A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur امينة الشرقاوي |
Documents disponibles écrits par cet auteur



دور التسويق الحسي في تحفيز قرار الشراء دراسة عينة من المستهلكين على مستوى نقاط البيع ببلدية سطيف / امينة الشرقاوي
Titre : دور التسويق الحسي في تحفيز قرار الشراء دراسة عينة من المستهلكين على مستوى نقاط البيع ببلدية سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : امينة الشرقاوي ; الطيب قصاص, Directeur de thèse ; ك ع ا و ع ت و ع ت, Editeur scientifique Année de publication : 2013 Importance : 144 Langues : Français Tags : سلوك المستهلك، قرار الشراء، التسويق الحسي، التسويق الحسي في نقاط البيع، التسويق المستمر، التسويق المرئي، التسويق الذوقي، التسويق اللمسي، المحفزات الحسية. دور التسويق الحسي في تحفيز قرار الشراء دراسة عينة من المستهلكين على مستوى نقاط البيع ببلدية سطيف [texte imprimé] / امينة الشرقاوي ; الطيب قصاص, Directeur de thèse ; ك ع ا و ع ت و ع ت, Editeur scientifique . - 2013 . - 144.
Langues : Français
Tags : سلوك المستهلك، قرار الشراء، التسويق الحسي، التسويق الحسي في نقاط البيع، التسويق المستمر، التسويق المرئي، التسويق الذوقي، التسويق اللمسي، المحفزات الحسية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 0761 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible م2/ 0761 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible