A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur محمد الصغير جيطلي |
Documents disponibles écrits par cet auteur



أثر التسويق الداخلي علي مستوي جودة الخدمة الفندقية / فايزة فرطاس
Titre : أثر التسويق الداخلي علي مستوي جودة الخدمة الفندقية : دراسة حالة فندق الربيع سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : فايزة فرطاس ; محمد الصغير جيطلي, Directeur de thèse ; ج ف ع : ك ع إ و ع ت, Editeur scientifique Année de publication : 2010 Importance : 162 Format : 27 Langues : Arabe Tags : الخدمات الفندقية،التسويق الداخلي أثر التسويق الداخلي علي مستوي جودة الخدمة الفندقية : دراسة حالة فندق الربيع سطيف [texte imprimé] / فايزة فرطاس ; محمد الصغير جيطلي, Directeur de thèse ; ج ف ع : ك ع إ و ع ت, Editeur scientifique . - 2010 . - 162 ; 27.
Langues : Arabe
Tags : الخدمات الفندقية،التسويق الداخلي Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 0183 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible أثر الشراكة الإستراتيجية على الأداء الاستراتيجي للمؤسسة الإقتصادية / حمزة قدوح
Titre : أثر الشراكة الإستراتيجية على الأداء الاستراتيجي للمؤسسة الإقتصادية : دراسة مسحية لمؤسسات صناعة الأجهزة الإلكترومنزلية في الجزائر Type de document : texte imprimé Auteurs : حمزة قدوح, Auteur ; محمد الصغير جيطلي, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2013 Importance : 252 ورقة Format : 30 سم Accompagnement : cd. Langues : Arabe Tags : شراكة إستراتيجية تحالف ميزة تعاونية أداء إقتصادي أداء اجتماعي أداء بيئي أداء إستراتيجي أثر الشراكة الإستراتيجية على الأداء الاستراتيجي للمؤسسة الإقتصادية : دراسة مسحية لمؤسسات صناعة الأجهزة الإلكترومنزلية في الجزائر [texte imprimé] / حمزة قدوح, Auteur ; محمد الصغير جيطلي, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2013 . - 252 ورقة ; 30 سم + cd.
Langues : Arabe
Tags : شراكة إستراتيجية تحالف ميزة تعاونية أداء إقتصادي أداء اجتماعي أداء بيئي أداء إستراتيجي Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité ط/347 مذكرة مكتبة الكلية رسائل الماجستير لمكتبة الكلية Disponible ط/347 مذكرة مكتبة الكلية رسائل الماجستير لمكتبة الكلية Disponible ط1/ 329 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه رسائل الماجستير لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible ط1/ 329 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه رسائل الماجستير لمكتبة مدارس الدكتوراه Disponible إدارة العلاقة مع الزبون في شركة التأمين /CRM/ / مايسة بن زاوي
Titre : إدارة العلاقة مع الزبون في شركة التأمين /CRM/ : دراسة ميدانية لوكالة التأمين الشامل بسطيف LA CAAT Type de document : texte imprimé Auteurs : مايسة بن زاوي ; محمد الصغير جيطلي, Directeur de thèse ; ج ف ع : ك ع إ و ع ت, Editeur scientifique Année de publication : 2010 Importance : 120 Format : 27 Langues : Arabe Tags : التأمين،شركة التأمين،تسويق الخدمة التأمينية،الرضا،الزبون إدارة العلاقة مع الزبون في شركة التأمين /CRM/ : دراسة ميدانية لوكالة التأمين الشامل بسطيف LA CAAT [texte imprimé] / مايسة بن زاوي ; محمد الصغير جيطلي, Directeur de thèse ; ج ف ع : ك ع إ و ع ت, Editeur scientifique . - 2010 . - 120 ; 27.
Langues : Arabe
Tags : التأمين،شركة التأمين،تسويق الخدمة التأمينية،الرضا،الزبون Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 0145 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible إستراتيجية صورة المؤسسة وآثارها على سلوك المستهلك / محمد براهيمي
Titre : إستراتيجية صورة المؤسسة وآثارها على سلوك المستهلك : دراسة حالة موبيليس الجزائر Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد براهيمي ; محمد الصغير جيطلي, Directeur de thèse Année de publication : 2011 Importance : 119 ص. Format : 27 سم. Langues : Arabe Langues originales : Arabe إستراتيجية صورة المؤسسة وآثارها على سلوك المستهلك : دراسة حالة موبيليس الجزائر [texte imprimé] / محمد براهيمي ; محمد الصغير جيطلي, Directeur de thèse . - 2011 . - 119 ص. ; 27 سم.
Langues : Arabe Langues originales : Arabeإطلاق منتوج جديد -متابعة وتقييم- دراسة حالة شركة SBC / علي لكحل
Titre : إطلاق منتوج جديد -متابعة وتقييم- دراسة حالة شركة SBC Type de document : texte imprimé Auteurs : علي لكحل ; محمد الصغير جيطلي, Directeur de thèse ; ك ع ا و ع ت و ع ت, Editeur scientifique Année de publication : 2012 Importance : 151 Format : 27 Langues : Français Tags : منتوج جديد ، شركة SBC إطلاق منتوج جديد -متابعة وتقييم- دراسة حالة شركة SBC [texte imprimé] / علي لكحل ; محمد الصغير جيطلي, Directeur de thèse ; ك ع ا و ع ت و ع ت, Editeur scientifique . - 2012 . - 151 ; 27.
Langues : Français
Tags : منتوج جديد ، شركة SBC Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 0502 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible م2/ 0502 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible التسويق الإبتكاري ودوره في تفعيل الميزة التنافسية المستدامة في المؤسسة الإقتصادية / حامدي، أحلام
Permalinkالتسويق بالعلاقات كمنهج متكامل للتحقيق رضا العميل والحفاظ علي ولائه / نسرين عروس
Permalinkالماركة / هاجر شلالي
Permalinkتأثير المنافسة في سوق النقال على سلوك المستهلك / نور الهدى بوقصة
Permalinkتسويق التأمين علي الحياة لشركات التأمين الجزائرية / أمال هدار
Permalinkتسويق الخدمات / يمينة جليط
Permalinkتسيير العلامة التجارية دراسة حالة مؤسسة SITIFIS BOTTLING COMPANY / ساره سعد الله
Permalinkتشخيص تأثير البيئة التنافسية على الخيار الإستراتيجي التسويقي في المؤسسة الإقتصادية الجزائرية / مهشي، زينب
Permalinkدور إدارة الجودة الشاملة في تحسين الخدمات الصحية دراسة حالة المركز الإستشفائي الجامعي -سعادنة عبد النور- بولاية سطيف / إيمان شنان
Permalinkدور إستراتيجية إدارة العلاقة مع الزبائن CRM في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة - دراسة مقارنة بين بنك BNP PARIBAS والقرض الشعبي الجزائري CPA / فرحات صفا
PermalinkPermalinkدور الاشهار في تنمية الخدمات السياحية المحلية / ياسمين كراش
Permalinkدور الجمارك في تطوير التجارة الخارجية / نسيمة سليماني
Permalinkدور الكلمة المنقولة في كسب زبائن جدد للمؤسسات الإستشفائية الخاصة - دراسة مقارنة - / إيمان فار
Permalinkدور المبادرات الإجتماعية (le mécénat) في إستراتيجية الإتصال التسويقي -دراسة حالة أوراسكوم تيليكوم الجزائر "djezzy" / سلمى بوعبد الله
Permalinkدور المسؤولية الإجتماعية في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة -دراسة حالة المديرية الجهوية لشركة التأمين التكافلي " سلامة " للشرق -سطيف- وبعض وكالاتها. / منى قاستل
Permalinkصياغة إستراتيجية تسويقية في مؤسسة سياحية / أسماء شادلي
Permalinkكيفية تفعيل قطاع الفنادق للتهوض بسياحة الأعمال في الجزائر / صباح حصيد
Permalinkمساهمة اليقضة الإستراتيجية في تبني التسويق الإبتكاري داخل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة / بن قصير إيمان
PermalinkPermalink