A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur نسرين العطري |
Documents disponibles écrits par cet auteur



دور استراتيجيات رضا العميل في كسب ولائه دراسة تطبيقية بالشركة الجزائرية للهاتف النقال "موبيليس" / نسرين العطري
Titre : دور استراتيجيات رضا العميل في كسب ولائه دراسة تطبيقية بالشركة الجزائرية للهاتف النقال "موبيليس" Type de document : texte imprimé Auteurs : نسرين العطري ; ليلى قطاف, Directeur de thèse ; ك ع و ع ت, Editeur scientifique Année de publication : 2011 Importance : 164 Format : 27 Langues : Français Tags : رضا العميل، استراتيجيات رضا العميل ( الجودة، الخدمة، القيمة )، الولاء، التسويق الداخلي، ادارة العلاقة مع العميل. دور استراتيجيات رضا العميل في كسب ولائه دراسة تطبيقية بالشركة الجزائرية للهاتف النقال "موبيليس" [texte imprimé] / نسرين العطري ; ليلى قطاف, Directeur de thèse ; ك ع و ع ت, Editeur scientifique . - 2011 . - 164 ; 27.
Langues : Français
Tags : رضا العميل، استراتيجيات رضا العميل ( الجودة، الخدمة، القيمة )، الولاء، التسويق الداخلي، ادارة العلاقة مع العميل. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 0415 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible م2/ 0415 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible