A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur سفيان مسالتة |
Documents disponibles écrits par cet auteur



اثر التسويق الالكتروني على الاداء التسويقي للمؤسسات السياحية / بلال،محمد
Titre : اثر التسويق الالكتروني على الاداء التسويقي للمؤسسات السياحية Autre titre : دراسة حالة وكالات السياحة و الاسفار في مدينة سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : بلال،محمد, Auteur ; سفيان مسالتة, Auteur Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2018 Importance : ص217 Format : 27 سم. ISBN/ISSN/EAN : TH/M18/2324 Langues : Arabe اثر التسويق الالكتروني على الاداء التسويقي للمؤسسات السياحية ; دراسة حالة وكالات السياحة و الاسفار في مدينة سطيف [texte imprimé] / بلال،محمد, Auteur ; سفيان مسالتة, Auteur . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2018 . - ص217 ; 27 سم.
ISSN : TH/M18/2324
Langues : ArabeRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 2324 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible
Titre : اثر برامج و سياسات تنشيط المبيعات على سلوك السائح الوكالة السياحية نوبا ترافل سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : بسمة دوفة, Auteur ; سفيان مسالتة, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2018 Importance : 50 ص Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : TH/L18/540 Note générale : مذكرة الليسانس: تخصص: تسويق : 2018 Langues : Arabe En ligne : https://drive.google.com/open?id=1zoHngMIKWcoOIq5UmeYhXDZUHI0cSWDj اثر برامج و سياسات تنشيط المبيعات على سلوك السائح الوكالة السياحية نوبا ترافل سطيف [texte imprimé] / بسمة دوفة, Auteur ; سفيان مسالتة, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2018 . - 50 ص ; 30سم.
ISSN : TH/L18/540
مذكرة الليسانس: تخصص: تسويق : 2018
Langues : Arabe
En ligne : https://drive.google.com/open?id=1zoHngMIKWcoOIq5UmeYhXDZUHI0cSWDj
Titre : اثر جودة الخدمة على تحقيق رضا الزبون في قطاع التوصيل السريع للمنازل : دراسة عينة لزبائن مؤسسة البريد السريع world express Type de document : texte imprimé Auteurs : اية الرحمان مريان, Auteur ; بثينة قعودة, Auteur ; سفيان مسالتة, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2023 Importance : 125ص ISBN/ISSN/EAN : TH/M4214 Note générale : نسخة الكترونية فقط Langues : Arabe Tags : جودة الخدمات، الملموسية، الاعتمادية، الاستجابة، الضمان، التعاطف، رضا الزبائن، World Express.
Keywords:quality of service, tangibility, reliability, responsiveness, assurance, empathy, customer satisfaction, World express.Résumé : إن الهدف الرئيسي لهذه الدراسة هو التعرف على تأثير جودة الخدمات على رضا الزبائن لدى المؤسسات الخدمية ومنها مؤسسة البريد السريع World Express، حيث شملت الدراسة عينة عشوائية بسيطة من زبائن هذه المؤسسة بولاية سطيف قُدر عددهم بــــ 51 زبونا، حيث تمت المعالجة الاحصائية من خلال برنامج الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية (spss).
أظهرت النتائج بعد المعالجة الاحصائية وجود مستوى مرتفع لجودة خدمات المؤسسة محل الدراسة، ورضا مرتفع لدى زبائنها، إضافة إلى وجود أثر ذو دلالة إحصائية لجودة الخدمات على رضا الزبائنالمؤسسة محل الدراسة بمعامل ارتباط بلغت قيمته 81,4% ومعامل تحديد بلغت قيمته 66,3%، كما تؤثر جميع أبعاد جودة الخدمة المتمثلة في: الملموسية، الاعتمادية، الاستجابة، الضمان والتعاطف، في رضا الزبائن بالمؤسسة مخل الدراسة، كما تم تقديم اقتراحات على ضوء النتائج التي تم التوصل إليها.
Abstract in English
The main objective of thisstudyis to identify the impact of the quality of services on customer satisfaction among service institutions, including the World Express Mail Corporation, where the studyincluded a simple randomsample of the customers of this institution in the wilaya of Sétif, estimated at 51 customers, where the statisticaltreatmentwascarried out through the Statistical Package for Social Sciences (SPSS) program.
The resultsafterstatisticaltreatmentshowed a high level of quality of services of the institution understudy, and high satisfaction amongitscustomers, in addition to the existence of a statisticallysignificanteffect of the quality of services on customer satisfaction of the institution understudywith a correlation coefficient of 81.4% and a coefficient of determination of 66.3%, and all dimensionsof service qualityrepresentedin: tangibility, reliability, responsiveness, assurance and empathy, affect customer satisfaction in the institution understudy, and suggestions were made in the light of the resultsreached.
En ligne : https://drive.google.com/file/d/1CwyvY38IsCkcIgryVgVhmnFcq5Z53Y73/view?usp=drive [...] اثر جودة الخدمة على تحقيق رضا الزبون في قطاع التوصيل السريع للمنازل : دراسة عينة لزبائن مؤسسة البريد السريع world express [texte imprimé] / اية الرحمان مريان, Auteur ; بثينة قعودة, Auteur ; سفيان مسالتة, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2023 . - 125ص.
ISSN : TH/M4214
نسخة الكترونية فقط
Langues : Arabe
Tags : جودة الخدمات، الملموسية، الاعتمادية، الاستجابة، الضمان، التعاطف، رضا الزبائن، World Express.
Keywords:quality of service, tangibility, reliability, responsiveness, assurance, empathy, customer satisfaction, World express.Résumé : إن الهدف الرئيسي لهذه الدراسة هو التعرف على تأثير جودة الخدمات على رضا الزبائن لدى المؤسسات الخدمية ومنها مؤسسة البريد السريع World Express، حيث شملت الدراسة عينة عشوائية بسيطة من زبائن هذه المؤسسة بولاية سطيف قُدر عددهم بــــ 51 زبونا، حيث تمت المعالجة الاحصائية من خلال برنامج الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية (spss).
أظهرت النتائج بعد المعالجة الاحصائية وجود مستوى مرتفع لجودة خدمات المؤسسة محل الدراسة، ورضا مرتفع لدى زبائنها، إضافة إلى وجود أثر ذو دلالة إحصائية لجودة الخدمات على رضا الزبائنالمؤسسة محل الدراسة بمعامل ارتباط بلغت قيمته 81,4% ومعامل تحديد بلغت قيمته 66,3%، كما تؤثر جميع أبعاد جودة الخدمة المتمثلة في: الملموسية، الاعتمادية، الاستجابة، الضمان والتعاطف، في رضا الزبائن بالمؤسسة مخل الدراسة، كما تم تقديم اقتراحات على ضوء النتائج التي تم التوصل إليها.
Abstract in English
The main objective of thisstudyis to identify the impact of the quality of services on customer satisfaction among service institutions, including the World Express Mail Corporation, where the studyincluded a simple randomsample of the customers of this institution in the wilaya of Sétif, estimated at 51 customers, where the statisticaltreatmentwascarried out through the Statistical Package for Social Sciences (SPSS) program.
The resultsafterstatisticaltreatmentshowed a high level of quality of services of the institution understudy, and high satisfaction amongitscustomers, in addition to the existence of a statisticallysignificanteffect of the quality of services on customer satisfaction of the institution understudywith a correlation coefficient of 81.4% and a coefficient of determination of 66.3%, and all dimensionsof service qualityrepresentedin: tangibility, reliability, responsiveness, assurance and empathy, affect customer satisfaction in the institution understudy, and suggestions were made in the light of the resultsreached.
En ligne : https://drive.google.com/file/d/1CwyvY38IsCkcIgryVgVhmnFcq5Z53Y73/view?usp=drive [...] أثر خدمات الإستقبال في تحقيق رضا الزبون فندق الهضاب ولاية سطيف / أسيا اوديع
Titre : أثر خدمات الإستقبال في تحقيق رضا الزبون فندق الهضاب ولاية سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : أسيا اوديع ; سفيان مسالتة, Directeur de thèse ; ك ع او ع ت و ع ت, Editeur scientifique Année de publication : 2013 Importance : 122 Langues : Français أثر خدمات الإستقبال في تحقيق رضا الزبون فندق الهضاب ولاية سطيف [texte imprimé] / أسيا اوديع ; سفيان مسالتة, Directeur de thèse ; ك ع او ع ت و ع ت, Editeur scientifique . - 2013 . - 122.
