A partir de cette page vous pouvez :
| Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur ليلى قطاف |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Faire une suggestion Affiner la recherche Interroger des sources externesأثر التسويق الداخلي على جودة الخدمات الصحية دراسة حالة المستشفى الجامعي سعادنة عبد النور (قسم الأمراض المعدية و جراحة الأعصاب) و مصحة المحابي * سطيف * / فائزة شوقي
Titre : أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمات الصحية دراسة حالة المستشفى الجامعي سعادنة عبد النور (قسم الأمراض المعدية و جراحة الأعصاب) و مصحة المحابي * سطيف * Type de document : texte imprimé Auteurs : فائزة شوقي ; ليلى قطاف, Directeur de thèse ; ك ع ا و ع ت و ع ت, Editeur scientifique Année de publication : 2012 Importance : 131 Format : 27 Langues : Français Tags : الخدمات الصحية، التسويق الداخلي، جودة خدمة العميل، أساليب قياس جودة الخدمات. أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمات الصحية دراسة حالة المستشفى الجامعي سعادنة عبد النور (قسم الأمراض المعدية و جراحة الأعصاب) و مصحة المحابي * سطيف * [texte imprimé] / فائزة شوقي ; ليلى قطاف, Directeur de thèse ; ك ع ا و ع ت و ع ت, Editeur scientifique . - 2012 . - 131 ; 27.
Langues : Français
Tags : الخدمات الصحية، التسويق الداخلي، جودة خدمة العميل، أساليب قياس جودة الخدمات. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 0526 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible م2/ 0526 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible أثر المتطلبات البيئية للتعبئة والتغليف على صادرات الجزائر من المنتجات الغذائية / سامية سرحان
Titre : أثر المتطلبات البيئية للتعبئة والتغليف على صادرات الجزائر من المنتجات الغذائية Type de document : texte imprimé Auteurs : سامية سرحان ; ليلى قطاف, Directeur de thèse Editeur : سطيف : ك ع إ ت ع ت Année de publication : 2017 Importance : 249 ص. Format : 30 سم. Accompagnement : CD ISBN/ISSN/EAN : // Note générale : مرفقة بنسخة الكترونية Langues : Arabe أثر المتطلبات البيئية للتعبئة والتغليف على صادرات الجزائر من المنتجات الغذائية [texte imprimé] / سامية سرحان ; ليلى قطاف, Directeur de thèse . - سطيف : ك ع إ ت ع ت, 2017 . - 249 ص. ; 30 سم. + CD.
ISSN : //
مرفقة بنسخة الكترونية
Langues : Arabe
Titre : اثر تحسين جودة الخدمات الصحية على رضا المرضى : -دراسة حالة مصحة المنصف- Type de document : texte imprimé Auteurs : رجاح, عبد الرؤوف رفيق, Auteur ; ليلى قطاف, Auteur Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة فرحات عباس سطيف1 الجزائر Année de publication : 2025 ISBN/ISSN/EAN : TH/M5191 Langues : Arabe Tags : رضا المريض، جودة الخدمات الصحية، القطاع الصحي.
