A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur عزيز سبتي |
Documents disponibles écrits par cet auteur



أثر اتجاهات المستهلك الجزائري نحو تسعير الخدمات الفندقية على الولاء / عادل كراغل
Titre : أثر اتجاهات المستهلك الجزائري نحو تسعير الخدمات الفندقية على الولاء : دراسة ميدانية على زبائن مجموعة من الفنادق بسطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : عادل كراغل, Auteur ; عزيز سبتي, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2021 Importance : 151 ص Format : 30 سم ISBN/ISSN/EAN : TH/M3231 Langues : Arabe أثر اتجاهات المستهلك الجزائري نحو تسعير الخدمات الفندقية على الولاء : دراسة ميدانية على زبائن مجموعة من الفنادق بسطيف [texte imprimé] / عادل كراغل, Auteur ; عزيز سبتي, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2021 . - 151 ص ; 30 سم.
ISSN : TH/M3231
Langues : ArabeRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 3231 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible اتجاهات المستهلك الجزائري نحو سلوك المقاطعة شراء السيارات المركبة محليا / قيس رابحي
Titre : اتجاهات المستهلك الجزائري نحو سلوك المقاطعة شراء السيارات المركبة محليا : حملة خليها تصدي بمدينة سطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : قيس رابحي, Auteur ; عزيز سبتي, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1 Année de publication : 2018/2019 Importance : 90ص Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : EM2/2664 Langues : Arabe اتجاهات المستهلك الجزائري نحو سلوك المقاطعة شراء السيارات المركبة محليا : حملة خليها تصدي بمدينة سطيف [texte imprimé] / قيس رابحي, Auteur ; عزيز سبتي, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سطيف 1, 2018/2019 . - 90ص ; 30سم.
ISSN : EM2/2664
Langues : ArabeRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 2664 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible
Titre : أثر المزيج التسويقي الإضافي على تحسين تجربة الزبون : دراسة حالة فندق المختار بسطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : حاجي عبد الغاني, Auteur ; حجاب صابرينة, Auteur ; عزيز سبتي, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير Année de publication : 2023 Importance : 130ص ISBN/ISSN/EAN : TH/M4561 Note générale : المذكرة في شكل الكتروني فقط Langues : Arabe Tags : التسويق الخدمي، المزيج التسويقي الإضافي، تجربة الزبون.
Keyword : services marketing, augmented, marketing mix, customer experience.Résumé : تناولت هذه الدراسة أثر المزيج التسويقي الإضافي على تجربة الزبون حيث أخذنا فندق المختار بوسط ولاية سطيف كنموذج للدراسة الميدانية، ومن خلال إيجاد مدى اعتناء الفندق بالأفراد والبيئة المادية والعمليات، وإيجاد مدى تأثيرها على تجربة الزبون.
وقد تم تسليط الضوء في الإطار المفاهيمي حول إعطاء صورة شاملة للتسويق الخدمي من خلال ابراز الدور الفعال الذي يلعبه في تقديم تجربة جيدة للزبون، وقد تم تدعيم هذه الدراسة بجانب تطبيقي لمعرفة ما هو موجود فعلا في الميدان ومدى اهتمام الفندق بالمزيج التسويقي الإضافي ومدى تأثيره على تجربة الزبون من خلال التحليل الاحصائي لأراء زبائن فندق المختار بسطيف محصل عليه عبر الاستبيان الكتابي الموزع عليهم داخل الفندق بالاستعانة ببرنامج spss, وقد خلصت هذه الدراسة الى وجود تأثير لكل من الأفراد والعمليات والبيئة المادية على تجربة الزبون, وهذا ما يستدعي الاعتناء الجدي بهذه العناصر لتحقيق تجربة مميزة للزبائن لتحقيق أهداف المؤسسة.
Summary :
This study examined the ipact of the augmented marketing mix on the customer experience, using al-mokhtar hotel in the center of setif as a model for the field study, by assessing the hotel’s care for individuals, physical environment, ans processes, as well as determininig their influence on the customer experience.