Langues : FrançaisRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 0782 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible م2/ 0783 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible
Titre : اثر مبادرات التسويق الاجتماعي على صورة المؤسسة : CONDOR دراسة حالة حول مؤسسة Type de document : texte imprimé Auteurs : هديات خلفي, Auteur ; دنيا بن حمادي, Auteur ; سفيان مسالتة, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2017 Importance : 53ص Format : 30 سم ISBN/ISSN/EAN : TH/L17/453 Note générale : مذكرة الليسانس: تخصص: تسويق: 2017 En ligne : https://drive.google.com/open?id=1kXrhyJeMEKRH2KvDEtb3-DKXOCRSJT5p اثر مبادرات التسويق الاجتماعي على صورة المؤسسة : CONDOR دراسة حالة حول مؤسسة [texte imprimé] / هديات خلفي, Auteur ; دنيا بن حمادي, Auteur ; سفيان مسالتة, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2017 . - 53ص ; 30 سم.
ISSN : TH/L17/453
مذكرة الليسانس: تخصص: تسويق: 2017
En ligne : https://drive.google.com/open?id=1kXrhyJeMEKRH2KvDEtb3-DKXOCRSJT5p الاتصالات التسويقية كاداة لتعزيز مفهوم الضيافة في الخدمات السياحية الفندقية / سفيان صغير
PermalinkPermalinkالمراقبة الداخلية في مؤسسة إقتصادية / إسحاق رويدي
Permalinkتحليل النشاط الترويجي للخدمات الإشهارية في المؤسسة الإذاعية / ياسر بوختالة
Permalinkتسويق خدمة الاتصال في شركة الاتصلات الجزائر الانترنت / سامية عمير
Permalinkتقنيات التسويق في مؤسسات التامين / سارة بوسنينة
Permalinkدور التسويق البصري في خلق تجربة تسويقية الكترونية فريدة-دراسة على عينة من زوار الموقع الالكتروني لشركة الخطوط الجوية الجزائرية- / أحلام زدام
Permalinkدور التسويق بالعلاقات في تعزيز الميزة التنافسية دراسة حالة فندق زيدان / أحلام قاسمي
PermalinkPermalinkدور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية دراسة حالة مؤسسة اوريدو / جمال الدين يطوي
Permalinkدور العلامة التجارية في خلق الميزة التنافسية وتأثيرها على سلوك المستهلك / عبد الرزاق أودينة
Permalinkدور المؤثرات الموجهة لسلوك المستهلك في اختيار الخدمة / خليل بوشعالة
Permalinkدور الوكالات السياحية في التسويق للسياحة الداخلية / لخضر العيد
PermalinkPermalinkدور تحليل المحيط التنافسي للمؤسسة تفعيل الإستراتيجية التسويقية لمؤسسة خدمية / زين الدين بوخضرة
Permalinkدور سياسات التسويق المباشر في تحسين أداء الخدمات وتحقيق الميزة التنافسية / سفيان مسالتة
Permalinkدور سياسة المنتج والسعر في خلق ميزة تنافسية / إلهام ونوري
Permalinkدور شبكات التواصل الإجتماعي في دعم صورة العلامة التجارية دراسة حالة مؤسسة الإتصالات OREEDOO من خلال موقع الفايسبوك / نادية ياسمين توابتي
PermalinkPermalinkقياس رضا العملاء عن جودة الخدمات المقدمة / اكرم فضل
Permalinkكفاءة بحوث التسويق في ترشيد القرارات التسويقية / زكرياء دوفي
Permalinkكيفية تاثير العلامة التجارية على سلوك المستهلك عن طريق العبوة و الغلاف / زين الدين عماري
Permalinkمدى تبني وكالات السياحة الجزائرية للفلسفة التسويقية وأثر ذلك على أدائها / حنان عوبر
PermalinkPermalinkواقع التسويق الإلكتروني في مؤسسة خدمية / إيمان شتيوي
Permalink