Patient satisfaction, healthcare service quality, healthcare sectorRésumé : تهدف هذه الدراسة إلى معرفة أثر جودة الخدمات الصحية على رضا المرضى في المؤسسات العمومية الاستشفائية الجزائرية، وبشكل أدق لتحديد الأثر الذي تُحدثه أبعاد جودة الخدمات الصحية والمتمثلة في (الملموسية، الاعتمادية، الاستجابة، التأكد، التعاطف)، وذلك من أجل الدفع بعجلة التنمية في القطاع الصحي وتحسين جودة الخدمات الصحية التي تقدمها المؤسسات العمومية لتلبية حاجات ورغبات الزبون المتعددة والمتجددة لكسب رضاهم وولائهم، والارتقاء إلى مستوى المعايير المطلوبة خاصة في مجال الخدمات الصحية. ومن أجل تحديد العلاقة بين متغيرات الدراسة، اعتمدت هذه الأخيرة من أجل ذلك عينة تتكون من 50 مريض على مستوى المؤسسة محل الدراسة، مستخدمة في ذلك مجموعة من الوسائل والمتمثلة في الملاحظة، المقابلة، الاستبيان، كما اعتمدت على الأساليب الإحصائية المستخرجة من برامج الحزمة الإحصائية لعلوم الاجتماعية SPSS، حيث أكدت النتائج صحة فروض الدراسة وهذا وفقا لنتائج اختبار تحليل الإنحدار، وتحليل التباين This study aims to examine the impact of healthcare service quality on patient satisfaction in Algerian public healthcare institutions. More specifically, it seeks to identify the effect of the dimensions of healthcare service quality—namely tangibility, reliability, responsiveness, assurance, and empathy—in order to boost development in the healthcare sector and improve the quality of services provided by public institutions. This is essential to meet the diverse and evolving needs and expectations of patients, ensuring their satisfaction and loyalty, and aligning with the required standards, particularly in the field of healthcare services. To determine the relationship between the study variables, the research relied on a sample of 50 patients from the institution under study. Several methods were employed, including observation, interviews, and questionnaires. The study also utilized statistical techniques derived from the Statistical Package for the Social Sciences (SPSS). The results confirmed the validity of the study’s hypotheses based on regression analysis and analysis of variance (ANOVA).
En ligne : https://drive.google.com/file/d/1ZwInPUMLQNjwUde0Z4bonLH1gD-2ohja/view?usp=drive [...] اثر تحسين جودة الخدمات الصحية على رضا المرضى : -دراسة حالة مصحة المنصف- [texte imprimé] / رجاح, عبد الرؤوف رفيق, Auteur ; ليلى قطاف, Auteur . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة فرحات عباس سطيف1 الجزائر, 2025.
ISSN : TH/M5191
Langues : Arabe
Tags : رضا المريض، جودة الخدمات الصحية، القطاع الصحي.
Patient satisfaction, healthcare service quality, healthcare sectorRésumé : تهدف هذه الدراسة إلى معرفة أثر جودة الخدمات الصحية على رضا المرضى في المؤسسات العمومية الاستشفائية الجزائرية، وبشكل أدق لتحديد الأثر الذي تُحدثه أبعاد جودة الخدمات الصحية والمتمثلة في (الملموسية، الاعتمادية، الاستجابة، التأكد، التعاطف)، وذلك من أجل الدفع بعجلة التنمية في القطاع الصحي وتحسين جودة الخدمات الصحية التي تقدمها المؤسسات العمومية لتلبية حاجات ورغبات الزبون المتعددة والمتجددة لكسب رضاهم وولائهم، والارتقاء إلى مستوى المعايير المطلوبة خاصة في مجال الخدمات الصحية. ومن أجل تحديد العلاقة بين متغيرات الدراسة، اعتمدت هذه الأخيرة من أجل ذلك عينة تتكون من 50 مريض على مستوى المؤسسة محل الدراسة، مستخدمة في ذلك مجموعة من الوسائل والمتمثلة في الملاحظة، المقابلة، الاستبيان، كما اعتمدت على الأساليب الإحصائية المستخرجة من برامج الحزمة الإحصائية لعلوم الاجتماعية SPSS، حيث أكدت النتائج صحة فروض الدراسة وهذا وفقا لنتائج اختبار تحليل الإنحدار، وتحليل التباين This study aims to examine the impact of healthcare service quality on patient satisfaction in Algerian public healthcare institutions. More specifically, it seeks to identify the effect of the dimensions of healthcare service quality—namely tangibility, reliability, responsiveness, assurance, and empathy—in order to boost development in the healthcare sector and improve the quality of services provided by public institutions. This is essential to meet the diverse and evolving needs and expectations of patients, ensuring their satisfaction and loyalty, and aligning with the required standards, particularly in the field of healthcare services. To determine the relationship between the study variables, the research relied on a sample of 50 patients from the institution under study. Several methods were employed, including observation, interviews, and questionnaires. The study also utilized statistical techniques derived from the Statistical Package for the Social Sciences (SPSS). The results confirmed the validity of the study’s hypotheses based on regression analysis and analysis of variance (ANOVA).
En ligne : https://drive.google.com/file/d/1ZwInPUMLQNjwUde0Z4bonLH1gD-2ohja/view?usp=drive [...] أثر تطبيق تكلونوجيا المعلومات في دعم أساليب التسويق المباشرفي المؤسسات الخدمية / جهاد جلاوجي
Titre : أثر تطبيق تكلونوجيا المعلومات في دعم أساليب التسويق المباشرفي المؤسسات الخدمية Type de document : texte imprimé Auteurs : جهاد جلاوجي ; ليلى قطاف, Directeur de thèse ; كلية الاقتصاد جامعة سطيف 1, Editeur scientifique Année de publication : 2015 Importance : 200 Format : 24 Langues : Arabe أثر تطبيق تكلونوجيا المعلومات في دعم أساليب التسويق المباشرفي المؤسسات الخدمية [texte imprimé] / جهاد جلاوجي ; ليلى قطاف, Directeur de thèse ; كلية الاقتصاد جامعة سطيف 1, Editeur scientifique . - 2015 . - 200 ; 24.
Langues : ArabeRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 1309 Livre مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible م2/ 1309 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible أثر تطبيق مبادئ الجودة الشاملة في تحسين أداء العميل الداخلي بمؤسسات التعليم العالي " دراسة ميدانية في كلية العلوم الإقتصادية و التسيير و التجارة لجامعة سطيف " / فريدة طكوك
Titre : أثر تطبيق مبادئ الجودة الشاملة في تحسين أداء العميل الداخلي بمؤسسات التعليم العالي " دراسة ميدانية في كلية العلوم الإقتصادية و التسيير و التجارة لجامعة سطيف " Type de document : texte imprimé Auteurs : فريدة طكوك ; ليلى قطاف, Directeur de thèse ; ك ع ا و ع ت وع ت, Editeur scientifique Année de publication : 2012 Importance : 100 Format : 27 Langues : Français Tags : الجودة الشاملة ، أداء العميل الداخلي، مؤسسات التعليم العالي ، كلية العلوم الإقتصادية و التسيير و التجارة ، جامعة سطيف . أثر تطبيق مبادئ الجودة الشاملة في تحسين أداء العميل الداخلي بمؤسسات التعليم العالي " دراسة ميدانية في كلية العلوم الإقتصادية و التسيير و التجارة لجامعة سطيف " [texte imprimé] / فريدة طكوك ; ليلى قطاف, Directeur de thèse ; ك ع ا و ع ت وع ت, Editeur scientifique . - 2012 . - 100 ; 27.
Langues : Français
Tags : الجودة الشاملة ، أداء العميل الداخلي، مؤسسات التعليم العالي ، كلية العلوم الإقتصادية و التسيير و التجارة ، جامعة سطيف . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 0489 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible م2/ 0489 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible أثر خطر تغير سعر الصرف على نشاط البنوك التجارية دراسة حالة بنك سوسيتي جينرال الجزائر / نبيل عيادي
Permalinkإستراتجية الإتصال الخارجي في المؤسسة وأثرها على المستهلك / منال بوشي
Permalinkإستراتيجية التسويق للمؤسسة في ظل المنافسة / ناريمان لوصيف
Permalinkأسواق الأوراق المالية بين ضروريات التحول الإقتصادي والتقرير المالي / منيرة سقلي
Permalinkالأزمة المالية الراهنة وتداعياتها على الإقتصادات العربية مع الإشارة إلى الإقتصاد الجزائري / حليمة زيتوني
Permalinkالإستثمار في رأس المال الفكري ودوره في تحقيق القدرة التنافسية لإقتصاديات الدول النامية / شرف الدين امين بن عواق
Permalinkالأسواق المالية / جمال الدين معار
Permalinkالإمتيازات الجبائية ودورها في استقطاب الإستثمار الاجنبي المباشر / مريم ديمان