The conceptual fremework shed light on providing a comprehensive understanding of services marketing by emphasizing its active role in delivering a good customer experience. This study was further supported bu an empirical aspect to identify what acually exists in the field and the hotel’s attention to the augmented marketing mix and its impact on the customer experience. This was achieved through statistical analysis of the opinions of AL-MOKHTAR hotel’s customers obtained through a written questionnaire distributed to them within the hotel, using spss software. The sudy concluded that there is an impact of individuals, processes, and the physical environment on the customer experience, this calls for serious attention to these elements in order to achieve a distinctive customer experience and fulfill the organization’s objectiver
En ligne : https://drive.google.com/file/d/1-x55_clvaQrxm5SPJ8qi-0h2MpzfACw7/view?usp=drive [...] أثر المزيج التسويقي الإضافي على تحسين تجربة الزبون : دراسة حالة فندق المختار بسطيف [texte imprimé] / حاجي عبد الغاني, Auteur ; حجاب صابرينة, Auteur ; عزيز سبتي, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير, 2023 . - 130ص.
ISSN : TH/M4561
المذكرة في شكل الكتروني فقط
Langues : Arabe
Tags : التسويق الخدمي، المزيج التسويقي الإضافي، تجربة الزبون.
Keyword : services marketing, augmented, marketing mix, customer experience.Résumé : تناولت هذه الدراسة أثر المزيج التسويقي الإضافي على تجربة الزبون حيث أخذنا فندق المختار بوسط ولاية سطيف كنموذج للدراسة الميدانية، ومن خلال إيجاد مدى اعتناء الفندق بالأفراد والبيئة المادية والعمليات، وإيجاد مدى تأثيرها على تجربة الزبون.
وقد تم تسليط الضوء في الإطار المفاهيمي حول إعطاء صورة شاملة للتسويق الخدمي من خلال ابراز الدور الفعال الذي يلعبه في تقديم تجربة جيدة للزبون، وقد تم تدعيم هذه الدراسة بجانب تطبيقي لمعرفة ما هو موجود فعلا في الميدان ومدى اهتمام الفندق بالمزيج التسويقي الإضافي ومدى تأثيره على تجربة الزبون من خلال التحليل الاحصائي لأراء زبائن فندق المختار بسطيف محصل عليه عبر الاستبيان الكتابي الموزع عليهم داخل الفندق بالاستعانة ببرنامج spss, وقد خلصت هذه الدراسة الى وجود تأثير لكل من الأفراد والعمليات والبيئة المادية على تجربة الزبون, وهذا ما يستدعي الاعتناء الجدي بهذه العناصر لتحقيق تجربة مميزة للزبائن لتحقيق أهداف المؤسسة.
Summary :
This study examined the ipact of the augmented marketing mix on the customer experience, using al-mokhtar hotel in the center of setif as a model for the field study, by assessing the hotel’s care for individuals, physical environment, ans processes, as well as determininig their influence on the customer experience.
The conceptual fremework shed light on providing a comprehensive understanding of services marketing by emphasizing its active role in delivering a good customer experience. This study was further supported bu an empirical aspect to identify what acually exists in the field and the hotel’s attention to the augmented marketing mix and its impact on the customer experience. This was achieved through statistical analysis of the opinions of AL-MOKHTAR hotel’s customers obtained through a written questionnaire distributed to them within the hotel, using spss software. The sudy concluded that there is an impact of individuals, processes, and the physical environment on the customer experience, this calls for serious attention to these elements in order to achieve a distinctive customer experience and fulfill the organization’s objectiver
En ligne : https://drive.google.com/file/d/1-x55_clvaQrxm5SPJ8qi-0h2MpzfACw7/view?usp=drive [...]
Titre : أثر المزيج التسويقي الإضافي على تحسين تجربة الزبون : دراسة حالة فندق المختار بسطيف Type de document : texte imprimé Auteurs : حاجي عبد الغاني, Auteur ; حجاب صابرينة, Auteur ; عزيز سبتي, Directeur de thèse Editeur : كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير Année de publication : 2023 Importance : 130ص ISBN/ISSN/EAN : TH/M4561 Note générale : المذكرة في شكل الكتروني فقط Langues : Arabe Tags : التسويق الخدمي، المزيج التسويقي الإضافي، تجربة الزبون.
Keyword : services marketing, augmented, marketing mix, customer experience.Résumé : تناولت هذه الدراسة أثر المزيج التسويقي الإضافي على تجربة الزبون حيث أخذنا فندق المختار بوسط ولاية سطيف كنموذج للدراسة الميدانية، ومن خلال إيجاد مدى اعتناء الفندق بالأفراد والبيئة المادية والعمليات، وإيجاد مدى تأثيرها على تجربة الزبون.
وقد تم تسليط الضوء في الإطار المفاهيمي حول إعطاء صورة شاملة للتسويق الخدمي من خلال ابراز الدور الفعال الذي يلعبه في تقديم تجربة جيدة للزبون، وقد تم تدعيم هذه الدراسة بجانب تطبيقي لمعرفة ما هو موجود فعلا في الميدان ومدى اهتمام الفندق بالمزيج التسويقي الإضافي ومدى تأثيره على تجربة الزبون من خلال التحليل الاحصائي لأراء زبائن فندق المختار بسطيف محصل عليه عبر الاستبيان الكتابي الموزع عليهم داخل الفندق بالاستعانة ببرنامج spss, وقد خلصت هذه الدراسة الى وجود تأثير لكل من الأفراد والعمليات والبيئة المادية على تجربة الزبون, وهذا ما يستدعي الاعتناء الجدي بهذه العناصر لتحقيق تجربة مميزة للزبائن لتحقيق أهداف المؤسسة.
Summary :
This study examined the ipact of the augmented marketing mix on the customer experience, using al-mokhtar hotel in the center of setif as a model for the field study, by assessing the hotel’s care for individuals, physical environment, ans processes, as well as determininig their influence on the customer experience.
The conceptual fremework shed light on providing a comprehensive understanding of services marketing by emphasizing its active role in delivering a good customer experience. This study was further supported bu an empirical aspect to identify what acually exists in the field and the hotel’s attention to the augmented marketing mix and its impact on the customer experience. This was achieved through statistical analysis of the opinions of AL-MOKHTAR hotel’s customers obtained through a written questionnaire distributed to them within the hotel, using spss software. The sudy concluded that there is an impact of individuals, processes, and the physical environment on the customer experience, this calls for serious attention to these elements in order to achieve a distinctive customer experience and fulfill the organization’s objectiver
En ligne : https://drive.google.com/file/d/1-x55_clvaQrxm5SPJ8qi-0h2MpzfACw7/view?usp=drive [...] أثر المزيج التسويقي الإضافي على تحسين تجربة الزبون : دراسة حالة فندق المختار بسطيف [texte imprimé] / حاجي عبد الغاني, Auteur ; حجاب صابرينة, Auteur ; عزيز سبتي, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير, 2023 . - 130ص.
ISSN : TH/M4561
المذكرة في شكل الكتروني فقط
Langues : Arabe
Tags : التسويق الخدمي، المزيج التسويقي الإضافي، تجربة الزبون.
Keyword : services marketing, augmented, marketing mix, customer experience.Résumé : تناولت هذه الدراسة أثر المزيج التسويقي الإضافي على تجربة الزبون حيث أخذنا فندق المختار بوسط ولاية سطيف كنموذج للدراسة الميدانية، ومن خلال إيجاد مدى اعتناء الفندق بالأفراد والبيئة المادية والعمليات، وإيجاد مدى تأثيرها على تجربة الزبون.
وقد تم تسليط الضوء في الإطار المفاهيمي حول إعطاء صورة شاملة للتسويق الخدمي من خلال ابراز الدور الفعال الذي يلعبه في تقديم تجربة جيدة للزبون، وقد تم تدعيم هذه الدراسة بجانب تطبيقي لمعرفة ما هو موجود فعلا في الميدان ومدى اهتمام الفندق بالمزيج التسويقي الإضافي ومدى تأثيره على تجربة الزبون من خلال التحليل الاحصائي لأراء زبائن فندق المختار بسطيف محصل عليه عبر الاستبيان الكتابي الموزع عليهم داخل الفندق بالاستعانة ببرنامج spss, وقد خلصت هذه الدراسة الى وجود تأثير لكل من الأفراد والعمليات والبيئة المادية على تجربة الزبون, وهذا ما يستدعي الاعتناء الجدي بهذه العناصر لتحقيق تجربة مميزة للزبائن لتحقيق أهداف المؤسسة.
Summary :
This study examined the ipact of the augmented marketing mix on the customer experience, using al-mokhtar hotel in the center of setif as a model for the field study, by assessing the hotel’s care for individuals, physical environment, ans processes, as well as determininig their influence on the customer experience.
