريمة
Permalinkدور الكتالوج الإلكتروني في الترويج للمنتجات الخدمية الجديدة / فضل أكرم
Permalink