Permalinkالإئتمان الإيجاري كأداة لتمويل الإستشارات المنقولة للمؤسسات الإقتصادية / أير الحذيفي مسعي
Permalinkالبنوك الإلكترونية كمكمل ومنافس للبنوك التقليدية من حيث الخدمات المصرفية / أسماء بوبياطة
Permalinkالتدقيق الداخلي للمبيعات في المؤسسة الإقتصادية / ضياء الدين زكراوي
Permalinkالتسويق الرقمي في الجزائر / محمد الطيب قراوي
Permalinkالجباية الجمركية منازعاتها جرائمها / نريمان صابر
Permalinkالرقابة الجبائية ودورها في محاربة التهرب الضريبي / إسماعيل رياض عسيلة
Permalinkالعوامل المؤثرة على إستقلالية المراجع الخارجي وأثرها على جودة تقرير المراجعة دراسة عينة من مراجعي الحسابات لولاية سطيف / سعيدة مزهود
Permalinkالمراجعة الخارجية للقوائم المالية كألية للتخفيض من إحتمال عدم صدق المعلومات - دراسة ميدانية بشركة مشري و أبنائه -برج بوعريريج-
Permalinkالمراجعة الداخلية / أمينة بلعطار
Permalinkالمعالجة المحاسبية الحديثة لتكاليف المخزون المؤسسة الوطنية للبلاستيك و المطاط / بلال اسعادي
Permalinkالنظام المالي المحاسبي و علاقته بالنظام الضريبي دراسة عملية للضريبة المؤجلة. / صابر كلال
Permalinkأهمية أدلة الإثبات في تحديد فعالية عملية المراجعة / عبد الله قحام
Permalinkأهمية التسويق الشبكي في تحسين المبيعات شركة كيونيت العالمية / شعبان سعيدي
Permalinkتسويق خدمة الإتصالات / صارة صبرينة بوراس
Permalinkتقييم جودة الخدمات الصحية من وجهة نظر العميل (طبيب/مريض) دراسة ميدانية للمركز الإستشفائي الجامعي -سطيف- / تركية زقادي
Permalinkدراسة التغييرات التي طرأت على النظام المحاسبي الجزائري / سفيان لورابي
Permalinkدراسة النظام المحاسبي لشركات التأمين / شهيناز قارة
Permalinkدور استراتيجيات رضا العميل في كسب ولائه دراسة تطبيقية بالشركة الجزائرية للهاتف النقال "موبيليس" / نسرين العطري
Permalinkدور الانظمة الجمركية الاقتصادية في ترقية التجارة الخارجية -دراسة تطبيقية على مستوى المديرية الجهوية للجمارك سطيف / عبد الغاني، بلهامل
Permalinkدور الجودة في تحقيق الميزة التنافسية AGROFILM PACHAGING / فؤاد بوروبة
Permalinkدور المدقق الخارجي في تقييم المخاطر و تحسين نظام الرقابة الداخلية لعمليات المخزون داخل المؤسسة / عميروش، بوبكر
Permalinkدور المراجعة الخارجية في حماية أصول المؤسسة و التقليل من الانحرافات و المخاطر المتعلقة بها دراسة تطبيقية بمؤسسة توزيع مواد البناء EDIMCO SETIF / غزلان شراد
Permalinkدور المراجعة الداخلية في تحسين أداء البنوك التجارية دراسة حالة CNEP BANQUE / مونى بن بعوش
Permalinkدور المزيج التسويقي في خلق الميزة التنافسية / يعقوب شمس الدين
Permalinkدور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في التنمية وعلاقتها بالمؤسسات الكبرى / سيف الدين معيوف
PermalinkPermalinkدور تسويق الخدمات المصرفية الإلكترونية في تفعيل النشاط البنكي / سارة بلقاضي
Permalinkدور رأس المال الفكري كمدخل لترقية الميزة التنافسية / وسيلة خليفة شليحي
Permalinkدور وأهمية القوى البيعية في تفعيل وتنشيط المبيعات / أرسلان سكلولي
Permalinkطرح منتوج جديد / علاء الدين جمال
Permalinkظاهرة غسيل الأموال و دور البنوك التجارية في مكافحتها / درياس، زينب
PermalinkPermalinkمامدى مساهمة البنوك في تمويل وترقية المشاريع الإستثمارية / أمال تمرابط
Permalinkمدى استعداد الجزائر لاستخدام أساليب التجارة الإلكترونية في التنمية االإقتصادية / عبد الشفيع مرابطين
Permalink