The conceptual fremework shed light on providing a comprehensive understanding of services marketing by emphasizing its active role in delivering a good customer experience. This study was further supported bu an empirical aspect to identify what acually exists in the field and the hotel’s attention to the augmented marketing mix and its impact on the customer experience. This was achieved through statistical analysis of the opinions of AL-MOKHTAR hotel’s customers obtained through a written questionnaire distributed to them within the hotel, using spss software. The sudy concluded that there is an impact of individuals, processes, and the physical environment on the customer experience, this calls for serious attention to these elements in order to achieve a distinctive customer experience and fulfill the organization’s objectiver
En ligne : https://drive.google.com/file/d/1-x55_clvaQrxm5SPJ8qi-0h2MpzfACw7/view?usp=drive [...] أثر تغيير العلامة التجارية على صورة المؤسسة مؤسسة الإتصالات ooredoo / نور الهدى رحماني
Titre : أثر تغيير العلامة التجارية على صورة المؤسسة مؤسسة الإتصالات ooredoo Type de document : texte imprimé Auteurs : نور الهدى رحماني ; عزيز سبتي, Directeur de thèse ; كلية الاقتصاد جامعة سطيف 1, Editeur scientifique Année de publication : 2015 Importance : 156 Format : 24 Langues : Arabe أثر تغيير العلامة التجارية على صورة المؤسسة مؤسسة الإتصالات ooredoo [texte imprimé] / نور الهدى رحماني ; عزيز سبتي, Directeur de thèse ; كلية الاقتصاد جامعة سطيف 1, Editeur scientifique . - 2015 . - 156 ; 24.
Langues : ArabeRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Cote Support Localisation Section Disponibilité م2/ 1066 مذكرة مكتبة مدارس الدكتوراه مذكرات الماستر Disponible اثر خصائص الكلمة المنقولة الالكترونية على تعزيز جاذبية المقاصد السياحية / لدرع،نعيمة
Permalinkإستراتيجية المؤسسة في إدارة الجودة الشاملة / هاجر حكيمي
PermalinkPermalinkPermalinkتأثير الكلمة المنقولة الإلكترونية عبر مواقع التواصل الإجتماعي على اتجاهات الزبائن نحو خدمات الوكالات السياحية / حنان نوار
![]()
Permalinkتقييم مدى تطبيق الحكومة الالكترونية في الجزائر على ضوء تقرير الامم المتحدة 2016-تقرير الامم المتحدة حول الحكومة الالكتلرونية2016 / قلو، العيد
Permalinkدراسة رضا العمل عن النزيج التسويقي الصحي / سهام جودي
Permalinkدور إدارة التسويق في تعزيز ولاء العميل في شركات التأمين دراسة ميدانية الشركة الوطنية للتأمين / بدرة عقون
Permalinkدور إدارة العلاقة مع العملاء CRM في استمرارية الميزة التنافسية / وهيبة ماضي
PermalinkPermalinkدور الرقابة التسويقية في المؤسسة دراسة حالة / إسحاق خياري
PermalinkPermalinkدور القوى البيعية في الترويج للمنتجات الصيدلانية دراسة حالة مؤسسة setif medic / أسامة شلال
PermalinkPermalinkPermalinkدور تكنولوجيا المعلومات و الإتصال في تحسين جودة الخدمة / نسيمة سلو
Permalinkدور قوة البيع في رسم الصورة الذهنية للعلامة التجارية الصناعية-مجمع رياض الفتح للكابلات الصناعية سطيف / مقلاتي، رؤوف
Permalinkدور نظام المعلومات التسويقية في تفعيل إدارة العلاقة مع العملاء -دراسة حالة / سارة لعوامري
Permalinkدورة حياة المنتج التاميني وتطبيقاتها التسويقية دراسة ميدانية في شركة اليانس للتامينات الجزائرية / حبيبة عبد اللاوي
Permalinkرضا العميل كمدخل إستراتيجي لتحسين أداء شركة التأمين / مريم بن عريف
Permalinkطرق و اليات تسويق المنتجات التامينية الجديدة / فوزية بوفرمة
Permalinkطرق وأساليب التمويل في البنوك الإسلامية في ظل الأزمة الإقتصادية الراهنة / ياسين سلمان
Permalinkمحاولة رسم خريطة ادراكية للعلامة التجارية وفقا لمتغيري السعر والجودة / هند بوصفصاف
PermalinkPermalinkمحددات اختيار القوي البيعية / سلمي مرباح
Permalinkواقع تطبيق أبعاد إدارة الجودة الشاملة في ظل الثقافة التنظيمية في المؤسسات الجزائرية / أمال جوهيرة
Permalink